مميزات و عيوب امرأة برج الثور

Mohamed Omran

تنتمي أنثى برج الثور لمواليد الفترة ما بين 21 من شهر أبريل حتى 20 من مايو وهو من الأبراج الترابية وتتميز هذه المرأة بحبها لحجر الزمرد والمرجان وهذا يرجع لشخصيتها الأنيقة والساحرة وروحها الجميلة وحسها الراقي والحساس .

 

تتميز أنثى الثور بشخصيتها العاطفية والرومانسية في حياتها الشخصية حتى في علاقتها مع أصدقائها فهي صديقة رائعة ومخلصة ومحبوبة ومتعاونة وهي التي تساعد الآخرين وتقدم لهم التضحية والتسامح كما أنها شخصية اجتماعية وتحب تكوين العديد من الصداقات والعلاقات في حياتها أو مكان عملها.

أحيانًا تجدها تميل للوحدة والهدوء والعزلة وهذه الصفة هي الأكثر فيها والتي تتأثر بها جيدة فهي مثل القطة الأليفة التي لا تتسبب في أذية أحد او حتى إحراجه بالكلام. مع ذلك، من الممكن أن تكون مجنونة وتتصرف بطرق جنونية وغير متوقعة للجميع ولكنها تتبع هذه الصفة من أجل الوصول لأهدافها التي تطمح بتحقيقها فعي أنثى عنيدة ومتمردة وشخصيتها متعددة التغيير ولكن بهدوء وبتركيز دون تسرع. في عملها فهي طموحة ولديها مهارة وقدرة عالية على العمل وتحب دائمًا للوصول لأعلى المراتب والمراكز وهي التي تتحمل المسؤولية والقيادة ويمكن الاعتماد عليها في كل شيء. تعشق التنظيم والترتيب ولا تحب الفوضى. تكره اليأس ولديها حالة من الصبر الشديد لكي تصل لمطلبها.

 

- مميزات امرأة برج الثور

تتميز امرأة برج الثور بالعديد من المزايا الجيدة والرائعة فهي شخصية جذابة وخلوقة وتتمتع بجمال آخاذ و جميع نساء برج الثور هن ملكات من الجمال والرقة والأنوثة الطاغية. تتميز أنثى الثور بحبها للجمال والموضة والأزياء الراقية قهي أنثى رقيقة وواضحة وصريحة وصادقة وطموحة للغاية. هي حساسة ومتواضعة وفي نفس الوقت واثقة من نفسها لأبعد الحدود وهي الصبورة والهادئة والتي تشعر براحة غريبة عندما تتحدث معها فهي التي تشعرك بالأمان وهي مصدر الثقة والحب والهدوء. امرأة الثور حنونة وطيبة وودوه وتحب الجميع وتتوقع منهم الأحسن وتكره الخيانة والكذب وتصبح غاضبة ومنفعلة للغاية عندما تشعر بالغدر من أقرب الناس إليها لأنها عاطفية ورومانسية وتعشق الرجل الحنون الذي يقدر حبها وإخلاصها له. تميل للملل والروتين في حياتها لكيلا تخرج بعيدًا عن دائرة الأمان والهدوء و لا تجيد التأقلم مع الأشياء الجديدة. تتمتع شخصية امرأة الثور بالكرم والذكاء الشديد والعفوية والاستقرار النفسي وهي أيضًا مثيرة للجدل بسبب اتزانها وهدوئها وطبيعتها الجذابة والرائعة. تجعل كل من يتعامل معها يحبها ويعشق تفاصيلها و هي امرأة منظمة وتحب الترتيب والأناقة وتتصف بشخصية جدية وحازمة وهي أيضًا شخصية عملية وطموحة ومليئة بالعزيمة والإصرار.

 

- عيوب امرأة برج الثور

على الرغم من المميزات التي تتميز بها أنثى برج الثور بين هناك بعض العيوب التي توجد بشخصيتها فهي عنيدة جدًا ولا تستمع لا راء الأخرين كما انها تعشق السيطرة وحب التملك وهي شخصية غامضة ولا أحد يستطيع فهمها و لا يعرف ما الذي تفكر به. أنثى برج الثور أنانية للغاية وغيورة بشكل مرضي. من أشهر عيوبها هو حبها للروتين والرتابة وعدم التجديد أو التغيير في حياتها كما انها كسولة بشكل كبير وتحب الخمول والنوم الكثير عندما تهرب من مشاكلها وأزماتها العاطفية. من بين سلبيات شخصيتها هو حبها للمال والتي من الممكن أن تصل للطمع والجشع الحاد. تكون أنثى برج الثور حاقدة بشدة على الشخص الذي غدر بها ولا تسامحه بسهولة أو تنسى ومع ذلك تشعر بالخوف الشديد من أن أحد يجرحها او يستغلها. مازالت تعيش في خوف وقلق وعدم ثقة وأمان بكل الأشخاص المحيطين بها. امرأة الثور شكاكة وتشك بالجميع وبتصرفاتهم. تكون في أشد عصبيتها وتكون سليطة اللسان وتصبح كالبركان إذا وصفها أحد بالغباء. امرأة برج الثور أيضًا مشاغبة وربما تكون مجنونة عندما تقع في الحب أحيانًا تصبح متكبرة من شدة ثقتها بنفسها.

إعلانات google

1 تعليق