الأطعمة المفضلة والصحية لبرج الدلو

Mohamed Omran
  • تختلف العديد من العادات والصفات بين عالم الأبراج الفلكية وقد تختلف الأطعمة والفواكه والخضروات حسب شخصية كل برج وحسب ميوله.

     

    سوف يكون حديثنا اليوم عن برج الدلو وعن بعض الأطعمة المفيدة والصحية لامرأة برج الدلو والتي تتناسب مع شخصيتها وصحتها والمعالجة للأمراض التي قد تصيبها. امرأة برج الدلو أنثى حساسة للغاية وليها ذوق وحس خاص في تذوق الأطعمة والتمييز بين طعمها. لذلك تابعي معنا أهم 5 أنواع من الأطعمة المفيدة لامرأة برج الدلو.

  • السبانخ

    من أكثر الأطعمة الصحية والمفيدة لأنثى برج الدلو هي السبانخ .

     

    هي من أفضل أنواع الخضروات الورقية التي تتناسب مع مولودة برج الدلو لأن السبانخ غنية بالعديد من الفوائد الصحية والجمالية التي تحتاجها امرأة الدلو كما أنها تحبها كثيرًا.

    تحب امرأة برج الدلو أن تتناولها مثل شوربة السبانخ وعصير السبانخ أو سلطة السبانخ فهي مفيدة جدًا للبشرة والشعر وتحد من آلام المفاصل والعضلات. تمنع تآكل العظام وتحارب السموم الموجودة داخل الجسم لأنها غنية بمواد مضادة للأكسدة ونسبة كبيرة من الحديد والكالسيوم والفيتامينات التي تقاوم الأمراض وتقلل من خطر الإصابة بمرض القلب وتصلب الشرايين. كما انها تقوم بتنشيط إفرازات البنكرياس وتوازن نسبة السكر في الدم. لذلك عزيزتي أنثى الدلو حافظي على تناول طعام السبانخ بكثرة.

     

  • عين الجمل

    صاحبات برج الدلو من عشاق تناول المكسرات ولكنهن يميلن أكثر لحبات عين الجمل.

     

    عين الجمل من أكثر أنواع المكسرات التي تفيد صحة أنثى الدلو لما فيها من نسبة زيوت نباتية تحافظ على بشرتها بشكل كبير وتعمل على شد التجاعيد وتجديد خلايا الجلد الميتة. تقضي عين الجمل على حب الشباب والبثور السوداء وتتناسب كثيرًا مع صاحبات البشرة الدهنية. ليس هذا فقط، بل أن أنثى الدلو تشتكي دائمًا من عدم التركيز والانتباه لذلك عليها تناول حبات عين الجمل بقدر الإمكان لكي تحافظ على خلايا المخ وتمنع التهابات عضلات الجهاز العصبي وتقوي الذاكرة والتركيز.

  • الكمثرى  

    أكثر أنواع الفواكه الصحية التي تفضلها امرأة برج الدلو هي الكمثرى أو الأجاص.

     

    تتمتع الكمثرى بمزايا عديدة لامرأة برج الدلو وتعتبر من العلاجات الصحية والطبيعية لها ولجميع أعضائها التناسلية الأنثوية فهي مفيدة جدًا للرحم وتقية من الإصابة بالسرطان أو الأورام الخبيثة.

    كما أنها تفيد صحة المرأة الحامل التابعة لبرج الدلو لأنها تحافظ على صحتها وصحة جنينها وتقوم بتحسين الدورة الدموية لديها وخاصة في أشهر الحمل الأولى. تحافظ ثمرة الكمثرى على خلايا البشرة وتمنحها النضارة والنعومة والتألق وتفيد أيضًا صحة الشعر وتجعله لامع وبراق لذلك، من الأفضل أن تتناولي أنثى الدلو ثمرة الكمثرى بإستمرار في وجبات الفطور والعشاء.

  • سمك التونة

     من أشهر أنواع الأسماك والمأكولات البحرية التي تتلاءم مع شخصية امرأة برج الدلو هو سمك التونة.

     

    تحد التونة من الإصابة بأمراض القلب وأمراض الأوعية الدموية هذه الأمراض تعد أكثر عرضة لإمراه الدلو فعليها بتناول حصة من سمك التونة مرتان على الأقل أسبوعيًا فهي غنية بأحماض الأوميجا 3 التي تحافظ على صحة القلب والشرايين. تقوم بتوسيع الأوعية الدموية وتنشط الدورة الدموية وتحافظ على الجسم من الإصابة بأي مرض يتعلق بصحة القلب. يساهم سمك التونة في تعزيز الجهاز المناعي لأنثى برج الدلو ويعمل على تهدئة الجهاز العصبي ويحد من الشعور بالقلق والتوتر والضيق والحزن الدائم. تناولي التونة مع السلطة أو حضري كرات التونة المحشية بالخضراوات المحضرة في الفرن.

  • العنب الأسود

    يمثل العنب الأسود فاكهة العشق بالنسبة لامرأة الدلو كما أنها من الفواكه المفيدة لصحتها جدا فهي تحميها من الإصابة بالأمراض السرطانية مثل سرطان الرحم وسرطان القولون. 

     

    تحد فاكهة العنب الأسود ايضًا من مخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية وتحافظ على عضلات القلب والشرايين. يقوم العنب الأسود بتحسين وظائف الكبد والكلى وتنظيم نسبة السكر في الدم. ذلك لأنه غني بالعديد من المعادن والمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات بالإضافة إلى أنه يمنح الجسم الطاقة والحيوية والنشاط ويمنع الشعور بالكسل والخمول الذي أحيانا يسيطر على امرأة الدلو. تناولي طبق العنب الأسود المغسول جيدًا بإستمرار.

     

إعلانات google

1 تعليق