صفات امرأة برج الحوت

Mohamed Omran

 

مواليد برج الحوت هم مواليد 18 من شهر فبراير وحتى 20 من شهر مارس. برج الحوت من الأبراج المائية ويتوافق مع برج السرطان، والعقرب، والعذراء.

 

تتميز صاحبات برج الحوت بعدة صفات رائعة وامرأة برج الحوت هي الوحيدة التي تختلف عن الأخرين وتتميز بشخصيتها الجذابة والفريدة من نوعها فهي تتسم بالرومانسية الشديدة والحنان والطيبة الزائدة. تتمتع بشخصية حالمة وساحرة وشاعرية فهي تأخذ معظم قرارتها من قلبها وتثق بحدسها الجيد وتعيش في الخيال والأحلام معظم الوقت لأنها تشعر بأن الواقع لا يناسب تفكيرها وطموحاتها. هي ودودة وحنونة وجذابة بشكل كبير. إذا وقعت في الحب فتكون مخلصة ومضحية للغاية وتعشق شريك حياتها بكل تفاصيله وتقدم له الرومانسية والعشق والحب باستمرار. مع ذلك، فهي حساسة للغاية ولابد من الحذر خلال تعاملك مع عواطفها فهي تكره الاستغلال وانتهاز الفرص وإذا شعرت بالغدر تستطيع أن تستغني عن حبيبها مهما كانت تعشقه. ذلك لأنها شخصية قوية وشجاعة أيضًا وليست ضعيفة أو مسالمة.

 

 - صفات برج الحوت

من أبرز صفات أنثى برج الحوت هي الرقة والجمال في ملامحها وفي صفاتها فكل من تعامل مع أنثى الحوت فهو محظوظ للغاية وذلك لأنها لطيفة وهادئة وعاطفية ومتسامحة. تتصف امرأة برج الحوت بالذكاء والدهاء الشديد. هي شخصية كريمة ومبذرة بنسبة كبيرة ولا تجيد التدبير. تتمتع أنثى الحوت بشخصية قوية وغامضة في نفس الوقت. لديها قدرة هائلة على استيعاب الآخرين وفهم طبيعة شخصيتهم وكيفية التعامل معهم. تتعاطف معهم بشكل كبير وتقوم بتقديم المساعدة إليهم في معاناتهم دون تردد أو تفكير فهي تحب أصدقائها وعائلتها وتكون صادقة في مشاعرها تجاههم وتعاملهم بكل حب وإخلاص وتستطيع أن تبذل كل شيء من أجل سعادة أسرتها وعائلتها ومساندتها لصديقاتها وزميلاتها بدون تفكير. لا تعرف أن ترفض أي طلب قد يطلب منها فهي دائمًا تنصاع لرغباتها ولعائلتها أيضًا. كما أن امرأة برج الحوت قوية الإرادة والعزيمة وتطمح في الوصول لرغباتها وأهدافها ولا تشعر باليأس أو الإحباط. هي شخصية متفائلة للغاية وتحب الاستقلالية والجدية في العمل.

 

- مميزات برج الحوت

من مميزات امرأة برج الحوت أيضا تحملها المسؤولية والإحساس بالواجب وفعل الخير. أنثى برج الحوت واثقة من نفسها للغاية ولديها عزة وكبرياء لا أحد يجرؤ أن يمسهما. نشيطة ولديها حماس شديد وتتسم بالحيوية والنشاط في تفكيرها. في بعض الأحيان، تكون متقلبة ومزاجية تميل للوحدة والعزلة بعيدًا عن اللآخرين ومع ذلك فهي تهتم بكل من حولها وتقدم له يد المساعدة والعون تساندهم في محنتهم. فهي صديقة مخلصة وأم حنونة وزوجة رومانسية ورائعة. من أهم هوايتها هو حبها للفن والموسيقى والإبداع والكاميرا والتصوير هو أولى اهتماماتها. ليس هذا فقط فهي عاشقة للموضة والألوان ولديها ذوق رفيع في الأناقة والموضة. تتميز بشخصية أنثوية جذابة ورائعة. كما أنها تهتم بالجمال والاهتمام ببشرتها وشعرها ولياقتها البدنية.

 

- عيوب برج الحوت

صاحبة برج الحوت لديها بعض العيوب منها الغرور أحيانًا في تصرفاتها وكل من لا يعرفها يصفها بالغرور لعدم حديثها الكثير وهدوئها وللرزانة التي تتصف بها ولأنها أيضًا تعشق الخيال والأحلام ولا تعيش على أرض الواقع ولذلك فهناك الكثيرون الذين يصفونها بالغرور والتكبر. تتسم بالأنانية وحب الذات والنفس وحب التملك وتحب كثيرًا أن تتباهى بنفسها وبشخصيتها وذكائها.  يمكن أن تكون شديدة العصبية والانفعال. أحيانا تكون مترددة ومشتتة ولا تستطيع أن تتخذ قراراتها بشكل سليم ومتوازن. مع ذلك فهي متسامحة ومضحية وترفق بالضعيف وتعطف على الفقراء وتعشق الحيوانات والطيور. لا يعرف الحقد والكره والمشاعر السيئة مكانًا في قلبها. تنسى الإساءة بسرعة شديدة وتتعامل بحب وتسامح. تستطيع ان تنشر طاقتها الإيجابية على الجميع ويتخذونها نموذجًا يقتدوا به في جميع مجالات حياتهم الشخصية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع