توقعات برج النمر الصيني لشهر أكتوبر 2016

Fatima Ouidad

 

 

 

 

على العموم، يشهد مواليد برج النمر حياة طيبة ورائعة في هذا الشهر على كل المستويات. فإذا كان القلب يتمايل تحت تأثير السعادة، فإن الصحة تتمتع بوضعية رائعة وكذلك المال والعمل. لتكتشفي جوانب أخرى من خبايا هذا الشهر، تابعي قراءة هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

تتميز هذه الفترة بتوافق وحب ووئام يطبع علاقات المتزوجات، ويجعلهن يعشن أحلى لحظات حياتهن. وهكذا، ستدخل الروح عالماً من الانسجام مع شريك الحياة، ويرقص القلب طرباً تحت نغمات التفاهم والعيش الرغد.

 

بالنسبة للعازبات: فإن نجم Hong Loan يعدك بلقاءات مهمة واستثنائية في هذه الأيام. لا تترددي في لقاء كل شخص تقدم لك مهما بدت لك وضعيته مرموقة وتبدى لك استحالة قيام علاقة معه، فالشجاعة والإقدام هما من سيسمحان لباب الحب الكبير بالانفتاح أمام قلبك المرهف.

المال:

ستشهد مشاريعك وأعمالك رواجاً جيداً، وستتمكنين من جني أرباح مهمة من جراء أنشطتك. وعلى العموم، تتميز وضعيتك المادية بالاستقرار والاتزان، وهو ما يعني أنك ستتجاوزين هذه المرحلة بكل راحة ودون صعوبات تذكر. لكن، لا تنساقي وراء طموحات غير محسوبة، أو إنفاق غير ضروري.

العمل:

ستتحرك مشاريعك وأعمالك بشكل ملحوظ في هذه الأثناء، لأن رياح نجم Thien Khoc ستدفع بسفينة عملك نحو آفاق واعدة. ربما قدمت طلباً للعمل في نشاط راق لك منذ مدة ليست بالهينة ولم تتلقي أي رد بخصوصه، لا تقلقي، فهذه الفترة ستشهد انفراجات مهمة وستتوصلين بعروض رائعة تسمح لك باللحاق بالنجاح في مجال يهمك وتحبينه.

الصحة:

بالإضافة إلى أشعة الشمس الذهبية والصحية، سيعمل نجم Tieu Hao على إمدادك بالطاقة اللازمة والحيوية الضرورية لمزاولة أنشطتك والقيام بأعمالك بكل إتقان ودون مشاكل صحية تذكر. إلا أن هذا النجم يجعلك عرضة للإصابة بالمشاكل الصحية جراء التعرض للبرد أو تناول مشروبات باردة، لذا ننصحك باتخاذ الحيطة والحذر.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

لن يدخر نجم Hoa Khoa جهدا في سبيل نثر السعادة والحب في طريق علاقتك خلال هذه الفترة. ستلاحظ المتزوجات أن شركاؤهن يعمل بجد لإدخال الفرح في قلوبهن، كم سيحسسن بأن بيوتهن صاروا مغناطيساً يجذب الطاقة الإيجابية والمشاعر الإيجابية التي ستجعلهن يعشن أوقاتا رائعة ستخلد في أذهانهم أبد الدهر.

 

بالنسبة للعازبات، سيعمل هذا النجم على جعلهن أكثر جاذبية وروعة، وهو ما سيجعل فرص ملاقاة فارس الأحلام ترتفع وتزداد.

المال:

يخبئ لك الحظ في هذه الأيام أرباحا مهمة لم تخطر على بالك ولم تضعيها في حساباتك، وهو ما سيسمح للعديد منكن بتسوية أوضاعهن المادية وإعادة الاستقرار إلى حياتهن المالية. ستتمكنين أيضاً من تقليص إنفاقك ومصاريفك بفضل إعادة النظر في الأمور. كما أن الحكيمات منكن ستتمكن من الادخار جيداً واقتناء مشتريات مهمة ذات نفع كبير.

العمل:

سيطلق نجم Phuc Binh العنان لأجنحتك ويسمح لك بالتحليق عالياً واقتناص فرص عمل رائعة ذات آفاق واعدة. لا تدعي الخجل يسيطر عليك، بل ألقيه جانباً واستعملي كل المعارف التي ستلاقينها في هذه الفترة للبحث عن فرصة العمل التي تحلمين بها. فقط تحلي بالشجاعة وقدمي الطلب، وستفاجئين بالنتيجة !

الصحة:

سيوفر لك نجم Thien Luong طاقة جيدة وحيوية جمة، وهو ما قد يدفعك بك إلى الرفع من وتيرة عملك ومزاولتك لأنشطتك، مما قد يجعلك تعيشين لحظات توتر وإجهاد مزعج. حتى لا تفقدي أعصابك، ننصحك بأن تحافظي على وتيرة معتدلة ومعقولة في كل أعمالك اليومية.

بعض النصائح المفيدة:

يجب عليك أن تتعلمي في هذا الشهر التفريق بشكل جيد بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية. عاملي زملائك بكل مهنية، ولا تدعي قلبك يخونك ويتعلق بأحد منهم حتى لا تعرضي حياتك لمشاكل لا تحمد عقباها. 

 

ورغم أن هذه النصيحة غير سهلة التطبيق، إلا أنك إذا ركزت اهتمامك على نفسك وقلبك ستدركين أن كل سعادة وحبور منشؤها منك أنت ومن ثنايا قلبك وليس من أي عامل خارجي. فطريقة التعامل والتأثر بالأشياء والمحيط الخارجي هي من تحدد وضعيتك النفسية.

 

 

 اقرئي أيضاً:

توقعات برج العنزة الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج الفأر الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج الثور الصيني لشهر أكتوبر 2016‏

 

إعلانات google

1 تعليق