توقعات برج التنين الصيني لشهر أكتوبر 2016

Fatima Ouidad

 

 

 

سنقدم لك في هذا المقال نبذة عن ما يخبئه الحظ لمواليد برج التنين خلال شهر أكتوبر لسنة 2016. وعلى العموم، سيتمتع مواليد هذا البرج بحياة مستقرة بل إنهم سيصادفون فرصاً ذهبية تقلب حياتهم نحو الأفضل. لمعرفة المزيد من التفاصيل، ننصحك بمطالعة بقية المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

ستتشح سماء المتزوجات في هذه الأيام بألوان السعادة والهناء، بفضل تواجد نجم Thien Tho. ستلاحظين أن زوجك سيصير أكثر رومانسية وحناناً واهتماماً، وهو ما سيجعل الحياة الزوجية تعيش على وقع خفقات قلب سعيد يطير من البهجة والحب.

 

بالنسبة لغير المرتبطات، فإن فرصة لقاء فارس الأحلام مرتفعة جدا في هذه الفترة.

المال:

يؤدي دخول نجم Cu Mon غمار الأجواء إلى حدوث ركود ملحوظ ومقلق في حياتك المادية. إلا أن الأمر لن يتعدى استقرار في مداخيلك التي عهدت تطورها باستمرار في الآونة الأخيرة. وعلى العموم لن تواجهي أية صعوبة أو ضائقة مالية كبيرة.

العمل:

ستنعش الشمس أعمالك طموحاتك المهنية بشكل ملفت، وستتمكنين من تجاوز مرحلة الحيرة والتردد التي سيطرت على قراراتك وأعمالك في الفترة الماضية. وهكذا، ستشهد إنجازاتك وأعمالك الاستثنائية بتألقك الملفت، وهو ما يؤهلك للظفر بالثناء على أعمالك وربما ترقية مميزة كجزاء على تفانيك وإتقانك.

الصحة:

سيجعلك نجم Thien Phuc غير قادرة على التحكم بشكل جيد في أعصابك وتصرفاتك. لذا ننصحك باتخاذ الحيطة والحذر خصوصاً عندما تهمين بسياقة السيارة، حتى لا تنجري وراء شجارات لا طائل منها.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

بالإضافة إلى تأثير نجم Truc Phu الإيجابي على حياتك العاطفية، سيجعلك نجم Quoc An تعيدين حساباتك في مجموعة من الأمور التي تخص حياتك الزوجية. على العموم، ستنعم المتزوجات بعيش هني دافئ، يطبع عليه تفاهم وحوار جاد ومسؤول حول تطور الحياة الزوجية والأمور التي تستلزم إعادة نظر أو تقويم. كما أن العازبات سيلحظن رغبة جامحة في هذه الفترة في خوض غمار تجربة عاطفية مثيرة، إلا أننا ننصحهن بالتفكير جيدا في الشخص الملائم قبل السماح للقلب بالانطلاق.

المال:

ستتمكنين في هذه الفترة من الظفر بعد فرص متميزة لإطلاق مشاريعك وأعمالك، لذا ننصحك بعدم تفويتها ودراستها بشكل جيد قبل الشروع في تنفيذها. لكن، في المقابل، لا تجربي فرصتك في ألعاب الحظ، لأن الأجواء غير ملائمة للظفر بأرباح جيدة في هذه الأيام.

العمل:

يشير ظهور نجم Duong Phu في هذه الفترة إلى إمكانية هامة بالترقية في مجال العمل إلى منصب مهم يقلدك مسؤوليات هامة تجعلك تبرزين جدارتك واستحقاقك لكل زملاء العمل. وهو الأمر الذي سيفتح لك لا محالة آفاقا هامة في حياتك المهنية.

الصحة:

ستتمكنين من استعادة هدوئك ونشاطك، كم أن مخزون الطاقة والحيوية سيشهد لديك ارتفاعاً ملحوظاً. ستلاحظين أنك ستتمكنين من التخلص من التعب الذي طبع الفترة السابقة بكل سهولة. ننصحك بمزاولة نشاط رياضي بصفة مستمرة حتى تحافظي على صحتك في أحسن مستوى.

بعض النصائح المفيدة:

تمثل هذه الفترة فرصة مناسبة لتقييم وضعك الحالي على مختلف المستويات، وتحديد أهدافك بدقة وكذا مراجعة الأمور لوضع خطة ملائمة توافق آمالك وطموحاتك. لا تستمري في عمل لست متأكدة من مدى موافقته لما تطمحين إليه، فقد ينتهي بك الأمر في طريق مسدود يضعك في وضعية إحباط مزعجة.

 

 تحلي بالموضوعية في تحليل مختلف الحالات والمواقف التي تصادفك، ولا تنظري إلى تصرفات الأشخاص من منطلق شخصي صرف. وابني خطواتك وأعمالك على أسس صلبة ومتينة حتى لا تقعي فريسة للإحباط فيما بعد.

 

 

 

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الأرنب الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج النمر الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج العنزة الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج الفأر الصيني لشهر أكتوبر 2016

 

 

إعلانات google

1 تعليق