برج العذراء: ما هي أفضل الأطعمة لك؟

Mohamed Omran
  • يتمتع كل برج من دائرة الأبراج الفلكية بخصائص وصفات خاصة ومختلفة عن الأخر كذلك كل برج لديه أطعمة وفواكه مميزة عن باقي الأبراج الفلكية الأخرى.

     

    اليوم سوف يكون حديثنا عن الأطعمة المفيدة والصحية والمناسبة لمواليد برج العذراء. صاحبات برج العذراء تتميزن بشخصيتهن الهادئة والعفوية للغاية ولكنهن يشتكن دائمًا من بعض الآلام في المعدة لذلك فهم حريصين دائمًا على اختيار الأطعمة التي تنظم صحة أمعائهم ومعدتهم لأنا تتأثر بالأطعمة الحارة واللاذعة كثيرًا. كما أن مواليد برج العذراء تتبعهم صفة العصبية والانفعال الشديد لذلك عليهم بتناول الأطعمة والمشروبات التي تقوم بتقوية الجهاز العصبي لديهم وتحسن من الخلايا العصبية التي تسبب لهم التوتر والحدة والانفعال.

     

    من خلال مقالنا سوف نذكر لكم أهم الأطعمة المفيدة والمناسبة لمواليد برج العذراء.

  • فاكهة الكيوي

    الكيوي من الذ أطعمة الفواكه الصحية والمفيدة للغاية لجسم الإنسان بشكل عام ولكن عند مواليد برج العذراء فلها سحر خاص معهم.

     

    تقوم بتحسين وظائف الجهاز الهضمي والقولون العصبي وذلك لاحتوائها على نسبة عالية جدًا من الألياف الغذائية التي تقوم بتسهيل عملية الهضم والإخراج تقي الجسم من الإصابة بمخاطر سرطان القولون والمستقيم. لأن مواليد العذراء يعانون من بعض الاضطرابات المعدية بإستمرار فينصح لهم بتناول فاكهة الكيوي يوميًا أو تناول مشروب عصير الكيوي فهو يحد من الإصابة بالإمساك والإسهال وعسر الهضم. يحمي المعدة من إصابتها بالحموضة والتقرحات. كما أنها تفيد البشرة والشعر والأظافر.

  • آيس كريم المانجو

    المانجو أيضًا من الفواكه اللذيذة الطعم والهضم والتي تعشقها الكثيرات ومع هذا فهي مفيدة للغاية بالنسبة لصاحبات برج العذراء.

     

    لكنهن عاشقات للآيس كريم المثلج بنكهة المانجو ويفضلن تناوله دائمًا فهو غني بنسبة كبيرة من الألياف الغذائية الموجودة بالمانجو بإضافة للبروتينات والكالسيوم المتوفرين في الحليب الذي يصنع منه الآيس كريم. احرصي على تناوله مرتين بالأسبوع وأضيفي له المكسرات والفواكه المجففة مع التقليل من نسبة السكر. يعد من الوجبات الخفيفة والتي تمنح الشعور بالانتعاش وآيس كريم المانجو يعد مصدرًا هامًا الفيتامينات التي تقوم بتقوية الجهاز المناعي.

  • الجمبري

    تعشق إمراه برج العذراء جميع انواع المأكولات البحرية وخاصة اطباق الجمبري الشهية بجميع أنواعها المشوية والمقلية والمسلوقة والجمبري.

     

    يحتوي على الكثير من المواد والعناصر الغذائية وعدد كبير من المعادن والفيتامينات منها الحديد والكالسيوم والفوسفور والزنك والصوديوم والمنجنيز وجميع هذه المعادن. تفيد صحة جسم صاحبات برج العذراء وتقوم بتحسين وظائف الجهاز الهضمي والمناعي. يعمل الجمبري على حماية الجسم من الإصابة بمخاطر أمراض القلب والسكر والضغط. هو يلعب دورًا كبيرًا في تعزيز صحة الشعر والبشرة.

  • كيكة الفانيليا

    من أهم الأطعمة الصحية التي تفيد صحة امرأة برج العذراء هي كيكة الفانيليا التي تعد من أشهر الحلويات الغربية اللذيذة والشهية والمفيدة صحيًا وجماليًا للجسم فهي تساهم بشكل كبير في تعزيز البشرة .

     

    تقوم بإزالة الجلد الميت الموجود على البشرة وتمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة ولها سحر خاص في علاج مشكلة حب الشباب والبثور السوداء. لأن الفانيليا من الأطعمة الغنية بمواد مضادة للأكسدة. تعتبر كيكة الفانيليا من الوسائل العلاجية للحد من الإصابة بالاكتئاب الحاد وتمنع الإصابة بالشعور بالقلق والتوتر لأنها وسيلة فعالة في تهدئة الجهاز العصبي وتقوم بتغذية الدماغ وخلايا المخ.

     

  • عصير الموز بحليب

    من أبرز المشروبات الطبيعية المفيدة صحيًا لمواليد برج العذراء هو مشروب عصير الموز بحليب فهذا المشروب تعشقه فتاة العذراء كثيرًا.

     

    لأنها من عشاق فاكهة الموز والحليب كثيرًا وعندما يكون الاثنان معا فيمنحها شعور بالسعادة والطاقة في نفس الوقت وذلك لأن الموز فاكهة غنية بنسبة كبيرة من البوتاسيوم والحديد كذلك الحليب يحتوي على كمية كبيرة من البروتينات والفيتامينات والكالسيوم الذين يقومون بتغذية الجهاز العصبي وحماية الجسم من مخاطر الإصابة بالأمراض الخطيرة. كما أن عصير الموز بحليب مفيد جدًا للشعر والبشرة والمرأة الحامل.

إعلانات google

1 تعليق