برج الجدي: تسريحات الشعر المناسبة لك

Mohamed Omran
  • لكل امرأة حس خاص واختيار مختلف عن غيرها حسب صفاتها وشخصيتها ومميزاتها. لكن ها كنت تعلمين أن الأبراج تلعب دورًا كبيرًا في اختيارلتك اليومية و لا سيما في جمالك؟ 

     

    تختلف اختيارات كل امرأة تنتمي للبرج الخاص بها لتسريحات شعرها ولون الصبغة والقصات المختلفة. لذلك سوف يكون حديثنا اليوم عن امرأة برج الجدي التي تفضل الكمال والأنوثة ولكن بأسلوب ناعم ورقيق. تتميز امرأة برج الجدي بشخصية واقعية وعملية للغاية وعند اختيارها لتسريحات شعرها فتعتمد على التسريحات التقليدية والمريحة جدًا وسهلة التنفيذ. تميل أكثر للتسريحات العملية التي تتناسب مع شخصيتها فهي لا تميل للموضة ولكنها تفضل الذي تشعر به بالراحة والهدوء ولا يشغل تفكيرها أي شيء أخر وبالفعل تكون إطلالاتها بسيطة للغاية وفي منتهى الجمال والرقة والهدوء. لذلك سوف نتناول سويًا أهم تسريحات الشعر التي تتناسب مع امرأة برج الجدي.

  • تسريحة ذيل الحصان

    تسريحة شعر ديل الحصان هي من تسريحات الشعر القديمة للغاية ولكنها مازالت من التسريحات الأساسية لكل فتاة.

     

    لا يوجد فتاة لم تقوم بتنفيذ تسريحة شعر ذيل الحصان سواء كان مرفوعًا لأعلى أو منخفضة بذيل الحصان منسدلًا على ظهرها. تقوم بإبراز الوجه وتحديد الملامح الجميلة والجذابة. بالإضافة إلى أنها من التسريحات الشبابية والعصرية. لأن فتاة برج الجدي عملية وسريعة الحركة فتفضل كثيرًا تطبيق تسريحة شعر ذيل الحصان بجميع أشكاله وطريقة عملها فيمكنكِ تصفيف شعركِ وتمشيطه جيدًا. قومي بأخذ خصلتين من الشعر وارفي جميع شعركِ لأعلى ثم قومي بلف الخصلتين على الشعر بأكمله واتركيه منسدلًا على ظهركِ. يمكنكِ ترك غرة أمامية أولا حسب ما تفضلين.

  • تسريحة شعر الضفيرة الجانبية

    من أجمل تسريحات الشعر التي تفضلها امرأة برج الجدي هي تسريحة شعر الضفيرة الجانبية والتي تمنحها إطلالة أنثوية رائعة وجذابة.

     

    هي من تسريحات الشعر المريحة والهادئة والمناسبة للجامعة ومكان العمل كما أنها شبابية وعملية جدًا وسهلة التنفيذ وبسيطة. تتناسب الضفيرة الجانبية مع صاحبات الشعر الطويل أو متوسط الطول وصاحبات الصبغات الشقراء والبني والأسود أيضًا. يمكنكِ تطبيقها بأسهل الطرق من خلال تصفيف الشعر وتجميعه جهة اليمين أو اليسار. قومي بتقسيم الشعر إلى ثلاث مجموعات وقومي بتجديل الشعر بطريقة تضفير السمكة وببنسه صغيرة لقبها في نهاية أطراف الضفيرة. اتركيها على الجنب ويمكنكِ تجديل الشعر بطريقة فوضوية أو طريقة حاسمة وتمتعي بأروع إطلالة امرأة برج الجدي.

  • تسريحة مرفوعة كاجوال

    تناسب هذه التسريحة مع جميع أنواع الشعر سواء كان لصاحبات الشعر الطويل والشعر القصير أو صاحبات الشعر متوسط الطول.

     

    تميل أنثى برج الجدي أكثر لتسريحات الشعر الكاجوال والعملية فقد تتناسب معها هذه التسريحة المرفوعة لأعلى بشكل جذاب ورائع. تتلاءم هذه التسريحة مع فصل الصيف جدًا وفي السهرات والحفلات الليلية والمناسبات الاجتماعية واعياد الميلاد. فهي سهلة التطبيق في المنزل وبأقل وقت ومجهود حيث يمكنكِ رفع شعركِ بأسلوب فوضوي مع اللف في أعلى الرأس مع ترك خصلات من الشعر في الأمام مع غرة جانبية.

  • تسريحة شعر البوب مع غرة جانبية

    من أفضل قصات الشعر التي تميل لها امرأة برج الجدي إذا أرادت أن تتبع قصات الشعر في قصة البوب.

     

    تعتمد فيها على تسريحة شعر البوب مع غرة جانبية لكي تكون اطلالتها ناعمة وأنثوية وأنيقة وتتناغم معها الرقة والجمال والحيوية. هي من التسريحات المريحة والعملية ويمكنكِ تطبيقها في المنزل بأبسط وأسهل الطرق فكل ما عليكِ فعله هو تصفيف جزء من الشعر إلى جهة اليمين. قومي بتصفيف الغرة على الجانب الأيسر بأسلوب ناعم وهادئ وتمتعي بأجمل تسريحة من البوب التي تتناسب مع جميع أشكال الوجه وخصلات الشعر الشقراء.

إعلانات google

2 تعليقات