توقعات برج النمر لشهر أغسطس 2016

Fatima Ouidad



بين عاطفة رائعة ومتناغمة وجيب فارغ يكابد عناء متطلبات الحياة، تتقلب حياة مواليد برج النمر في شهر أغسطس من سنة 2016. للتعرف على الأسرار التي يخبئها القدر لمواليد هذا البرج، ندعوك إلى مطالعة الأسطر القادمة.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

سيعزف في هاته الفترة نجم Loc Ton على أوتار القلب والمشاعر، وهو ما سيجعل الحياة العاطفية تدخل مرحلة رائعة ومميزة. وهكذا، سيعيش الأزواج لحظات ممتعة مليئة بالدفء والحنان والتفاهم. كما أن غير المرتبطات سيحظين خلال هذه الأيام بلقاء لافت يحبس أنفاسهن ويجعلهن يلاقين توأم روحهن.

المال:

سوف تمرين بمرحلة مادية عصيبة في هذه الأيام تجعلك تعيشين في ضائقة قد لا تطيقينها. ويعود هذا الأمر إلى أن نزعتك الاستهلاكية تفوق بكثير قدرتك الشرائية، وهو ما يضطرك إلى الاقتراض ويجعلك مدينة بمالغ مهمة. لكن، عليك التحلي بالحكمة وترشيد نفقاتك ما أمكنك ذلك، وكذا تسديد ديونك في أقرب الآجال.

العمل:

تشعرين بحيوية ونشاط غير مسبوقين، وتسعين بكل ما أوتيت من قوة إلى تحقيق أهدافك وطموحاتك المهنية. وبفضل تواجد نجم Hoa Khoa إلى جانبك، ستستطيعين من جذب الحظ إلى جانبك، كما أنك ستكونين أكثر إقناعاً وجدية في كل ما يوكل إليك من مهام. كما أن دخول نجم Hoa Quyen أجواء سمائك سيجعلك تحققين نجاحاً استثنائياً.

الصحة:

سيجعلك نجم Pha Toai تجعرين بالإجهاد والإعياء جراء ما تزاولين من مهام، إلا أن تأثير هذا النجم سيظل جانبياً. فقط احرصي على أن ترتاحي لفترات كافية، وان تحظي بقسط كاف من النوم يومياً لتستعيدي قوتك ونشاطك.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

سيكون تموقع نجم An Quang مناسباً جداً، وفي وضعية متناغمة ومتناسقة، وهو ما سيجعل الحياة العاطفية تتسم بالهدوء. إذا كنت متزوجة، فهذا يعني أنك ستعيشين في هذه الأيام فترة عجيبة من الاستقرار النفسي والعاطفي في علاقتك مع شريكك يسوده الحب والتفاهم المتبادلين. أم بالنسبة للعازبات، فإنهن سيلتقين في غضون هذه الأيام بشخص مثالي يبحث عن علاقة جادة ومثمرة.

المال:

بالرغم من دخول نجم Thien Khoi أجواء سمائك، وما يصحب هذا الأمر من انتعاش على المستوى المادي بفضل تحقيق لأرباح وعائدات مهمة، إلا أن هذا لا يعني أنك تجاوزت مرحلة الخطر وأصبحت في مأمن من العواصف المادية التي قد تربك حساباتك. لا تبذري الأرباح والعائدات الجديدة التي حصلت عليها في هذا الشهر، وتحلي بالحكمة والرزانة في تسيير ميزانيتك.

العمل:

ستخلو أجواؤك في هذه المرحلة من أي تأثير للنجوم، لذا يتعين عليك مواصلة المسير بمفردك، وهذا ما يعني أنه يجب عليك الاستمرار في عملك الدؤوب بكل جدية وتفان وإتقان. قد يدفعك تواجد القمر إلى إعادة النظر في طريقة اشتغالك وتنظيم عملك، كما أنه قد يدفع بك إلى تغيير مجال عملك ليتوافق مع تطلعاتك وانتظارا تك.

الصحة:

ستضطرين إلى اتباع حمية غذائية ملائمة لتفادي الإصابة بمشاكل صحية وخيمة، وذلك تحت تأثير الكواكب المتداخلة في الأجواء. أكثري من شرب المياه بين الوجبات، وتناولي وجبات منتظمة، وجربي أنواعا جديدة من الأطعمة لفتح شهيتك.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

ستشهد هذه الفترة بعض التغييرات على مكان عملك أو سكناك أو غيرها. لذا يجب عليك أن تكشري عن قدراتك في التأقلم مع الأوضاع الجديدة. لأن هذه الأوضاع ستغير حياتك نحو الأفضل. احرصي على العناية بصحتك الجسدية والنفسية، واقتطعي من حين لآخر وقتا لنفسك تروحي فيه عن ذاتك وتريحي من أعصابك وتهدئي من روعك.

 

 حاولي أن تخصصي كل يوم بضع دقائق من العزلة لتتواصلي مع ذاتك، فمن شأن هذا الأمر أن يجنبك الإصابة بنوبات عصبية وانفعالية. تخلصي أيضاً من العادات غير المجدية ومن متابعة البرامج التلفزيونية التي لا تعود عليك بالنفع.


اقرئي أيضاً:

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الفأر لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الكلب لشهر أغسطس 2016

إعلانات google

1 تعليق