توقعات برج الأرنب الصيني لشهر أكتوبر 2016

Fatima Ouidad

 

على العموم، يتوقف قدر مواليد برج الأرنب في شهر أكتوبر على مدى تخطيطهم وقيامهم بأعمالهم بشكل جيد، لن يلعب الحظ أوراقه بشكل كبير في هذه الأيام، بل سيكتفي بالمراقبة والتأمل. لتكتشفي جوانب أخرى من خبايا هذا الشهر، تابعي قراءة هذا المقال.

 

حظك في النصف الأول من الشهر

الحب

ستعيد أشعة الشمس الدافئة وتواجد نجم Qua Tu جو الحياة الهنيئة السعيد لبيوت المتزوجات، وهو ما سيجعلهن يقضين أوقاتاً رائعة وممتعة، لدرجة يحسسن معها أنهن يعشن شهر عسل جديد بنفس أحاسيس أيام الزواج الأولى المتميزة.

 

كما أن غير المرتبطات سيصادفن شخصاً متميزاً يلفت انتباههن ويأسر قلوبهن، وهو يجعلهن قاب قوسين أو أدنى من الابحار صوب سفينة الارتباط الجاد والواعد.

 

المال

بشكل عام، ستشهد حياتك المالية استقراراً في هذه الأيام، وسيعتمد الأمر بشكل كبير على تصرفاتك وسياستك في تدبير الأمور، لأن الحظ سيكتفي بمراقبتك ولن يساعدك أو يضيق عليك. لذا، لا تسرفي في شراء أشياء غير ضرورية حتى لا تكوني عرضة للصعوبات المادية في نهاية هذه الفترة.

 

العمل

سيؤثر تواجد نجم Ta Phu في الأجواء بشكل سلبي على أجواء العمل، حيث أن علاقاتك المهنية ستشهد بعض التوترات والاضطرابات وهو الأمر الذي سيجعل جو العمل العام مشحوناً وغير مريح. لذا، ركزي مجهوداتك واهتماماتك على العمل بشكل كبير حتى لا تنجري وراء مشاكل لا تسمن ولا تغني من جوع.

 

الصحة

لا خوف يعتريك خلال هذه الفترة من الإصابة بأية صعوبات أو مشاكل صحية، إذ أن نجم Dia Vong يعطيك حيوية وطاقة مثاليتين للقيام بكل واجباتك دون أدنى مشاكل تذكر. زيادة على هذا، سيزداد طموحك وثقتك بنفسك هذه الأيام، وهو الأمر الذي سيمكنك من الإقدام على مزاولة نشاط رياضي بشكل منتظم، أو القيام بتنظيم نظامك الغذائي ليصير أكثر توازناً واتزاناً.

 

حظك في النصف الثاني من الشهر

الحب

سيضفي تواجد نجم Long Tri إلى جانب المتزوجات في هذه الأيام لمسة خاصة على بيوتهن، حيث أن عاطفتهن ومشاعرهن سيشهدن اتقادا وفورة غير مسبوقة، لذا عليهن توظيف مهاراتهن الزوجية في جعل الشريك يركب سفينة السعادة معهن ليقضيا أروع أيام العمر. أما بالنسبة للعازبات، فإن الإغراءات تبدو كثيرة في هذه الفترة، إلا أنه على الأرجح لن يتمكن من الظفر بفرصة جدية لتكوين عش الزوجية.

 

المال

ستستمر أجواء الحياة المالية على ماهي عليه من التوازن والاستقرار، كما أن اللواتي يعانين من مشاكل مالية سيلحظن انفراجاً مريحاً في هذه الفترة. لكن، عليك بالمقابل التحلي بالحكمة والرزانة في تسيير ميزانيتك المالية وتدبير إنفاقك بشكل جيد، وتذكري: ليس كل ما يشتهى يشترى!

 

العمل

ستشهد الأمور استقراراً في هذه الفترة، ويتعود المياه إلى مجاريها في أجوائك المهنية. إلا أن النساء اللواتي كن يرغبن في تغيير العمل سيشعرن باتقاد هاته الرغبة، لذا ننصحهن بعدم التسرع والتركيز في العمل بشكل جيد، لأن من شأن هذا الأمر أن يفتح لهن آفاقاً واسعة سواء في ميدان عملهن الحالي، أو بتوفير فرصة ذهبية تنعش آمالهن.

 

الصحة

بمعية نجم Hoa Tinh، ستنعمين بصحة جيدة على العموم. لكن ننصحك بعدم الانسياق وراء النوبات العصبية والقلق المفرط، فهذا سيؤثر بشكل ملحوظ على طاقتك وحيويتك. إذا كنت تعانين من مرض مزمن، ننصحك في استشارة طبيبك لإيجاد علاج بديل لما تتبعينه حالية، حتى تحافظي على صحتك.

 

بعض النصائح المفيدة

لن يلعب الحظ أوراقه معك في هذا الشهر، سيعتمد الأمر بالخصوص على ما تقومين به من أعمال وعلى تقررينه من أمور. لا تبحثي عن الإثارة والشهرة في هذه الأيام، واكتفي بالعمل الجاد في الخفاء، ولا تكثري من الثرثرة في كل المواضيع، ولا تدعي الأفكار السلبية التي تشعرك بأن الزمن يلعب ضدك بالتسلل إلى خيالك.

 

تمتعي ببعض المرونة واستخدمي قدرتك الجيدة على التأقلم حتى تتجاوز هذه الفترة بأدنى المشاكل. ولا تدعي تشبتك الشديد بتقاليد أكل الدهر عليها وشرب تنسيك عيش لحظاتك بأمان ومتعة.

 

  اقرئي أيضاً

توقعات برج النمر الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج العنزة الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج الفأر الصيني لشهر أكتوبر 2016

إعلانات google

1 تعليق