مميزات و عيوب برج الاسد الرجل

Mohamed Omran

أصحاب برج الأسد هم مواليد الفترة مابين 23 يوليو حتى 22 أغسطس.

 

برج الأسد يحتل المرتبة الخامسة من بين عالم الأبراج الفلكية وهناك بعض الصفات التي يتسم بها رجل برج الأسد حيث لا احد يجهل أنه الملك بين الناس، يحب أن يكون مسيطر على أسرته وعائلته ويمتلك شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى وقوية وقيادية ومتسلطة. لديه قدرة فائقة على التنظيم والإشراف على الأعمال بشكل مثالي. بإضافة إلي ذلك، لديه ثقة في نفسه وعندما يأخذ قرار يتمسك برأيه حتى النهاية ولا يتراجع فيه فهو شخصية عنيدة في بعض الأحيان.

 

رجل الأسد يتحلى بقدر عال من القوة والطاقة والحماس والكسل في وقت واحد، حيث أنه محب للمغامرات وتجربة كل ما هو مميز ومختلف وجديد ويبتعد عن الروتين اليومي ويحب أن يعيش حياة كريمة ومرفهة. لديه القدرة على تحقيق أحلامه وأهدافه، نظرًا لأسلوبه المميز وطبيعته الجذابة والساحرة ويلتفت إليه الناس بشكل ملحوظ. هو رجل تلقائي وصريح وعصبي على أسباب تافهة، لكن في نفس الوقت حنون جدًا وطيب القلب.

 

برج الحب هو برج الأسد، فهو عاطفي ورومانسي وذات إحساس مرهف ولديه الرغبة في إظهار مشاعره ويتميز بالإخلاص والكرم فهو لا يبخل على شريكة حياته بأي شيء ويفعل أقصى ما في وسعه من أجل الوصول إلى حياة سعيدة ويسودها الحب والوفاء.

 

مميزات رجل برج الأسد

رجل برج الأسد معروف بالكرم المبالغ فيه ويعود ذلك علي أصدقائه وعائلته وبيته طبعًا، ذلك لأنه يفضل أن يعيش حياة مرفهة ومريحة للغاية. يمتلك رجل الأسد القدرة الكاملة على إعطاء كل من حوله الإحساس بالأمان والثقة والاستقرار كما أنه يحب تحمل المسؤولية ومساعدة الآخرين وحل كافة مشاكلهم. هو صديق مخلص ومحبوب ويحب الجلسات الاجتماعية والود والترابط الأسري بشكل كبير.

 

رجل برج الأسد متفائل جدًا ويكره الإحباط واليأس، وهو أيضًا خفيف الظل وقادر على خلق روح من الحب والمرح والتسلية لكل من حوله. هو يتمتع بشخصية مغناطيسية وجذابة والحب هو من أهم الأشياء الجميلة في حياة رجل الأسد فهو يمتلك قلب من ذهب وكتلة كبيرة من الشغف والعشق.

 

رجل الأسد في العمل معروف بأنه مبتكر ومحب للتحدي ولديه الحس الإبداعي الذي يجعله متميزًا بشكل دائم في مجال شغله، هو غاية في التواضع والهدوء ويَعرف ذلك أحبابه وأصدقائه وجميع الأشخاص المحيطين به.

 

عيوب رجل برج الأسد

على الرغم من مميزات وصفات رجل الأسد إلا أنه يتصف ببعض العيوب في شخصيته وفي طباعه كالجميع، من أهم عيوب رجل برج الأسد هي عصبيته الشديدة وغضبه وإثارته المنفعلة بشكل كبير. هو سريع الغضب والانفعال هذا بالإضافة لثقته الزائدة بنفسه والتي من الممكن أن تؤدي للغرور والكبرياء والتفاخر في كثير من الأحيان. يتصف رجل برج الأسد بالديكتاتورية والتشبث برأيه والتمسك أيضًا بوجهة نظره دون الاستماع للآخرين وهذا يجعله شخص أناني ومستبد.

 

رجل الأسد يعشق السيطرة وحب التملك وحب الذات، هذا يجعله يخسر العديد من علاقاته الشخصية والمهنية أيضًا في بعض الأوقات. من عيوب شخصيته أيضًا هي الغيرة الزائدة عن الحد والتي من الممكن أن تصل للشك والظن ويجعله معرض للوقوع في العديد من المشاكل خاصة في علاقاته العاطفية. كما أنه شخص غير متهاون ويبالغ كثيرًا في تضخيم الأمور وتهويلها.

 

يشعر بالحساسية الزائدة في أبسط الأمور وربما يخلق مشاكل كبيرة لأمر تافه أو موضوع غير هام. رجل الأسد صريح للغاية وصراحته ووضوحه أحيانًا قد يجعله يوجه انتقادات قوية ومحرجة للآخرين دون أن يشعر بالحرج أو أن يعترف بأخطاءه. رجل برج الأسد أيضًا مبذر بشكل مبالغ فيه وينفق الكثير من الأموال والمصروفات الخاصة بمستلزماته الشخصية.

إعلانات google

1 تعليق