توقعات برج العنزة الصيني لشهر أكتوبر 2016

Fatima Ouidad

 

 

 

 

يدخل مواليد برج العنزة هذا الشهر تحت تأثير دوار الحب الذي يجعل قلوبهم تعيش قلقاً واضطراباً، إلا أن أوضاع المال والعمل والصحة تتأرجح بين وضعية جيدة وأخرى مقلقة، بحسب تعامل الشخص مع المؤثرات التي تدخل الميدان. للمزيد من التفاصيل، طالعي بقية المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

يؤدي دخول نجم Duong Phu أجواء سماء مواليد هذه البرج إلى حدوث بعض الاضطرابات في علاقات المتزوجات منهن. وهو الأمر الذي يدعوهن إلى التفكير في مدى جدوى علاقاتهن، وربما قد يحاولن في إيجاد حلول لحياة أفضل قد لا يكون شريك الحياة عاملاً مهما فيها.

 

بالنسبة للعازبات، فإن هذه الفترة ستشهد لقاء فاصلاً في حياتهن، يجعلهن يرغبن في مغادرة شط العزوبة إلى قارب الزواج رفقة ذلك الشريك.

المال:

ستشهد هذه الفترة تحركاً ملفتاً في المال سواء من حيث المداخيل التي ستشهد ارتفاعاً ملحوظاً أو على مستوى المصاريف التي ستصل مستويات قياسية. لذا، ننصحك بالتعقل والتريث، وإرساء سياسة إنفاق متوازنة حتى لا تضيعي فرصة الادخار في هذه الأيام.

العمل:

تشهد سماء هذه الفترة تقلبات حادة واضطرابات عنيفة تحت تأثير مختلف النجوم والكواكب، وهو الأمر الذي يجعلك تعتقدين أموراً خاطئة وسلبية وتحسين بأجواء مشحونة في ميدان العمل. وما يزيد الأمر حدة هو تدخل بعض الزملاء الذين لا تجمعك بهم علاقة طيبة، وهو ما يؤجج هذه المشاعر في نفسيتك.

الصحة:

بدخول نجم Phong Cao الأجواء، ستتسم أنشطتك خلال هذه الأيام بلامبالاة ملحوظة، سواء تجاه تغيرات الجو أو عدم الانتباه والاحتراز من الحوادث التي قد تطرأ عندما تزاولين أنشطتك. لذا، قد تحتاجين بعض الوقت لاستعادة عافيتك وصحتك، ولتحظين بحيوية فائقة كما كنت عليه في السابق.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

ويستمر الاضطراب والتشاحن في علاقات المتزوجات، وذلك بسبب تدخل نجم Hoa Tinh. إذا كنت ترغبين في تجاوز هذه الفترة بأقل الخسائر، والحفاظ على علاقتك من التمزق ولو شابها العديد من المشاكل، ننصحك بتحكيم العقل والمنطق في كل ما تقدمين عليه من قول أو عمل، وعدم الانسياق الأعمى والانجرار غير المحسوب وراء عواطفك وأحاسيسك التي تدفعك لأن تكوني أكثر عدوانية.

 

بالنسبة للعازبات، ستشهد علاقاتهن العاطفية تطوراً ومنعطفاً غير مسبوق، حيث أن أوتار الحب ستشتد هذه الأيام، ليعزف القلب سيمفونية العشق بقيادة الغيرة التي ستعتبر العامل المؤثر في هذه الفترة.

المال:

ينبغي لك خلال هذه الأيام أن تتخذي من الترشيد في النفقات حلقاً لا تضعيه من أذنيك، حتى لا تدعي مجالاً لوسوسة الاستهلاك المفرط. استخدمي مهاراتك في تسيير نفقاتك بشكل جيد ومعقول، لكي تتفادي الوقوع في وضعية صعبة في نهاية هذا الشهر. كوني حكيمة ورزينة، حتى لا تهزك رياح الإغراء والإشهار.

العمل:

سيتيح لك دخول نجم Cu Mon رؤية الأمور بشكل أوضح وأكثر موضوعية، لكي تتمكني من القيام بكل أعمالك ومهامك بالشكل المطلوب. ستشهد أجواء العمل كذلك تحسناً ملحوظاً وستغيب الأجواء المشحونة التي طبعت الأيام الأولى من هذا الشهر عن مجال عملك. ستتمكنين من إعادة حساباتك بدقة لتقرري التميز في ميدان عملك أو تحويل الوجهة نحو مجال أكثر آفاق ونجاحاً.

الصحة:

ستتمتعين بصحة مثالية هذه الأيام، لأن كل المؤشرات والنجوم والكواكب تلعب في صالحك. ستتمتعين بحيوية فائقة وطاقة متميزة ونفسية منقطعة النظير، وهو ما سيجعلك تقومين بكل أعمالك دون أي مصاعب. بالنسبة للواتي يعانين من أمراض مزمنة، فستشهد حالاتهن استقراراً ملحوظاً في هذه الأيام، بل قد يلحظن تحسناً ملموساً في صحتهن.

بعض النصائح المفيدة:

ستصادفين عدواً جديداً في هذا الشهر: وهو السلبية. سيحاول أن يحبسك في شراكه، وهو الأمر الذي سيؤدي بك إلى التخبط وفقدان الوجهة. لا تتركي مجالاً لهذه الشراك بأن تجعلك حبيسة الأفكار السوداء الهدامة، واعلمي أن معول العمل مهما كان صغيراً سيخلصك من الوقوع فريسة لهذا العدو الخبيث. فقط قومي بالخطوة الأولى، ولا تدعي التفكير المبالغ فيه في التفاصيل والرغبة الجامحة في الإتقان المثالي للعمل تحجمك عن بدء العمل. واعلمي أن طريق الألف ميل تبدأ بخطوة.

 

 

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الفأر الصيني لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج الثور الصيني لشهر أكتوبر 2016‏

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

 

 

إعلانات google

1 تعليق