توقعات برج الفأر لشهر أغسطس 2016

Fatima Ouidad

 


يشهد شهر أغسطس لسنة 2016 تحولات متقلبة ومثيرة لحياة مواليد برج الفأر على المستويات العاطفية والمادية والمهنية والصحية. لمعرفة ما يخبئه القدر لمواليد هذا البرج، تابعي قراءة هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

في هذه المرحلة، ستنتعش حياتك العاطفية من جديد وتدب دماء دافئة من العاطفة والحنان في عروقها. وفي نفس السياق، ستتحول بعض المغامرات العاطفية عند غير المرتبطات إلى علاقات جادة ومثمرة تتوج بزواج ناجح وذي مستقبل واعد.

المال:

على العموم، ستحظين بعناية خاصة في هذه الفترة من طرف مختلف النجوم التي تطل بسمائك. ستشهد وضعيتك المالية انفراجاً ملحوظاً، كما أنك ستجنين أرباحاً لا بأس بها من الأعمال والمشاريع التي تقدمين عليها. إن كنت من هواة ألعاب الحظ، فيمكنك تحقيق أرباح خيالية في خلال هذه الفترة إن أنت أحسنت استخدام مهاراتك.

العمل:

بفضل تواجد نجم Thien Rieu إلى جانبك، سوف تتمكنين من تحقيق آمالك وطموحاتك في ميدان عملك. وهكذا، ستشاهدين نفسك تنجزين كل ما كنت تخططين له بكل ثقة وثبات. لكن، عليك توخي الحذر من بعض التأثيرات الجانبية التي قد يثيرها تواجد هذا النجم في سمائك، فقد تلاحظين أنك لم تعودي صبورة ولا تطيقين الانتظار ولو لمدة يسيرة لتري أحلامك واقعاً مشهوداً.

الصحة:

بفضل حماية نجم Thien Phuc، سوت تحظين بصحة جيدة وروح عالية ومزاج حسن. وهكذا، ستشعرين بطاقة غامرة وحيوية تدب في جسمك، تجعلك قادرة على مزاولة كل أنشطتك اليومية دون تعب أو إجهاد. لكن عليك الحذر في هذه الفترة من الأكل بشراهة مفرطة، لأن هذا الأمر من شأنه أن يؤدي إلى زيادة في وزنك.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

لن تنعمي بحياة جد وردية خلال هاته الأيام، فتواجد نجم Long Tri في أجوائك سيؤدي إلى إثارة بعض المشاكل الناتجة عن سوء التواصل مع شريك الحياة، وهو ما سيزيد الطين بلة إذا كانت العلاقة تعرف اضطراباً. لكن تأثير هذا النجم لن يمس الأزواج الذين يتحابون وتربط بينهم علاقة ود وثيقة. أم في ما يخص غير المرتبطات، فإن هذه الأيام تخبئ في ثناياها لقاء مهما قد يسفر عن علاقة جادة في ما بعد.

المال:

ستدفعك الرغبة في تحسين وضعيتك المادية إلى القيام بعدة أعمال ومحاولات لتحسين قدرتك الشرائية، وهو ما سيعود بالنفع على وضعك المالي. لكن ينبغي لك عدم التسرع والاقدام على خطوات غير محسوبة العواقب، فكري جيداً في الأمور قبل المرور إلى تطبيق خططك.

العمل:

ستشهد هذه الفترة هدوء واستقراراً نسبيين في مجال وظيفتك. إلا أنك تحتاجين للتحلي بالحكمة والصبر لتجاوز المشاكل التي يمكن أن تواجهك. كخطوة أولية، وقبل التفكير في تطوير مكانتك ومشوارك المهني، عززي مكتسباتك وحافظي عليها جيداً.

الصحة:

على العموم، ستتمتعين بصحة جيدة خلال هذه الفترة. زاولي نشاطاً رياضيا مثل السباحة بشكل منتظم، ورفهي عن نفسك عبر القيام بنزهات ما أمكنك ذلك. حاولي التعرض لأشعة الشمس حتى تستفيدي من مزاياها الصحية، واحرصي على تناول الخضروات والفيتامينات التي تضمن لك صحة جيداً. حاولي كذلك الرفع من معنوياتك بالتفاؤل والنظرة الإيجابية للحياة.

بعض النصائح المفيدة:

ربما تدفعك الطاقة الهائلة التي تحسين بها والحيوية التي تفعم جسمك إلى القيام بتصرفات عنيفة في بعض الأحيان. لذلك قد تشهد علاقتك بمحيطك العائلي وأصدقائك نوعاً من الاضطراب والتشنج. لتصريف فائض الطاقة بصفة إيجابية، ننصحك بمزاولة نشاط رياضي بصفة دورية. شاركي في بعض الأعمال الخيرية والتطوعية، لكن دون إهمال احتياجات بيتك وأفراد أسرتك الصغيرة.

 

 

  اقرئي أيضاً:

توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الكلب لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016

إعلانات google

1 تعليق