توقعات برج الأرنب لشهر سبتمبر 2016

Fatima Ouidad

 


تتأرجح توقعات هذا الشهر لأصحاب برج الأرنب ما بين الإيجابية والسلبية، لكن ما يميزه أكثر هو النجوم القابعة في مختلف القطاعات، والتي تتطلب منك حذراً خاصاً لكي تتفادي مشاكل وصعوبات، سواء تعلق الأمر بحياتك العاطفية، صحتك، عملك أو مشاريعك الاقتصادية. لمعرفة تفاصيل أكثر، تابعي معنا المقال التالي. 

توقعات النصف الأول من شهر سبتمبر

الحب 

لا يمكن لوجود الشمس ونجم Thien Su في منطقتك إلا أن يعود بالخير على حياتك العاطفية، لاسيما إن كانا على توافق مع نجم Suy. سيكون هذا المناخ النجمي إيجابياً بالخصوص للعزاب، حيث ستتضاعف فرصهم بلقاء شخص مميز. إن كنت متزوجة أو على علاقة، استفيدي من هذه الفترة الخصبة للتقرب من زوجك أو حبيبك، وإيقاظ مشاعره تجاهك. 

المال

فكري مرتين قبل الدخول في مغامرات مالية أو عقارية، لأن نجومك تتوقع مطبات مالية صعبة خلال هذه الفترة. لذلك، تجنبي التورط في مغامرات مالية، خاصة إن كانت هذه الأخيرة مقترحة من أطراف قد تتلاعب بمشاعرك في سبيل تحقيق مكسب مالي. 

العمل 

قد تبدين مرتاحة وغير مبالية بعملك، لكن بتأثير من نجم Duong Phu تأتي الفرصة لتغيير هذه السمعة؛ بحيث أنك ستحظين بطاقة غير معتادة تسمح لك بتطوير مشاريعك، الشيء الذي سيتطلب كامل طاقتك ووقتك، وتحت التأثير السلبي الذي سيتلقاه نجم Pha Toai من قبل نجم Thien Khong، سيترتب عليك التغلب على بعض العراقيل الصعبة لبلوغ غاياتك. 

الصحة

على العموم، لن يكون هناك أي مشكل صحي خطير يهدد صحتك، بحيث أن مجال صحتك خلال هذا الشهر سيشهد هدوء واستقراراً تاماً. لكن ينبغي الحذر من نجم Cu Mon، الذي من شأنه أن يزعزع هذا الاستقرار. سيعاني البعض منكم من بعض المتاعب بين الفينة والأخرى. إن كنتم في عطلة، تفادوا ممارسة بعض الرياضات المجهدة، لأنها ستتسبب في إتعابكم بدرجة أكبر. 

توقعات النصف الثاني من شهر سبتمبر

الحب 

سوف يسلط نجم Dao Hoa الضوء على حياتك العاطفية بشكل إيجابي، بحيث أنه سيمنحك دفعة بسيطة لإعطاء أهمية أكبر لعلاقاتك الحميمية، وللمحاولة أكثر لإنجاحها. إن كنت عازبة، سوف تستمرين بالمواعدة المسائية، لكن بشكل أقل، فقد يقتصر الأمر على مغامرة غرامية قصيرة مع أو شخص تقابلينه خلال هذه الفترة.

 

 لكن لا تهتمي لهذا الأمر، فأنت لا تحتاجين لعدد أكبر من المواعد الغرامية، بل ما تحتاجينه الآن هو علاقة جدية طويلة المدى. 

المال

من الممكن أن تحدث معك ضربات حظ فيما يتعلق بالمجال المالي، لكن يجب عليك توخي الحذر، فالنجم الذي يؤثر على مجالك المالي في هذه الفترة هو نجم Thien Tru المعروف بطريقة عمله الغامضة؛ حيث أن من شأنه جلب الحظ، كما يمكنه تحفيز الأوهام والقناعات المغلوطة.

 

 في حال توصلت بمدخول غير متوقع، تحققي من الأمر جيدا قبل أن تسمحي لفرحة هذا الحدث الغير منتظر أن تغمرك. 

العمل

سوف تساعدك الكواكب العديدة التي تحظى بتموضع جيد في منطقتك على تحقيق طموحاتك. ستفرحين قريباً بالتقييم الجيد الذي سيتوج مجهوداتك في العمل، إضافة إلى الجو الرائع الذي سيعم مقر عملك. سوف تنجحين في الحفاظ على علاقات جيدة برؤسائك وزملائك في العمل. 

الصحة

بتمركز النجوم Hoa Khoa وHoa   Quyen في منطقة صحتك، لن يكون عليك القلق من المشاكل الصحية. لكن احذري من السلوكيات التي قد تضر بصحتك والتي تنبع من التكوين السلبي الذي يشكله هذان النجمان. كوني حذرة بالخصوص من التعاطي لبعض التصرفات السيئة من قبيل الإفراط في تناول الطعام وقلة النوم. 

نصائح

في جميع مساعيك، لا تتحمسي أكثر من اللازم مقابل مشاريعك مهما كانت عظمى. حافظي على تواضعك لأن ذلك من شأنه أن يجنبك خيبات أمل غير محبذة. تقدمي بخطى ثابتة وممنهجة، دون اللجوء لحرق المراحل، وتذكري دائماً أن الصبر مفتاح الفرج.

 

 لا تنسي كذلك أن قول الحقيقة ليس دائماً بالأمر المحبذ، فإن أخطأت في طريقة التعبير عن البعض منها، قد تثيرين عداء صريحاً أو خفياً حتى من أقرب الناس لك، ف"مجاملة كاذبة أفضل من انتقاد صريح" (بلوتوس). 

 

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الثور لشهر سبتمبر 2016

توقعات برج التنين لشهر سبتمبر 2016

توقعات برج الفأرة لشهر سبتمبر 2016

 

 

إعلانات google

1 تعليق