برج الميزان: تسريحات الشعر المناسبة لك

Mohamed Omran
  • صاحبات برج الميزان تعشقن الجمال المرتب والأنيق. هن من متابعات أحدث صيحات الموضة وتجذبهن بشدة!

     

    مع ذلك فإن امرأة برج الميزان لم تختار أي شيء من الموضة ولكنها تختارها وتقوم بتطبيقها عندما تشعر بأنها تتناسب معها ومع ذوقها الخاص وبشرتها وشكل وجهها. اليوم سوف يكون حديثنا عن أجمل تسريحات الشعر التي تتناسب مع مولودات برج الميزان. فهن يفضلن اختيار تسريحات شعرهن حسب المناسبة التي يذهبن إليها والتي تتناسب أيضًا مع شكل ملابسهن.

     

     لذلك يمكنكِ عزيزتي امرأة برج الميزان الاستمتاع بهذه التسريحات الأنيقة والجذابة من خلال هذا المقال.

  • تسريحة الضفيرة العالية

    Pinterest@

    من التسريحات التي تتناسب مع شكل وذوق امرأة برج الميزان هي هذه التسريحة فقد تعتمد على الأناقة والبساطة في نفس الوقت ويمكنكِ تطبيقها أثناء ذهابك إلى الجامعة أو العمل في الصباح.

     

    قومي تطبيقها بأسهل الطرق ويتم ذلك من خلال تصفيف الشعر جيدًا. قسمي شعرك إلى نصفين وقسمي النصف الاعلى الى جزئين ثم قومي بتضفيرهما ولفهمها حول رأسكِ مع تشبيكهما بدبوس خفيف لتكون الضفائر على شكل تاج اعلى الرأس واتركي باقي شعركِ منسدلًا. هذه التسريحة تتلاءم مع صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول وتتناسب مع جميع أشكال الوجه وتمنح إطلالة بسيطة وهادئة وخاصة خلال أيام الدراسة.

  • تسريحة الكعكة لأعلى

    Pinterest@

    هذه التسريحة من التسريحات الاكثر شبابية والتي تعتمد عليها الكثيرات من النجمات فهي تجعل إطلالتك أنثوية وجذابة بشكل كبير.

     

    يمكنكِ تطبيقها بمفردكِ أثناء الخروجات الصباحية أو في الخروجات الليلية أو مع الأصدقاء .يتم بتقسيم شعركِ إلى قسمين قسم لأعلى وقسم لأسفل. قومي بلف خصلات شعرك الموجودة بالقسم لأعلى على شكل كعكة عشوائية وفوضوية مع تثبيتها بدبوس شعر رقيق. بينما خصلات شعرك في الجزء الأسفل فيمكنكِ تركه منسدلا خلف ظهركِ بشكل أنثوي وشبابي. قد تتناسب هذه التسريحة مع صاحبات برج الميزان اللواتي يتمتعن بشعر طويل.

  • تسريحةذيل الحصان بالدبوس

    Pinterest@

    هذه التسريحة من تسريحات الشعر المختلفة للغاية والتي تمنح امرأة الميزان إطلالة عفوية وجذابة وتتناسب مع صاحبات الشعر الطويل وتتلاءم كثيرًا في الخروجات والسهرات الليلية ويتم بتطبيقها من خلال تصفيف الشعر جيدًا.

     

    قومي بتقسيم شعرك إلى نصفين أعلى واسفل ثم قومي بتقسم القسم الاعلى الى 3 اجزاء. ضفري الثلاث اجزاء ثم جمعيهم معًا مع سحب باقي شعرك أو الجزء الأسفل وبواسطة دبوس أنيق ثبتي التسريحة لتبقى خصلات شعرك منسدلة على هيئة ديل الحصان.

  • تسريحة الضفيرة الجانبية

    Pinterest@

    نتحدث عن صاحبات برج الميزان اللواتي تعشقن الاختلاف والتجدد لابد من أن نذكر إحدى تسريحات الشعر القصير الذي يجمع بين الجمال والأناقة والأنوثة والشبابية في نفس الوقت.

     

    تعتمد هذه التسريحة على صاحبات الشعر القصير لأنها تمنحهن  إطلالة بسيطة وطبيعية للغاية. يمكنكِ سيدتي تطبيقها أثناء العمل أو الدراسة أو الخروجات الليلية وتتم من خلال تصفيف الشعر القصير مع فصل الشعر على الجانبين. قومي بعمل ضفيرة كبيرة وعريضة في إحدى جانبين الشعر وفي نهاية الضفيرة قومي بجمعها بباقي الشعر من الخلف مع ترك الشعر الباقي منسدلًا بشكل طبيعي.

     

إعلانات google

1 تعليق