ماذا يخبىء الحب والعمل لإمرأة برج الجوزاء 2017؟

Mohamed Omran

 

أصحاب برج الجوزاء هم مواليد الفترة بين 21 من شهر مايو حتى 20 من يونيو.

 

يحتل برج الجوزاء المرتبة الثالثة من بين عالم الأبراج الفلكية وهو برج هوائي ومن أبرز صفاته أنه متقلب المزاج والأهواء ويتغير مزاجه دائما وباستمرار وليس لديه أي نوع من الصبر والهدوء ولا الثبات النفسي. يتمتع مولود برج الجوزاء بملامح متناقضة فيمكن أن تجده سعيد وحزين في نفس الوقت هذا بخلاف مشاعره المتناقضة أيضًا. أحياناً يكون ملئ بالحب والعشق واحيانًا بالكراهية والبغض وأوقات كثيرة يعيش حالة من السعادة والفرح والسرور، وأوقات أخرى يعيش في جو من الكآبة والضيق.

 

لذلك لا يمكنك أن تتأقلم مع تقلبات مزاجه المستمرة، ومع ذلك يتميز مولود برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة والطيبة والحنان الشديد، وهو برج محظوظ ومحبوب للغاية من قبل الآخرين، كما أنه يتصف بالطاقة والنشاط  ويقوم بنشر حالة من الحيوية لكل من حوله. برج الجوزاء متفتح ومفكر، كما أنه جريء وشجاع، وهو فصيح اللسان ويعرف أن يتكلم وماذا يقول وهو لبق في حديثه ولديه قدرة استيعاب وفهم لكل من يتعامل معه. برج الجوزاء يتصف بشخصية عصبية وسريعة الغضب والضجر بشكل كبير، ويتسم أيضا بالتردد والسطحية، والغموض والازدواجية.

 

امرأة برج الجوزاء في الحب

أنثى الجوزاء تقع في الحب بسرعة شديدة وتقدر الحب وتفهم معانيه وأصوله ومع ذلك فإنها سرعان ما تشعر بالملل وعدم الصبر والثبات العاطفي وتفشل معظم الوقت في استمرارية الحب إذا لم تجد تجديد في المشاعر والتعامل مع شريك حياتها. تكره الروتين والقيود في علاقتها العاطفية ولا تحب أبدا السيطرة والتملك ولذلك من أهم شروطها في الحب والعلاقة العاطفية مع الرجل هو أن يمنحها مساحة من الحرية والانطلاق ويكون ذات شخصية اجتماعية ومثالية ومتفتحة. أن يتمتع أيضًا بقدرات خاصة يستطيع من خلالها أن يتفهم امرأة الجوزاء ويستوعب مزاجيتها المتقلبة بين حين والآخر.

 

الرجل الذي تتمناه امرأة الجوزاء يجب أن يكون مرح مرة ولديه قدرة على التواصل الجيد معها، وأن يكون جاد معها مرة أخرى ولذلك من الضروري أن يستوعب جيدًا أنها تتمتع بشخصية ومشاعر متناقضة فخلال ثوانٍ قليلة قادرة أن تتحول من امرأة عاشقة ورومانسية ومحبوبة إلى أن تصبح سيدة متبدلة المشاعر وباردة. لذلك فإن شخصيها معقدة بعض الشيء ويصعب التعامل معها ولكنها عندما تحب امرأة الجوزاء تصبح حبيبة ساحرة بكل معنى ومثالية وزوجة مخلصة ووفية وأم حنونة ورائعة.

 

امرأة برج الجوزاء في العمل

امرأة الجوزاء في عملها تكون جادة وقوية وتجعل مجال عملها هو أول اهتماماتها ولأنها تحب أن تكون دقيقة في اختياراتها وتكون حريصة على معرفة الأفكار الدفينة والمبدعة تجدها من أكثر الشخصيات الناجحة في مجال عملها التي تميل له. تختار وتبحث دائمًا عن الوظائف والمهن المميزة والمهمة والتي يوجد بها علاقات كثيرة واتصالات عديدة فهي شخصية اجتماعية وعاشقة للتحديات والمغامرات في العمل. تكره القيود والملل والروتين وعدم التجديد في العمل وتصاب بالملل بشكل سريع عندما تجد عملها ليس به أي تحدي أو انجاز.

 

تتميز أنثى الجوزاء بأنها سريعة في كل شيء حتى في اتخاذها لقرارات مهماتها العملية بشكل سريع. فإنها تتعامل بجرأة شديدة وبشجاعة وحرية مطلقة، وجميع تعاملاتها المهنية بالعقل والمنطق فعي تلعب بعقلها وبفكرها لكي تصل إلى ما تريده وترغب فيه بسهولة. امرأة برج الجوزاء لديها قدرة هائلة وكبيرة على إقناع الآخرين برأيها وذلك من خلال ملامحها وطريقتها لشرح الموضوع وفهمه.

 

من أفضل الوظائف المهنية التي تكون بارعة ومبدعة ومبتكرة فيها هو مجال الفن والوقوف أمام الكاميرا، وخشبات المسرح ومنصات العروض والتعامل مع كمية كبيرة من الناس والمجتمع. تحب امرأة الجوزاء أن تسافر وتتنقل من مكان لآخر كما أنها تفضل العمل في العلاقات العامة والشركات والتجارة والمهن التي لا تحتاج لقواعد وقوانين صارمة تجبرها على التنقل فهي شخصية غير هادئة وغير صبورة بالمرة.

إعلانات google

1 تعليق