توقعات برج الثور الصيني لشهر أكتوبر 2016‏

Fatima Ouidad


تحولات عاطفية مثيرة وأجواء عمل رائعة، تلك بعض السمات التي يخبئها القدر لمواليد برج الثور الصيني في شهر أكتوبر لسنة 2016. أما المال والصحة، فكفتا الميزان هذا الشهر ستكونان قريبتان جداً من بعضهما البعض. لاكتشاف المزيد من التفاصيل، تابعي قراءة هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

تتسم الحياة العاطفية للمرتبطات خلال هذه الفترة بالاضطراب الشديد، حيث أن علاقاتهن ستشهد توترات شديدة، وذلك يرجع إلى تركيزهن المفرط على الجانب السلبي من شخصيات شركائهن، وهو الأمر الذي يجعلهن يدخلن في دوامة نقد لا متناهية.

 

وبالنسبة للعزاب، فستسير الأمور على نفس المنوال إلى درجة تجعلهن يعتقدن أن القدر قال كلمته وأنه أصبح من المستحيل عقد علاقات مثمرة تخرجهن من عالم الوحدانية إلى عش الرومانسية. لا تدعي هذه الأفكار تسيطر على ذهنك، فلكل فترة مزاجها، وإن بعد العسر يسراً.

المال:

ستشعرين خلال هاته الأيام برغبة جامحة في دخول مغامرات مالية جديدة. لكن، تريثي قبل الإقدام على الانخراط في أي مشروع لا تملكين حوله رؤية شاملة تخص نفقاته وكذا أرباحه، ولا تدعي الأماني الوردية تجرك نحو عالم التبذير غير المقنن، فلربما سيأتي وقت تندمين فيه على تهورك هذا أشد الندم.

العمل:

تغمرك خلال هذه الأيام طاقة إيجابية وحيوية قلما تمتعت بها، وهو الأمر الذي سيطلق العنان لك لتقديم أحسن ما عندك في مجال عملك، والمضي نحو تحقيق الأهداف التي خططت لها بثقة وسرعة منقطعتي النظير. ننصحك بتوخي الحيطة والحذر وعدم التسرع في خطوات عملك بحرق مراحل ذات أهمية بالغة في مشوارك المهني.

الصحة:

على العموم، ستتمتعين بصحة جيدة خلال هذه الفترة، إلا أنك قد تشعرين ببعض الإجهاد والتعب الناتج عن انغماسك الكبير في العمل. لذا، عليك أخذ أقساط كافية من الراحة والنوم حتى يتمكن جسمك من مسايرة أنشطتك. وبالنسبة للنساء اللواتي تجاوزن لتوهن مرحلة نقاهة من مرض كان يقض مضجعهن، فينبغي لهن الاحتراز من المبالغة في ممارسة أنشطتهن، ويستحسن لهن العودة تدريجياً إلى عهدهن السابق.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

بعدما اضطربت سماء علاقتك العاطفية برعد التوترات وغيوم الانتقادات الحادة التي وجهتها لشريك حياتك، فإنك ستشعرين برغبة ملحة في تجاوز هذه الوضعية المشحونة، وهو ما يجعلك تبتكرين طرقاً خلاقة لترميم جدار علاقتك ولم شملها.

 

بالنسبة للعزاب فإن هذه المرحلة واعدة بالنسبة لهم، وقد يتخلون عن حريتهم المطلقة بمحض إرادتهم للارتباط بشريك مثالي ستكشف عنه هذه الفترة.

المال:

تعرف هذه المرحلة استقراراً مريحاً في الوضعية المادية. وقد تحصلين على أرباح لم تخطر على بالك من جراء بيع عقار قديم، أو تحصيل ميراث مهم. ويجدر بك عدم التسرع كذلك خلال هذه المرحلة، وأن تسدلي أشرعة سفينة مغامراتك المالية إلى موعد آخر.

العمل:

سيعينك كوكب عطار على القيام بأعمالك بكل تفان وإتقان، بفضل الطاقة الإيجابية التي يمنحك إياها. سيبتسم لك الحظ، ويكون النجاح حليفك في كل الخطوات والمهام التي تقومين بها. احرصي على أن تستفيدي بشكل جيد من هذه المرحلة وتحققي بعض طموحاتك وآمالك.

الصحة:

ربما تشعرين خلال فترات متقطعة على مرور هذه الأيام ببعض التعب مما يجعلك تكتشفين أن هنالك أمر يسترعي الانتباه. ابتعدي عن الأفكار السلبية والتوتر المفرط، وامنحي نفسك قسطاً كافياً من الراحة. احرصي على تناول فيتامينات كافية لتعينك على مزاولة مهامك، ولا تكثري من ممارسة الأنشطة بشكل يعرضك للتعب والإجهاد.

بعض النصائح المفيدة:

يخبئ لك القدر مستقبلاً واعداً مليئاً بالمفاجآت السارة، إلا أن تركيزك على الأمور السلبية الآنية وتضخيمك لها يجعلانك تعيشين في كدر دائم. حاولي أن تتطرقي إلى كل الأمور التي تجابهك بموضوعية أكثر، وستلاحظين أن عصبيتك وقلقك الدائمين سيسيران في طريق الانقراض. وبفضل الطاقة الإيجابية التي ينثرها كوكب بلوتون عليك في هذا الشهر، ستكتشفين أن المشاكل والمصاعب هما الأمر الذي يجعل لحياتنا معنى، وأن طريقة تعاملنا مع الصعاب تحدد بشكل كبير شخصياتنا.



اقرئي أيضاً:

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني

 

إعلانات google

1 تعليق