توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2016

Fatima Ouidad


يتميز شهر أغسطس بدخول وضعية مواليد برج الثور وضعيات جديدة ومختلفة عما عهدوه من قبل. وتتأرجح حياتهم بين الاستقرار والتطور والاضطراب على مختلف المستويات. إذا كنت من مواليد هذا البرج، وتريدين اكتشاف المزيد من الخبايا التي يخبئها لك طالعك في هذا الشهر، طالعي بقية هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

بالنسبة لغير المرتبطات، سيغير نجم Tang Mon من نظرتهن للحياة، ويجعل تصرفاتهن وأحكامهن تتسم بالحكمة والرزانة، وهذا ما سيجعلهن أرواحهن لا تنجذب إلا لشخص قادر على إسعادهن ونيل رضاهن. أما بالنسبة للمتزوجات، فإن نجم That Sat سيجعلهن يركزن أكثر على جانب الاستقرار والوفاء في العلاقة الزوجية، وهذا ما سيجعلهن يبذلن الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على الحياة الزوجية.

المال:

سيقف الحظ إلى جانبك طوال هذه الفترة إن أنت تجنبت الطمع المبالغ فيه في العمليات المادية التي ستقدمين عليها، لأن مثل هذه الأمور قد تزج بك في دوامة ضائقة مالية عويصة تستنزف كل ما عندك وتجعلك في حالة مزرية.

العمل:

ستتمكنين من الدفاع عن حقوقك المهنية والظفر بمصالحك في مجال وظيفتك، وهذا راجع إلى كونك ستعملين بكل جد وتفان لتحقيق هذه الأمور بفضل المزاج الجيد الذي يزكيه تواجد نجم Loc Ton إلى جانبك. لكن، ينبغي عليك اجتناب الوقوع في مشاكل ناتجة عن التصرفات العصبية التي قد تبديها في سبيل تحقيق مطالبك، تحلي القوة والصرامة في مواقفك، لكن دون اللجوء إلى العنف والمشادات.

الصحة:

ستتمتعين في هذه الفترة بصحة جيدة على العموم، لكن قد تعرفين بعض المشاكل والتعب الناتج عن تواجد نجم An Quang في الأجواء. إذا راودت نوبات عصبية، أو لاحظت بأنك تعانين من الإجهاد والتعب، خذي قسطاً كافياً من الراحة، وحافظي على نظام غذائي صحي غني بالخضروات.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

ستعرف هذه الفترة تحولات فارقة في الحياة العاطفية لسيدات هذا البرج. إذا كان شريكك متشبثاً بالروتين اليومي الذي يعيش فيه ولا يريد أن يخرج من تلك الدائرة للنقاش حول وضعيتكما، فقد تضطرين إلى الابتعاد عنه. أما إذا كان يقدر العلاقة الزوجية، فستشعرين بانجذاب مثير نحوه وهو ما سيجعل علاقتكما تزداد متانة وتوطداً. أما بالنسبة للعازبات، فإن حضور نجم Thien Quan سيجعلهن يعشن علاقة عاطفية مثيرة.

المال:

بفضل التأثيرات الإيجابية التي تنثرها النجوم المتواجدة في أجوائك في هذه الفترة، ستشعرين بحيوية ونشاط يدفعان بك إلى المبادرة من أجل تحسين وضعيتك المادية. ستقدمين على بعض المشاريع أو الأعمال التي ستجعل تجنين أرباحاً طائلة تؤثر بشكل إيجابي على مستواك المالي.

العمل:

ستركزين كل مجهوداتك وقواك خلال هذه الفترة على العمل الدؤوب من أجل تحقيق أهدافك، دون أن تؤثر عليك الأمور غير المهمة التي قد تعترض طريقك. لكن، تحري دائماً عن الأمور قبل أن تضعي ثقتك في بعض الأشخاص أو الخطوات أو المهام التي تسند إليك، لتدفعي عنك شبح مشاكل الدقائق الأخيرة.

الصحة:

تحتاجين إلى تغيير الأجواء والترفيه عن نفسك حتى يمكنك متابعة الحياة بتفاصيلها ومشاكلها. سطري الأمور غير العاجلة التي يمكنك تأجيل تنفيذها إلى وقت لاحق، واقتطعي لنفسك وقتا للراحة والسياحة والاستجمام. عيشي لحظات من السعادة والترفيه، بعيد عن منغصات الحياة، حتى تستعيدي حيويتك وطاقتك.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

لا تتحدثي بكل ما يمر بخيالك ويخطر على بالك، فكما يقال: "لكل مقام مقال"، و"إذا كان الكلام من فضة، فإن الصمت في بعض الأحيان من ذهب". قولي الكلمة المناسبة في المقام المناسب، وتجنبي أن تجري على نفسك مشاكل وويلات أنت في غنى عنها جراء كلمة عابرة.

 

ربما تراودك في هذه الأثناء تساؤلات عديدة وتمرين بمراحل من الشك والريب، وتخطر ببالك كل ما تتمنين من أهداف. تجنبي الارتجال والحديث مع كل من هم ودب على أمورك، واستعيني بدعم أسرتك لتجاوز هذه الفترة.


اقرئي أيضاً:

توقعات برج الفأر لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الكلب لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016


إعلانات google

1 تعليق