توقعات الابراج لمولودة برج العقرب لعام 2017

Ahmed

ايام قليلة ويأتى العام الجديد ، ولعله يكون ممتلئ بسعادة وفرح  لكل الناس!
في هذه المقالة نقدم لكِ اهم التوقعات الخاصة بالابراج لمولودة برج العقرب 2017.

صفات برج العقرب:

من المعروف ان برج العقرب من الابراج الغامضة ، فهو شخصيًا لا يستطيع ان يفهم نفسه، يميل مولود العقرب الى الشك والسرية والتكتم ، يمتلك شخصية يمكنها التنبؤ بالاشياء ، بالاضافة الى ذاكرة قوية  ، يستطيع تحليل شخصية الاخرين وجعلهم يبوحون بمشاعرهم ، الامر الذى يمكنه من العمل فى المجالات الخاصة بعلم النفس .

بالنسبة لعام 2017 فى حياة العقرب ، فهى تعد من اهم السنين في حياته ، ويرجع ذلك الى كسوف الشمس فى برج العقرب ، ووصول زحل الى برج العرق ، فى المجمل ستكون سنة صعبة لكن ستبدأ بداية جيدة ، وجود جوبيتير في برجك يبشر بانطلاقة جيدة، وافضل وقت لك بالسنة سيكون فى الشهور الاخيرة منها .

صحيًا:

بالنسبة للصحة ، سيحدث بعض التراجع فى الاوضاع الصحية ، لذا يجب عليك الاحتراص جيدا وعدم التهاون فى الامر ،واغلب اوقات السنة ستكون قدراتك منخفضة ، احذر من قيادة السيارة ، ولكن لا داعى للقلق من الامراض الخطيرة .

المال:

على صعيد المال ، فى هذه السنة وخصوصا فى الفترة الاولى منها ستحصد مكاسب ضخمة ، وسيكون هناك اذدهار فى عملك اذا كنت تمتلك استثمار معين ، يمكن ايضا ان يتراجع عطارد فى بيت المال عند بداية السنة وايضا فى اخرها ، لذا احرص على تعلم كيفية ادارة استثمارك ، لذا مجملا تعتبر السنة جيدة لمراجعة اسلوب الاستثمار والادخار الخاص بك ، وحاول ضبط ماتصرفه والحرص على تسديد اكبر قدر من ديونك .

العمل:

بالنسبة للعمل، فاذا كنت عاطلا فانتظر فى هذا العام الحصول على وظيفة ، واذا كنت تعمل يمكنك الحصول على وظيفة اضافية لتحسين ظروفك المادية .

عاطفيًا:

الحب بالنسبة للعقرب فى العام الجديد ، على الرغم من طباعك الغامضة ، التي تجعل الاخرين يخافون التعامل معك ، الا ان هذا العام يعد فرصة لزيادة جاذبيتك بالنسبة للاخرين ، حاول تجنب اى تنازلات صغيرة ، التي لا تحدث اى تقدم فى حياتك ، واحرص على ايجاد مايسعدك.

في هذا العام من المتوقع ان تشعر بارتياح شديد نحو احدهم، يمكن ان تتحول الاجتماعات العادية الى عاطفية ثم شهوانية ، فاحرص على التأكد من شعورك ، ايضا بعكس توقعات سوف تجد من يقدرك ويقدر احتيجاتك ، فستشعر حينها بالسعادة والرضا يغمران قلبك.

ستحظى بشريك طبيعى للغاية وقد يكون اكثر من المعتاد ، ستتمكن ايضا هذا العام من اطلاق خيالك لتقوية روابطك الخاصة بك مع الاخرين ، وستنعم بحالة عاطفية مستقرة وملتهبة داخلك . 

إقرأي أيضًا:

توقعات الابراج لمولودة برج الدلو لعام 2017

توقعات الأبراج لمولودة برج السرطان لعام 2017

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع