توقعات برج الثعبان الصيني لشهر أكتوبر 2016

Fatima Ouidad

 

حياة عاطفية ومادية متقلبة، وصحة جيدة بالإضافة إلى أجواء عمل متميزة: تلك أبرز عناوين شهر أكتوبر لحياة مواليد برج الثعبان. للمزيد من التفاصيل، ندعوك للاطلاع على هذا المقال.

 

حظك في النصف الأول من الشهر

الحب

سيقلب نجم Da La حياة المتزوجات في هذه الفترة رأساً على عقب، ليدشن مرحلة يسومها عدم التفاهم والاضطراب. وفي أحسن الأحوال، ستحس المتزوجات في هذه الأيام بوحدة موحشة وقاتلة، في حين أن الأمور ستتطور عند البعض إلى مشاكل صادمة تهدد استقرار عش الزوجية، خصوصاً عند الأزواج الذين كانوا يعانون من مشاكل تعكر صفو المزاج في صمت، لكن في هذه الفترة ستطفو الاضطرابات على السطح لتبرز عدمالتوافق بين الزوجين.

 

المال

ربما تعترض سبيلك في بداية هذه الأيام بعض الضوائق المادية والتي سرعان ما تنفرج قبل حلول نهاية هذه الفترة. وعلى العموم، ننصحك بعدم المغامرة في مشاريع أو مشتريات غير مدروسة النتائج من قبل، وراقبي مصاريفك بحكمة ورشد.

 

العمل

بفعل وقوف نجم An Quang إلى جانبك، تتميز هذه الفترة بالتألق المهني، إلا أنه يلزمك التحلي ببعض الصبر لتري الثمرة والنتائج. إلا أن تواجد هذا النجم في وضعية غير متوافقة مع نجم Thieu Duong ستجعلك أكثر تسرعاً وقلقاً من ذي قبل، وهو الأمر الذي قد يضعك في مواقف لا تحسدين عليها.

 

الصحة

عنوان هذه الفترة هو سلامة الصحة الجسدية والنفسية من أيمكروه، وذلك بفضل الطاقة الإيجابية التي يضفيها تواجد نجم Quan Doi إلى جانبك. ستشعرين بتحسن أكثر خصوصاً إن كنت تمارسين الرياضة، أو إذا قمت ببعض الرحلات والأسفار خلال هذه الأيام.

 

حظك في النصف الثاني من الشهر

الحب

ستعود المياه إلى مجاريها في هذه الفترة، وتستعيد الأوقات حلاوتها ومتعتها خصوصاً بعد دخول نجم Thien Dong ساحتك. ستحسين بانفراج مهم لبعض المشاكل التيكانت تؤرق سعادة بيت الزوجية. بالنسبة للعازبات، فإن الحظ سيبتسم لهن في هذه الأيام، بحيث أنهن سيصرن أكثر جاذبية ولفتا للانتباه. وهو الأمر الذي سيسمح لهن بلقاء أشخاص مهمين، قد يسفر عن علاقة جادة وواعدة.

 

المال

ستشهد هذه الفترة ظهور مجموعة من الضوائق المالية التي ستؤثر بشكل سلبي عليك. قد يتعلق الأمر بصعوبات في تسديد قروض البيت، أو قد تواجهين مصاريف كثيرة تتجاوز قدرتك المادية ولم تكوني تضعينها بالحسبان. حاولي أن تدخري قدر المستطاع وأن تقللي من مصاريفك حتى لا تجتثك رياح المصاريف المفاجئة وتضعك عرضة للمشاكل.

 

العمل

سيتوقف الأمر على مدى جديتك ورغبتك في تغيير الأمور للأفضل حتى تري تحسناً واضحاً في مجالك المهني. وقد يسمح لك الحظ في هذه الفترة بملاقاة أشخاص مهمين، قد يكون لهم بالغ الأثر في توجيه سفينتك المهنية نحو آفاق واعدة وجادة، تسمح لك بإطلاق جناحيك نحو النجاح الذي كنت تطمحين إليه.

 

الصحة

ستشهد هذه الفترة ارتفاعاً ملحوظاً في مستوى ثقتك بنفسك،كما أن مزاجك سيكون رائعاً ومحفزاً على القيام بكل الأعمال التي كنت تنوين الإقدام عليها منذ زمن بعيد. إذا كنت تعانين من مخلفات مرض ما أو من اضطرابات صحية على مستوى الجهاز الهضمي، فإنك ستلاحظين انفراجاً مهما في هذه المشاكل في هذه الأيام.

 

بعض النصائح المفيدة

ستشهد هذه الفترة نشاطاً وحركة غير مسبوقتين، خصوصاً وأنك ستقومين بمواجهة كل التحديات التي تواجهك بكل حزم وقوة. لن تعيري رؤية الآخرين لك أي اهتمام، وستصرين على المضي قدماً في تحقيق كل طموحاتك وآمالك. لكن إصرارك بل تعنتك قد يدفعك إلى القيام بكل ما تريدين لمفردك، دون مراعاة ملاحظات حتى أقرب الناس لك. 

 

لذا ننصحك بالتحلي بالتوازن وبعض الحكمة في أخذ الأمور،وبتحليل آراء الآخرين من منطلق موضوعي، لأن الحقيقة لها أوجه عدة، وقد يساعدك الآخرون على استكشاف بعض جوانبها التي لم تكن بادية لك.

    

 اقرئي أيضاً

توقعات برج الثعبان الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج التنين الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج الأرنب الصيني لشهر أكتوبر 2016

إعلانات google

1 تعليق