توقعات برج الحصان الصيني لشهر أكتوبر 2016

Fatima Ouidad

 

تشهد حياة مواليد برج الحصان مجموعة من التقلبات والأحداث الاستثنائية خلال شهر أكتوبر لسنة 2016. لمعرفة تفاصيل هذه الأمور، ننصحك بمطالعة هذا المقال.

 

حظك في النصف الأول منالشهر

الحب

سيعود الدفء والسرور إلى عش الزوجية، وذلك بفضل الأجواء التي تدل على أن هذه الفترة ستشهد تناغماً وتفاهماً مثالياً في حياة المتزوجات. فيحين أن العازبات سيفاجأن بلقاء استثنائي، بفضل تواجد نجم Thanh Long إلى جانبهن، وهو الأمر الذي يرفع من حظوظ ملاقاتهن لشريك العمر في هذه الفترة.

 

المال

تتميز هذه الفترة بالاستقرار والتوازن على المستوى المادي. وعلى العموم، لن تعترض سبيلك أي مشاكل قد تجعلك تعيشين بعض الصعوبات المادية. إذا كنت ترغبين في التسوق وشراء بعض الأغراض، فعليك القيام بها في هذه الأيام، لأنك في مأمن من الضوائق المالية.

 

العمل

تتميز وضعيتك المهنية في هذه الأيام بالتعقيد والضبابية،ففي نفس الوقت الذي تحسين فيه بطاقة كبيرة وطموح عال يغمرك لتحقيق كل الأهداف التيسطرت، فإن الحيرة والتردد يطبعان كل تصرفاتك ويغلبان على تفكيرك. كل هذا بسبب تواجد نجم Long Ducفي الأجواء. لذا، عليك أن تري الأمور من زاوية موضوعية حتى تتأكدي بأن كل الهواجس التي تعتريك لا أساس لها من الصحة، وأنه ينبغي لك الانطلاق في العمل حتى تتمكني من تحقيق طموحك.

 

الصحة

بشكل عام، لن يعكر صفو صحتك أية مشاكل في هذه الأيام، بلإنك ستتمتعين بصحة نفسية عالية وبطاقة مثالية تتمكنين بفضلها من القيام بكل أنشطتك على أحسن وجه. لكن تواجد نجم Giai Than سيضع أعصابك على المحك، ويجعلك تثورين لأدنى الأمور. لذا ننصحك بالاسترخاء وممارسة بعض التمارين التي تساعدك على تهدئة أعصابك.

 

حظك في النصف الثاني من الشهر

الحب

تحت تأثير أشعة الشمس الدافئة، سيغزو بيوت المتزوجات طاقة إيجابية مملوءة بالحب والود والاحترام المتبادل، مما سيجعل حياتهن تسير وفق مسار التفاهم والانسجام التام مع أزواجهن. كما أن غير المرتبطات سيكن على موعد بلقاء جاد سيسفر على علاقة مثمرة وبناءة. وغالباً، سيسقطن تحت تأثير سحر شخص متميز، دون سابق إنذار ولا تخطيط مسبق، وهو ما سيمنحن لحظات عارمة بالسعادة والتفاؤل.

 

المال

لن يلعب الحظ أي دور في حياتك المادية خلال هذه الفترة. لذا فإن الأمور ستتوقف على مدى حكمتك في تصريف وضعيتك المادية وميزانيتك. لا تسرفي فيشراء الأمور الثانوية والكمالية التي ليست هناك ضرورة قصوى لاقتنائها في الوقت الآني. وعلى العموم، ستكونين في مأمن من المشاكل المادية المفاجئة.

 

العمل

ستخلو سماءك في هذه الفترة من تأثير النجوم، وسيرفع الحظ يديه عن التدخل في أمورك المهنية تاركاً لك حرية التصرف والقرار. هذا الأمر يتطلب منك الصرامة والجدية في كل ما تقدمين عليه من مهام موكلة إليك، حتى تتمكني من تجاوز هذه المرحلة بسلام وأمان.

 

الصحة

على العموم، ستتمتعين في هذه الفترة بصحة نفسية وجسدية جيدتين. لكن قد تعتريك بعض نوبات التعب والإجهاد في نهاية هذه الأيام. لذا ننصحك بأخذ القسط الكافي من الراحة والنوم حتى تتمكني من مزاولة أنشطتك دون أدنى مشاكل.

 

بعض النصائح المفيدة

عنوان هذا الشهر هو التأكد والاتزان والتصرف بحكمة. لاتقدمي على توقيع أي عقد أو أية ورقة قبل مراجعتها والتأكد من محتواها. لا تدعي أوهام المشاكل التي لم تحدث بعد تعيقك عن القيام بالعمل المطلوب منك. حاولي أن تستبقي الأمور بحكمة، واعلمي أن حسن التخطيط والتدبير هما السبيل الأوحد لكي تتجنبي الوقوع فريسة للمشاكل.

   

 اقرئي أيضاً

توقعات برج الثعبان الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج التنين الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج الأرنب الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج النمر الصيني لشهر أكتوبر 2016

إعلانات google

1 تعليق