امرأة برج الميزان: الاطعمة المفيدة والصحية لك

Mohamed Omran
  • تحتل امرأة برج الميزان المرتبة السابعة من بين عالم الأبراج الفلكية فهي تتميز بشخصيتها الجريئة والمستقلة والمسيطرة على حياتها دون تدخل من أحد.

     

    لأن امرأة برج الميزان من أهم نساء الأبراج التي تهتم بالطعام وبإعداده وتستطيع التفرقة بين جميع أنواع الطعام الجيد والطعام الذي ليس له أي مذاق. لذلك فهي تحب تناول الطعام المفيد كثيرًا لكي يمنح جسدها الصحة والحماية من الإصابة بأي مرض قد يصيب جسدها. هي من النساء المزوقة للطعام وعلى الرغم من ذلك فبرج الميزان برج هوائي ويشعر بالعصبية والانفعال بشدة وباستمرار. قد تتطلب أنثى الميزان إلى تناول الأطعمة النباتية التي تفيد جهازه العصبي وتساعد على تهدئته والابتعاد تمامًا عن كل طعام يثير من نشاط الجهاز العصبي لذلك سوف نتناول معًا أهم الأطعمة الصحية والمفيدة التي تتناسب مع امرأة برج الميزان.

  • الأناناس

    ثمار الأناناس من أشهر الفواكه الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في تعزيز صحة الجهاز العصبي .

     

    تعمل على تهدئة خلايا المخ العصبية داخل الدماغ. وهي من الفواكه المناسبة جدًا لامرأة برج الميزان لأنها دائمة الشكوى من التهاب المفاصل والعضلات. يعمل ثمار الأناناس الطازج القدرة الهائلة على القضاء على التهاب عضلات المفاصل وتشنجات العضلات والأوتار الموجودة في الجسم. يفضل تناوله مقطع إلى قطع صغيرة مرشوش بالسكر الناعم ولكن تجنبي تناول الأناناس المعلب لاحتوائه على مواد حافظة تضر الجسم. كما أن الأناناس ملطف الأعصاب ومضاد التوتر والاكتئاب والقلق والارتباك.

  • البازلاء الخضراء

    من أشهر الأطعمة الغذائية الصحية التي تتناسب مع أنثى برج الميزان هي حبات البازلاء الخضراء.

     

    تحتوي حبات البازلاء الخضراء على عناصر غذائية ونسبة فيتامينات وبروتينات عالية تساعد على تقوية جهاز المناعة لدى الجسم وبالتالي سوف تحمي الجسم من الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين. تقوم بطرد السموم والنفايات المتراكمة على جدار الجهاز الهضمي خارج الجسم عن طريق البول. تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف الغذائية التي تقلل من خطر الإصابة بداء السكري في البول. البازلاء من الخضروات النباتية الطازجة التي تفيد صحة المرأة الحامل التابعة لبرج الميزان وتقوي من صحة الجنين وتحد من الإصابة بمرض هشاشة العظام وآلام المفاصل والعضلات.

  • التفاح

    التفاح قد تحبه امرأة برج الميزان ولحسن حظها أنه ينتمي لقائمة الأطعمة المفيدة والصحية لبرج الميزان.

     

    يعد ثمار التفاح من أكثر الفواكه الشائعة التي تفيد صحة الجسم فهي غنية بعنصر الحديد والكالسيوم والمواد المضادة للأكسدة ونسبة من الألياف التي تقوم بتحسين الدورة الدموية الجسم. التفاح أيضًا مفيد لصاحبات الشعر التالف اللواتي ينتمون لدائرة برج الميزان الفلكية لأنه يساهم في تدفق الدم إلى فوق الرأس. من أشهر خصائصه المميزة للشعر أنه يقضي على البشرة المستوطنة داخل فروة الرأس ويكافح مشكلة التقصف والتساقط والخشونة التي يصاب بها شعر أنثى الميزان. يتمتع التفاح بقدرته على امتصاص الكوليسترول الضار من الدم ويمنع الإصابة بالسرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية الخطيرة.

  • دقيق الشوفان

    دقيق الشوفان هو من الحبوب الكاملة التي تتميز بقدرتها الفائقة على خسارة الوزن وتقليل الكيلو جرامات الزائدة التي تعاني منها كل امرأة ولدت في الفترة التي تنتمي لبرج الميزان.

     

    ذلك لأن دقيق الشوفان ملئ بالألياف الغذائية التي تشعر المعدة بالشبع والتحكم في الوزن وعدم الإكثار من تناول الأطعمة الدسمة والوجبات الدهنية والكثير من المشروبات الغنية بنسبة عالية من السكريات. احرصي على تناول بذور الشوفان في وجبات فطارك دائمًا للحصول على الرشاقة المثالية التي ترغبين بها أنثى الميزان والقوام المثالي التي تتميزين به دائما.

  • الجزر

    الجزر أيضًا من أكثر الخضروات الطازجة الغنية بنسبة كبيرة من الألياف الغذائية والمواد المضادة للأكسدة وكميات كبيرة من الحديد والبوتاسيوم والماغنسيوم .

     

    جميعهم يساهمون في علاج جميع أنواع الأمراض الأكثر عرضة لجسم امرأة برج الميزان. فوق كل هذا الجزر من الأطعمة المفضلة الأنثى الميزان فهو يحدد سر رشاقتها ويعزز من صحتها وصحة جميع أعضائها التناسلية فهو يحافظ على صحة الرحم ويقيه من الإصابة بأي ورم خبيث أو نمو أي خلايا سرطانية عليه. يعمل على زيادة نشاط المبيضين ويقلل من الإصابة بالعقم. الجزر أيضًا هو أحد أفراد عائلة طبق السلطة المفيد للجسم والذي يعمل على حمايته من أي شيء ضار فهو بمثابة مضاد مناعي للفيروسات والميكروبات.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع