توقعات برج الحصان لشهر أغسطس 2016

Fatima Ouidad

 


شهر أغسطس هو شهر الحب والعاطفة المتقدة بامتياز عند مواليد برج الحصان، إلا أن الوضع المادي والصحي ليسا كما تشتهي النفس. تريدين اكتشاف ما يخبئه هذا الشهر لمواليد برج الحصان، إذن ما عليك سوى مطالعة الأسطر التالية.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

ستحظين خلال هذه الفترة برعاية خاصة من ثلاث كواكب، تحرص على جعل حياتك مليئة بالسعادة ومفعمة بمشاعر عاطفية متميزة. ستعملين على جعل قفصك الذهبي أكثر دفئاً وحناناً، وسيلاحظ زوجك عملك الدؤوب لدفع حياتكما نحو الأفضل، وهو ما سيجعله يعمل بكل تفان وإخلاص لإسعادك.


 وبالنسبة للعازبات، فإن هذه جاذبيتك ستكون في أوجها في هذه الأيام، وهو ما سيجعلك معنوياتك مرتفعة ورصيدك العاطفي في أحسن مستوياته، وقد تعيشين تجربة رومانسية متميزة.

المال:

تتسم هذه الفترة بالصعوبة على المستوى المادي. على الأغلب، ستعيشين وضعية مادية مزرية، بسبب ضرائب تثقل كاهلك، أو مصاريف مفاجئة تضطرين إلى دفعها، أو بسبب سياستك الحالية في صرف نفقاتك التي تتسم بشراء كل ما يخطر على بالك. لكنك على العموم ستتمكنين من إيجاد حلول ظرفية لتجاوز المرحلة بأقل الخسائر.

العمل:

في مجال العمل، ستشهدين ارتفاعاً ملحوظاً في طموحاتك وستحسين بأن الحظ يرافقك مثل ظلك في كل ما تقدمين عليه من أعمال. يعود هذا الأمر إلى تأثير نجم Kinh Duong الذي سيرفع عندك الرغبة في تنظيم أمورك المهنية والتركيز على تحقيق أهدافك بكل دقة وحرفية، كما أن نجم Thien Khong سيجعلك تتجاوزين كل الصعاب التي تعترض سبيلك

الصحة:

تتمتعين في هذه الأيام بطاقة مذهلة بفضل التأثير الجيد الذي يضفيه تواجد الشمس إلى جانب نجم An Quang. وهكذا ستعيشين في تفاؤل ونشاط، ولن تعرفي فترات إجهاد أو عصبية. وهو ما سيجعل صحتك النفسية في حال جيدة.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

بدخول نجم Dao Hoa أجواءك، ستشهد حياتك العاطفية مفاجآت جد سارة. ستتوطد علاقات المتزوجات منكن بشكل أكثر متانة، وهو ما سيجعل للحياة الزوجية معنى متميزاً في نفسيتك ويساعدك على تحسين مزاجك وصحتك النفسية. وبالنسبة للعازبات، فإن هاته الأيام تحمل في طياتها لقاء عاطفياً مثيراً، يعد بعلاقة جادة ومثمرة.

المال:

ستشهد وضعيتك المادية انفراجاً ملحوظاً وتحسناً يشعرك بالأمان. وذلك بفضل ترشيد نفقاتك والموازنة التي تحرصين عليها بين مواردك وإنفاقك. ستصير سياستك المادية أكثر حكمة ومرونة، بفضل التجربة التي راكمتها والخبرة التي حصلت عليها، كما أنك ستصبحين أكثر مقاومة للإغراءات الاستهلاكية الثانوية التي تراودك.

العمل:

ستصادفين فرصاً ذهبية لتأكيد جدارتك وإبراز تفوقك ومهاراتك المهنية. بفضل وجود نجم Phuong Cac إلى جانبك، ستتمكنين من تحقيق نجاحات باهرة في كل ما يسند إليك من مشاريع ومهام، تجعلك تتبوئين مكانة عالية في مجالك المهني. وتشكل هذه الفترة أيضاً فرصة مثالية للإقدام على تحقيق وتنفيذ مختلف المشاريع التي تستهويك منذ مدة.

الصحة:

تتميزين في هذه الأيام بصحة جيدة على العموم باستثناء بعض المشاكل الجانبية التي قد يثيرها تواجد نجم Truong Sinh خصوصاً عندما تكونين بصدد قيادة سيارتك. فوجود هذا النجم يجعل مزاجك عصبية ويجعل سهلة الانفعال، وهو ما قد يؤدي بك إلى الإقدام على سلوكيات متهورة قد تهدد سلامتك.

بعض النصائح المفيدة:

تمثل هذه الفترة محطة مثالية نظراً للتموقع الجيد لمختلف الكواكب والنجوم الذي يصب في مصلحتك. عيشي حياتك بكل تفاصيلها، واغتنمي كل اللحظات التي لديك. ستشعرين بالحاجة إلى دفء الأصدقاء، وهو ما سيدفع بك إلى تنظيم تجمعات وحفلات في بيتك تجمعين فيها أصدقاءك المقربين.

 

وهكذا قد يتحول منزلك إلى فندق آهل بالناس لا يكاد يخرج شخص إلا ويدخله أشخاص آخرون. لذا ننصحك بعدم الانجراف المبالغ فيه وراء رغبتك في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، بشكل يجعل بيتك قبلة لكل الأشخاص. فكري جيداً في علاقاتك وفرقي بين الأصدقاء المخلصين الأوفياء والأصدقاء المزيفين.

 

 اقرئي أيضاً:

توقعات برج الأرنب لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الكلب لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016

 

إعلانات google

1 تعليق