توقعات برج الأرنب لشهر أغسطس 2016

Fatima Ouidad



تحولات عاطفية مثيرة وأجواء عمل رائعة، تلك بعض السمات التي يخبئها القدر لمواليد برج الأرنب في شهر أغسطس لسنة 2016. إلا أن الحالة الصحية والمادية قد تشهد بعض المشاكل التي تجعلك لا تنعمين بحياة وردية. لاكتشاف المزيد من التفاصيل، تابعي قراءة هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

يدل موقع نجم Quoc An على أن حياتك العاطفية ستشهد تحولاً نحو مستقبل أفضل. إذا كنت مرتبطة، ستوجهين مشاعرك وأحاسيسك نحو آفاق جديدة تسمح لك بعيش مغامرات رومانسية تشد الأنفاس. إلا إذا كانت علاقتك يشوبها بعض الاضطراب وعدم التفاهم، فقد يجعلك هذا الأمر تضعين حداً لهذه العلاقة قبل الانطلاق في مغامرة عاطفية رائعة.

المال:

يتوجب عليك التحلي بالحيطة والحذر في هذه الأيام، وعدم الانجرار وراء نزعاتك الاستهلاكية. اقتني ما هو ضروري فقط، عوض صرف المال في كل ما يبدو لك مفيداً وذا أهمية، إن كنت تودين اجتناب المرور بأزمة مادية.

العمل:

سيشهد عملك على العموم استقراراً وهدوء. احرصي على التواصل مع كل زملاء العمل سواء الرؤساء أو فريق العمل لكي تضمني مرور هذه الفترة في أحسن ما يرام. سيسمح لك تواصلك الجاد والبناء من تجاوز مختلف المشاكل التي قد تلوح في الأفق.

الصحة:

على العموم، ستتمتعين بصحة جيدة ومزاج عال يتحدى كل الظروف ويقهر فترات الانفعال والعصبية والإجهاد التي قد تعرض لك. كل هذا بفضل نجم Phuong Cac الذي يقيك من مختلف المشاكل الصحية التي تواجه طريقك. لكن، ننصحك بالاعتدال في نشاطك، فلا يغرك مخزون الطاقة والحيوية الذي تتمتعين به في استنزاف نفسك بأنشطة كثيرة ومفرطة.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

تخلو سماؤك تماماً من النجوم وتأثيراتها في هذه الفترة، وهذا ما يعني أنك ستواجهين حياتك العاطفية بمفردك. لذا، إن كانت حياتك الزوجية لا تخلو من المنغصات، فيتعين عليك التحلي بروح المبادرة وفتح الحوار مع شريكك للتفاهم حول ما لا يعجب كل منكما والتواصل معا لإيجاد الحلول التي ترضيكما. إن كنت غير مرتبطة، فيجب عليك البحث عن فرصة لقاء الشريك الجيد عوض انتظارها مكتوفة اليدين.

المال:

يتعين عليك التفكير برشد وحكمة من أجل وضع سياسة إنفاق محكمة تجنبك متاهات الإفلاس. أيضاً، ينبغي عليك إعادة النظر في ميولاتك الاستهلاكية وانتقاء مشترياتك بشكل يتلاءم مع متطلبات الحياة ولا يتجاوزها.

العمل:

تقف مختلف النجوم والحظ إلى جانبك في هذه الأيام. إذا كنت تفكرين في تغيير مكان عملك أو مجاله، فإن هذه الفترة تمثل الفرصة المثالية للإقدام على تنفيذ قرار مهم مثل هذا. سيعينك الحظ ومزاجك المتقد في العمل كذلك على تنزيل كل المشاريع التي تستهويك على أرض الواقع.

الصحة:

قد تتعرضين إلى بعض المشاكل الصحية التي تحد من نشاطك تحت تأثير بعض النجوم. وهكذا، ستصبحين عرضة لهجوم بعض البكتيريات والفيروسات. لذا ننصحك بالحرص على مزاولة الرياضة بشكل دوري، وتناول أطعمة مفيدة وصحية كالبرتقال وعصير الليمون المحلى بالعسل.

بعض النصائح المفيدة:

سيشهد ذكاؤك الاجتماعي تحسناً ملحوظاً وملفتاً في هذا الشهر. لذا، لا تجعلي بعض التصرفات العفوية والأقوال غير المقصودة والمتسرعة تجعلك تخسرين تألقك في هذا الجانب. سيجعلك هذا الأمر تحتلين مكانة رائعة في قلوب الجميع، بمن فيهم رؤساؤك في العمل ومحيطك الأسري. تحلي بالعقلانية والواقعية في إنجاز مشاريعك ولا تبحثي عن المثالية التي قد تعود عليك بالإجهاد وتجعلك تشعرين بالإحباط.


 اقرئي أيضاً:

توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الكلب لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016

 

إعلانات google

1 تعليق