التوافق العاطفي لامرأة الأسد مع جميع الابراج 2017

Mohamed Omran

 

تنتمي امرأة برج الأسد للأبراج النارية وتتمتع بجاذبية خاصة تلفت الانتباه لكل من يراها.

 

لديها شخصية ساحرة وقوية وشجاعة وذكية للغاية كما أنها امرأة طموحة وصادقة وصريحة. تحب المغامرات والإثارة والإبداع والبراعة. تعشق الحياة وتحب دائمًا أن تكون سعيدة فتتميز أنثى الأسد بضحكتها وصوتها العالي تكون مبتسمة دائمًا. الحب بالنسبة لها من أهم أساسيات الوجود ولديها مواصفات خاصة بشريك حياتها فهي تفضل ان يكون دائم التعبير عن حبه لها ويكون مهتمًا وشغوفًا بها وأن يكون قوي وكريم معها. هي تقدر الحب وتستسلم له وتحب أن تعيش مغامرة الحب وأن تكون حياتها مليئة بالدراما والإثارة. ليس أي رجل يمكنه أن يتوافق مع امرأة الأسد. لذلك سوف نتعرف سويًا على توافق أنثى الأسد مع جميع الأبراج.

 

1- برج الأسد و الحمل

نسبة التوافق بين امرأة الأسد ورجل الحمل في عام 2017 قد تصل ل 90% وذلك لأن الأسد والحمل من الأبراج النارية وتكون العلاقة بينهما جيدة ومثيرة ويتبادلون الاهتمامات والحب مع بعضهما. يتمتعون بشخصية قوية ومبدعة والحياة بينهما في انسجام وتوافق شديد.

 

2- برج الأسد و الثور

نسبة النجاح بين امرأة الأسد ورجل الثور في عام 2017 قد تصل ل 80% باعتبار أن الأسد ناري والثور ترابي. هناك توافق في علاقتهم العاطفية والفكرية والعلاقة بينهما منسجمة وقوية وكل منهما يعتمد على الآخر في كل شيء وبينهما ثقة وتفاهم لأبعد الحدود.

 

3- برج الأسد و الجوزاء

نسبة التوافق بين امرأة الأسد ورجل الجوزاء  2017 تصل ل 35 % أي الحياة العاطفية بينهما صعبة ومتنافرة. انما من الممكن أن يكونا أصدقاء ويشكلوا علاقة صداقة قوية. في الحب فقد يحتاج كل منهما لبذل المزيد من الجهد والصبر في التعامل فالأسد ناري والجوزاء هوائي وغير منسجمين على الإطلاق.

 

4-برج الأسد و السرطان

نسبة التوافق بين امرأة الأسد ورجل السرطان في عام 2017 قد تصل ل 75% ذلك لأن الأسد ناري والسرطان برج مائي وتكون العلاقة بينهما جيدة وناجحة وسعيدة إلى حد ما. يوجد بينهما تعاون وتفاهم ومحبة شديدة. لذلك الحياة العاطفية موفقة ويسودها الانسجام.

 

5- برج الأسد و الأسد

نسبة النجاح بين امرأة الأسد ورجل الأسد في عام 2017 تصل ل 90% بإعتبار أنهما من نفس البرج ونفس الصفات والتوافق الفكري والعاطفي وكل منهما يفهم الآخر ويقدره ويستوعب شخصيته. لكن قد تتطلب منهما العلاقة بعض التضحيات والتنازلات.

 

6- برج الأسد و العذراء

نسبة النجاح بين امرأة الأسد ورجل العذراء في عام 2017 تصل ل 35% والعلاقة بينهما متباعدة وغير متوازنة. والحياة العاطفية بينهما مليئة بالمشاكل والخلافات ويحتاجوا للمزيد من الصبر والمجهود لكي يتفهموا وذلك باعتبار أن الأسد ناري والعذراء ترابي.

 

7- برج الأسد و الميزان

نسبة النجاح بين امرأة الأسد ورجل الميزان في عام 2017 تصل ل 80% وذلك لأن الأسد ناري والميزان هوائي. التوافق بينهما في الحياة العاطفية قوي ومتماسك والعلاقة بينهما متوازنة وممتازة ويوجد بها الكثير من الإثارة والمغامرة والإبداع الفكري والعاطفي.

 

8- برج الأسد و العقرب

نسبة التوافق بين امرأة الأسد ورجل العقرب في عام 2017 تصل ل 35% والعلاقة بينهما متنافرة ومتباعدة لأبعد الحدود ويسودها الغيرة والشك والأنانية. هناك اختلاف شديد في الأفكار والطموحات والتعامل بينهما صعب وشبه مستحيل بإعتبار أن الأسد ناري والعقرب مائي.

 

9- برج الأسد و القوس

نسبة التوافق بين امرأة الأسد ورجل القوس في عام 2017 تصل ل 95% ولذلك لأنهما ينتميان للأبراج النارية وعلاقة المرأة الأسد برجل القوس قوية ومتناغمة وقمة الرومانسية والعشق والتفاهم الشديد وهناك شعور بالثقة والأمان يتخلل علاقتهما وهذه تكون من أنجح العلاقات العاطفية بين عالم الأبراج.

 

10- برج الأسد والجدي

نسبة التوافق بين امرأة الأسد وبرج الجدي في عام 2017 قد تصل ل 30% وذلك لأن الأسد ناري والجدي ترابي والعلاقة بينهما متنافرة وغير منسجمة بالمرة فكل منهما يحب السيطرة والقيادة في العلاقة ولا يجيد التضحية والتنازل بسبب صفة العناد التي يحملها كل برج.

 

11- برج الأسد و الدلو

نسبة النجاح بين امرأة الأسد ورجل الدلو في عام 2017 تصل ل 65% بما ان الأسد ناري والدلو هوائي فالعلاقة بينهما ناجحة إلى حد ما ولكن هناك بعض الخلافات في الأفكار والأهداف بينهما. من الممكن أن تكون حياتهم سعيدة وفائقة ولكن يحتاج هذا إلى نوع من التحدي والمغامرة.

 

12- برج الأسد و الحوت

نسبة التوافق بين امرأة الأسد ورجل الحوت في عام 2017 تصل ل 75% وذلك لأن الأسد ناري والحوت ترابي وهما ناجحين في الحب والحياة العاطفية وبينهما قصة عشق وغرام كبيرة ويسود العلاقة الرومانسية والتفاهم والانسجام الودي والفكري.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع