برج الأسد: ما هي أفضل الأطعمة لك؟

Mohamed Omran
  • برج الأسد من الأبراج النارية الفلكية المميزة عن باقي الأبراج. تختص صاحبات برج الاسد بشخصية شجاعة ولديهن صفات ملك الغابة القوي مع الحنية وطيبة القلب.

     

    كذلك هي عصبية ومتقلبة المزاج وسريعة الانفعال ولكن سرعان ما تهدأ وتروق. تختلف صفاتها عن معظم الأبراج وكما تختلف الصفات بالتأكيد تختلف جميع الأشياء والعوامل الأخرى التي تؤثر على شخصية كل برج من الأبراج الفلكية ولذلك اليوم سوف نتحدث عن الأطعمة والمشروبات المفيدة والمفضلة لبرج الاسد فهو لديه ميول ورغبات مختلفة في تناول الطعام ولأن صاحبات برج الأسد من أكثر الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بمخاطر أمراض القلب والكبد.

     

     نقدم لك اليوم أبرز أنواع الأطعمة التي تفيد جسمك وتحميك من الإصابة بأي مرض.

  • عصير الجوافة

    هذا المشروب الطبيعي تعشقه جميع فتيات برج الأسد وهو أيضًا يعد من المشروبات الصحية المفيدة للغاية امرأة برج الأسد فهو يساعد الكبد على تنقية الجسم من السموم والجراثيم.

     

    لأن عصير الجوافة قد يحتوي على بعض الخصائص المضادة للبكتيريا والميكروبات وبالتالي تحافظ على سلامة الكبد من ترسب الجراثيم عليه. يحد من تراكم الدهون على الكبد لأنه يحتوي على نسبة من السعرات الحرارية القليلة. عصير الجوافة مفيد للجهاز الهضمي بشكل كبير فهو يمنع من الإصابة بالإمساك أو عسر الهضم. يحتوي على نسبة عالية جدًا من الألياف الغذائية التي تعمل على ليونة المعدة وتساهم في تسهيل حركة الأمعاء.

  • كب كيك الشوكولاتة

    تتصف امرأة برج الأسد بالعصبية وسرعة الغضب والانفعال فعليها أن تتناول أطعمة تحافظ على الجهاز العصبي لديها وتمنعها من التوتر والانفعال الزائد وتمنحها حالة من الهدوء والاسترخاء النفسي والقدرة على تحمل الضغوطات العصبية التي تمر بها.

     

    لذلك عليها بتناول حلويات الكب كيك بالشكولاتة فهي تلعب دورًا كبيرًا في تغذية الخلايا العصبية وتساعد على تجديدها وتسيطر على الانفعال والعصبية. بالإضافة لمذاقها اللذيذ والرائع الذي يخفف من الآلام أيضًا الذي يصيب المفاصل والعضلات. حلوى الكب كيك بالشكولاتة فعالة في منح الجسم الطاقة والنشاط والحيوية أثناء الدراسة أو العمل أو القيام بأي مهام شاق. هي أيضًا تقوم بمنع الإصابة بحالات الأرق المزعجة وتحافظ على عدد ساعات النوم.

  •  البامية باللحم

     

    من الأطعمة المفيدة أيضًا لصحة المرأة برج الأسد هي طاجن البامية باللحم وذلك لأن صاحبات برج الأسد يحتاجن لبعض أطعمة اللحوم.

     

    لأنها تحتوي على نسب عالية جدًا من البروتينات والكالسيوم الذي يحافظ على سلامة صحة القلب وحمايته من الإصابة بأي نوبات أو أزمات قلبية حادة. كما أن هذه الوجبة فعالة في تعزيز صحة الكبد والحفاظ عليه من التلف أو الفشل. لذلك يمكنكِ أن تتناولي اللحم ولكن مع خضار البامية الشهية التي تمنح للوجبة القيمة الغذائية الكاملة بالإضافة للطعم والمذاق الرائع واللذيذ وهناك العديد من فوائد البامية الشهية ذلك لأنها غنية بنسبة كبيرة من الألياف الغذائية والكثير من الفيتامينات منها فيتامين سي وفيتامين كي الذي يحافظان على سلامة العظام والمفاصل. تحتوي على مواد مضادة للأكسدة وكمية كبيرة من المعادن الرئيسية المفيدة.

  •  الخوخ

    من أكثر الفواكه الطبيعية والصحية التي تتناسب مع صاحبات برج الأسد هي فاكهة الخوخ اللذيذة والشهية والتي تعشقها الكثيرات من فتيات برج الأسد.

     

    بالإضافة إلى مذاقها الحلو فهي مفيدة للغاية لصحة الكبد وسلامة القلب والأوعية الدموية وتحد من الإصابة بتصلب الشرايين أو تليف الكبد أو الإصابة بمشاكل المعدة المثيرة فهي تمنع الإصابة بالإمساك والإسهال وعسر الهضم الشديد يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف التي تساعد على تليين المعدة. تقوم ثمار الخوخ أيضًا بمحاربة الدوار والدوخة وتحد من الغثيان والقيء. يمكنكِ تناول حبات الخوخ بمفردها أو تقومي بسلقها مع إضافة السكر والفانيليا وتوضع بالثلاجة حتى تبرد ثم تناوليها. فهي من الثمار الجيدة التي تقوم بفتح الشهية ومدرة للبول وتقوم بتفتيت الرمل والحصى التي تتكون داخل الكلى.

  • عجة البيض

     

    أما أقراص عجة البيض فهي أيضًا من الأطعمة المفيدة للغاية لامرأة برج الأسد وذلك لأن يتدخلها العديد من المكونات والمواد الغذائية الصحية منها البيض الغني بالكالسيوم والبروتينات.

     

     البقدونس الذي يعد من أبرز الخضروات الورقية المفيدة للجسم فهو يحتوي على نسبة كبيرة من عنصر البوتاسيوم المضاد الالتهابات التي تصيب الكبد والمثانة والكلى. تقوم أقراص عجة البيض أيضًا بتحسين الغدة الدرقية وتحميها من الإصابة بالتضخم. تساعد على زيادة إفراز العصارات الصفراوية في الكبد. تمنع من تكون الحصى الرملية والترسبات داخل الكلى. عجة البيض أيضًا لديها فوائد عديدة للبشرة والشعر والحفاظ على سلامتهم من المشاكل الجمالية العديدة فهي تمنح البشرة النضارة والجمال وتزيد من نمو الشعر وتمنعه من التقصف والتساقط. تحافظ على صحة الأظافر وتمنعها من التفكير أو الضعف لأنها تحارب فقر الدم والأنيميا الحادة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع