توقعات برج الفأر الصيني لشهر أكتوبر 2016

Fatima Ouidad

 

حب في مهب الريح، وجيب واثق من نفسه، وصحة قادرة على التحدي والصمود، وعمل رائع وطموح: تلك أهم عناوين حياة مواليد برج الفأر لشهر أكتوبر من هذه السنة. تودين معرفة المزيد؟ أطلعي على بقية المقال.

 

حظك في النصف الأول من الشهر

الحب

تشهد الحياة العاطفية للمتزوجات منكن اضطرابات وتوتراً غير مسبوقين، وذلك تحت تأثير نجمي "Thien Co" و "Dao Hoa" واللذان يجعلان المرأة ذات شخصية عنيدة جداً، بشكل يجعلها تعيش حالة من التخبط في المشاعر لدرجة لا تستطيع معها التعبير عن مشاعرها كما ينبغي لها. لذا، يجب عليك التحلي بالرزانة وضبط النفس والتحكم في تصرفات حتى تمر العاصفة بسلام.

 

وبالنسبة لغير المرتبطات، فإن عنادهن وترفعن غير العقلاني عن الأشخاص الذين يقابلنهن في هذه الفترة قد تجعلهن يندبن الحظ على التفريط في شركاء مثاليين.

 

المال

تتميز سياستك المالية خلال هذه الفترة بعدم الحكمة وقلة التوفيق، لذا ننصحك بعدم الانسياق وراء مغامرات مالية تتطلب منك إنفاقاً مهماً مقارنة بإمكانياتك المادية، فقد تنقشع الغشاوة وتكتشفين فيما بعد أن الربح الذي كان يلوح في الأفق لم يكن سوى خيالاً عابراً.

 

العمل

على العموم، وبفضل تواجد مجموعة من الكواكب في سمائك خلال هذه الفترة، فإن أجواء عملك ستكون حافلة بالعطاء والجد والإتقان. لكن، قد تعيشين بعض اللحظات المشحونة التي تضطرك إلى التفكير في كل كلمة تقولينها قبل النطق بها، وفي كل خطوة تتخذينها قبل الإقدام عليها. إذا كنت تترقبين ترقية في عملك، ننصحك بالتحكم في لسانك وأقوالك وعدم الخوض في الحديث بمناسبة وبعير مناسبة، فقد يضر هذا الأمر بمرادك.

 

الصحة

سيمنحك نجم Bat Toa صحة جيدة خلال هذه الأيام، تمكنك من القيام بأنشطتك على أكمل وجه. إلا أن هذا النجم يتسبب في الحوادث المنزلية البسيطة كالحروق والجروح التي تنتج عن مزاولة الأعمال المنزلية. لذا، على الراغبات في القيام بالأعمال المنزلية خلال هذه الفترة توخي الحيطة والحذر.

 

حظك في النصف الثاني من الشهر

الحب

بالنسبة للمتزوجات، فإن توترات هذه الفترة ستزيد الطين بلة وتزعزع بشكل عنيف رابط علاقتهن بشركائهن. فدخول نجم Thai Am الأجواء يصاحبه تصعيد في خلافات الأزواج الذين تتسم علاقتهم بعدم التفاهم والاضطراب. أما بالنسبة للواتي يحظين بحياة زوجية سعيدة تعزف أنغام التوافق، فإن علاقاتهن لن تتأثر بهذا النجم.

 

بالنسبة للعازبات، فإن هذه الفترة حبلى بعدة لقاءات واعدة، ستلاحظين أنك أكثر جاذبية هذه الأيام، وهو الأمر الذي سيسمح لك بملاقاة عدة أشخاص مهمين، وقد تسفر هذه اللقاءات عن علاقة جادة ومثمرة.

 

المال

ينبغي لك في هذه الفترة إرساء قواعد حكامة جيدة ورصينة لسياستك الإنفاقية، والابتعاد كلياً عن كل تبذير غير محسوب العواقب. وعلى العموم، تتميز وضعيتك المالية هاته الأيام بالاستقرار المطمئن البعيد عن كل ما من شأنه أن يعكر صفو حياتك.

 

العمل

بفضل تواجد نجم Dia Giai إلى جانبك في هاته الفترة، ستحسين برغبة ملحة في إتقان كل ما يسند إليك من مهام، وبقدرة عجيبة على تخطي كل الصعاب في سبيل القيام بما يوكل إليك على أكمل وجه. لكن الحماس الكبير والحيوية الفائقة التي تتمتعين بها قد تضعك في مواجهة مع بعض الزملاء وفي بعض الأحيان قد تضعك في شجارات عنيفة، لذا ننصحك بتوجيه طاقتك الإيجابية بالشكل الذي يخدم مسارك المهني وبالابتعاد عن كل توتر وشنآن.

 

الصحة

صحة مثالية وطاقة وحيوية في أعلى المستويات هي ما يميز صحتك خلال هذين الأسبوعين. سيلاحظ الأشخاص الذين كانوا يعانون من الإرهاق والتعب أنهم استطاعوا تجاوز تلك المرحلة، وأن صحتهم أصبحت على ما يرام على المستوى النفسي والصحي على سواء. كما أن قدرة جسمك الدفاعية ستكون في أوج استعدادها لمجابهة أي خطر فيروسي يهدد صحتك.

 

بعض النصائح المفيدة

في هذا الشهر بالذات، ينبغي لك تحكيم العقل والمنطق في جميع تصرفاتك وعدم التسرع في مجابهة الأمور بعدوانية مهما بدت مرهقة وذات تعب شديد. بتحليك بالرزانة والحكمة والموضوعية، ستتمكنين من التغلب على كل الصعاب بشكل إيجابي، وستتقدمين نحو تحقيق طموحاتك بخطى راسخة. ستتعلمين خلال هذا الشهر كيف يمكن الاستعاضة بالقيم الروحية العالية والأرباح والإنجازات "النفسية" عوضاً عن الأرباح المادية الصرفة.

 

 اقرئي أيضاً

توقعات برج الثور الصيني لشهر أكتوبر 2016‏

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

إعلانات google

1 تعليق