الطعام المفضل الصحي لبرج العقرب

Mohamed Omran
  •  

    تحتل امرأة برج العقرب المرتبة الثامنة في عالم الأبراج الفلكية ولديها حس ومذاق خاص في تناول الأطعمة فهي تتميز بشخصيتها الحساسة والهادئة واثناء تناولها الأطعمة والغذاء الصحي فتبحث أولًا عن رشاقتها ووزنها المثالي والقوام الرشيق.

     

    إذا كانت تعشق نوع من الأطعمة التي من الممكن ان يزيد من وزنها فإنها لن تتخلى عنه بل تتناوله بكل متعة وتقاوم تأثيره على رشاقتها ووزنها. إذا كنتِ عزيزتي من صاحبات برج العقرب تعرفي معنا على أهم 5 أنواع من الأطعمة الصحية والمفيدة لصحتكِ.

     

  • الزبيب

    من أكثر الأطعمة الصحية التي تفضلها امرأة برج العقرب هي فاكهة الزبيب المجففة، والزبيب له العديد من الفوائد الصحية والنفسية والجمالية لامرأة برج العقرب فهو يمنحها بشرة نضرة وصافية وخالية من أي مشاكل جلدية قد تصيبها.

    يساهم الزبيب أيضًا في تعزيز صحة القلب والشرايين ويعزز من الذاكرة ويعمل على تقويتها ويساعد على تبادل المعلومات داخل خلايا المخ والأعصاب. وإذا كنتي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة نتيجة الاصابة بنزلات البرد والانفلونزا عليكِ بتناول حبات الزبيب الذهبية. يساعد الزبيب على تخليصك من الشعور بالضيق والاكتئاب والضيق والحزن الشديد وهذه المشاكل النفسية قد تتعرض لها امرأة برج العقرب بشكل دائم.

  • الفراولة

     

    تعشق امرأة برج العقرب تناول حبات الفراولة الحمراء ذات الطعم الرائع والمذاق اللذيذ وتهوى تناولها في أطباق سلطة الفواكه فهي عنصر أساسي هي هذا الطبق.

    تحب تناولها كعصير بإضافة الحليب والعسل كما انها تعشق آيس كريم والجيلي بنكهات الفراولة الشهية، والفراولة لديها عدة فوائد صحية فهي تقوم بتعويض الجسم عن السكريات القليلة التي يفتقدها الجسم وتقوم بحماية الجهاز العصبي لاحتوائها على فيتامين "ب المركب" المقوي للأعصاب. تقوم الفراولة أيضًا بتغذية البشرة وتجدد خلابا الجلد الميتة وتساهم أيضًا في تعزيز صحة الشعر وتجعله لامع وقوي لأنها من أهم الفواكه المضادة للأكسدة.

  • التوت

     

    من أبرز الفواكه الطبيعية والصحية التي تحب أنثى برج العقرب أن تتناولها هي فاكهة التوت بجميع انواعه مثل التوت الأسود البري والتوت الأحمر والتوت الأخضر. 

    التوت من الاطعمة الغنية بمصادر هامة للجسم وحمايته من الإصابة بأي مرض وذلك لأن فاكهة التوت غنية بمواد مضادة للأكسدة والعديد من الفيتامينات مثل فيتامين ه‍ وفيتامين a وكميات من المعادن الهامة والعناصر الغذائية المفيدة للشعر والبشرة. يساعد التوت أيضًا امرأة برج العقرب على تحمل آلام الحيض. يخفف من أعراض الدورة الشهرية لاحتوائه على الحديد والكالسيوم. يقي جسدها من الإصابة بسرطان الثدي وسرطان القولون وسرطان الرحم، لذلك أنت محظوظة للغاية لأنك تهوي تناول فاكهة التوت التي تعد من أهم الفواكه الطبيعية المفيدة للصحة.

  • الكرنب "الملفوف"

    تهوى امرأة برج العقرب أيضًا تناول العديد من الخضروات الورقية الطازجة وخاصة خضار الكرنب أو الملفوف الأخضر الذي يستخدم في المحاشي.

    تحب الكرنب الأحمر داخل طبق السلطة فهو من الخضروات الصحية والمفيدة للغاية لصحة المرأة العقرب ولتعزيز الجهاز المناعي لديها لأنها تشتكي في كثير من الأحيان من ضعف جهازها المناعي فعليها بالإكثار من تناول الكرنب أو الملفوف بجميع أنواعه لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الحديد والمواد المضادة للأكسدة والبروتينات والألياف والمعادن والبوتاسيوم والمنجنيز. تناول الكرنب من أبرز الاطعمة التي تستخدم في الريجيم والحمية الغذائية لإنقاص الوزن والتخلص من الكيلو جرامات الزائدة.

  • كيك الشكولاتة

     

     

    من المعروف أن امرأة برج العقرب تعشق جميع أنواع الحلويات الشرقية والغربية ولكنها تذوب عشقًا في تناول الكيك بالشكولاتة السائلة بجميع انواعها مثل براونيز الشكولاتة وترافيل الشكولاتة لأنها تجعلها في منطقة أخرى بعيدة عن الجميع وتشعرها بالهدوء والاسترخاء والسكينة.

    تخفف عليها حدة التوتر العصبي والنفسي الذي تصاب به لأنه امرأة حساسة للغاية وذلك لان الشكولاتة أيضًا لديها خاصية الحفاظ على الحالة المزاجية والنفسية بالإضافة للفوائد الكثيرة التي تحتويها الشكولاتة. تمنع الإصابة ب السرطان وأمراض القلب وتهدئ من أعراض الدورة الشهرية، والشكولاتة أيضًا تتعدد فوائدها الجمالية للبشرة وتنقيتها والحفاظ عليها نضرة وجذابة وتقوم بتقوية بصيلات الشعر وتساعد على كثافته وطوله.

إعلانات google

1 تعليق