تسريحات الشعر المناسبة لبرج الحوت

Mohamed Omran
  • تختلف الصفات والمميزات باختلاف الأبراج الفلكية ومع ذلك قد تختلف الميول والرغبات حسب كل شخصية الأبراج.

    من أهم هذه الإختلافات هي تسريحات الشعر اليومية التي تتناسب كل برج. تتمتع صاحبات برج الحوت حيث امرأة برج الحوت بشخصية بسيطة وهادئة للغاية بجانب إلى أنها شخصية واثقة من نفسها ومن اختياراتها ولكنها تعشق الجنون والخيال في جميع تصرفاتها. تميل دائمًا لإبراز جمالها وأنوثتها فهي ترى دائمًا أن جمال المرأة في شعرها الطويل فهي من أهم الأبراج التي تهتم كثيرًا بجمال شعرها طويلًا ذات رائحة عطرية رائعة ومميزة. تحرص على اختيار المنتجات التي تدعم طبيعة شعرها وتظهره بأبهى حلله. تحب دائمًا الاعتماد على تسريحات الشعر المنسدلة.

     

    جمعنا لكِ أنثى الحوت عدة تسريحات يمكنكِ الاختيار بينها ويوجد فيهم تسريحات للشعر متنوعة وجديدة يمكنكِ الاعتماد عليها.

  • تسريحة الكعكة المنخفضة

    هذه تعد من أفضل التسريحات السهلة والبسيطة التي تعتمدها امرأة برج الحوت.

    لأنها تتميز بالبساطة والرقي في آن واحد. تتناسب أيضًا مع صاحبات الشعر الطويل وذلك لأن امرأة الحوت تفضل الشعر الطويل لأنه يشعرها بأنوثتها أكثر. يمكنها أن تعتمد على هذه التسريحة الكعكة المنخفضة في جميع المناسبات الليلية والذهاب في الجامعة أو في مكان عملها كما يمكنها تطبيق تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة في المنزل دون اللجوء لمصفف. قومي بتصفيف شعركِ جيدًا ثم قومي بعمل كعكة لأسفل بحيث تكون منخفضة. احرصي على لفها بطريقة مرتخية ولا تكون حازمة كما يمكنك عمل لفة في الأمام لأعلى الرأس أو يمكنكِ أن تتبعي الغرة الأمامية واسدلي خصلات من الشعر في الأمام.

  • تسريحة شعر الضفيرتين

    هذه التسريحة مناسبة أكثر لبنات الجامعة لأنها سهلة التنفيذ وتتمتع بروح الشباب والحيوية والأنوثة أيضًا.

     

    يمكنكِ تصفيفها بكل سهولة ويسر وتتناسب كثيرًا مع صاحبات الشعر الطويل لبنات برج الحوت. قومي بتصفيف شعركِ وقومي بتقسيمه إلى قسمين الأول تجاه الجانب الأيمن و اعتمدي على تضفيره بينما القسم الثاني تجاه الجانب الأيسر فاحرصي على تجديله أيضًا بحيث يكون لديكِ ضفيرتين. بعد ذلك اتركيهم للخلف وبواسطة مشابك الشعر قومي بتثبيتهم مع بعضهما البعض لكي تبدو وكأنها ضفيرة واحدة. احرصي على وجود مساحة بسيطة في الأمام لكي تبدو اطلالتك جذابة ومتألقة.

  • تسريحة الشعر الطويل المنسدلة

    إذا كنتِ تشعرين بالحيرة عزيزتي امرأة برج الحوت في اختيار تسريحات الشعر الطويل فيمكنكِ تطبيق هذه التسريحة في أقل من دقيقتين.

    يمكنكِ تصفيف شعركِ وتمشيطه جيدًا ثم خذي مجموعة خصلات من الشعر البسيطة من الجانب الأيمن وقومي بلفه بطريقة ملتويه وفي الجانب الأيسر. قومي بعمل نفس الخطوة ثم قومي بسحب الخصلتين من الجانبين إلى الخلف. قومي بتثبيت الخصل الملفوفة عن طريق نبس الشعر الشفافة وثبتيهم معا واتركي بقية شعرك منسدلا للخلف. هذه التسريحة تتمتع بالأنوثة والعصرية والجمال بشكل كبير وقد تتناسب مع الفتيات والنساء اللواتي ينتمون لبرج الحوت. يمكنهم تنفيذ هذه التسريحة في الخروجات الليلية مع الأصدقاء أو بالنهار في أماكن العمل والدراسة.

  • تسريحة شعر الكاريه المجعد

    يمكن بامرأة برج الحوت أن تختار تسريحة شعر مميزة ومتنوعة وجديدة لكي تتناسب مناسبات العيد وأعياد الميلاد والحفلات.

     

    ترغب كل أنثى بالتغيير في تسريحة الشعر الطويل يمكنها تجربة هذه التسريحة التي تتناسب مع شخصيتها الرقيقة والبسيطة والهادئة وهي تسريحة الشعر الكاريه المجعد وتتلاءم هذه التسريحة مع صاحبات الشعر متوسط الطول ويساعد على إبراز جمال الوجه وتحديد ملامحه. يمكنكِ قص شعركِ حتى الأكتاف مع استخدام مكواة الشعر لتصفيفه بالطريقة المجعدة مع ترك الشعر منسدلِا واحرصي على ترك الغرة الجانبية ليمنح الوجه الأناقة والرقي لصاحبات برج الحوت

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع