توقعات برج الخنزير لشهر أغسطس 2016‏

Fatima Ouidad


يخبئ شهر أغسطس من هذه السنة لمواليد برج الخنزير العديد من الأمور التي ستترك بصمة هامة في حياتهم على مختلف المجالات: العاطفية والصحية والمادية والمهنية. إذا كنت من مواليد هذا الشهر وتودين معرفة هذه الأمور بالتفاصيل، فهذا المقال سيشفي فضولك.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

ستلاحظ المتزوجات في هذه الأيام تغيراً رائعاً في سلوكيات أزواجهن الذين سيفعمون الحياة بحضور حنون ومعاملة ودودة واهتمام لطيف. كما أن أجواء القلق والخلاف التي سبقت هذه الفترة ستنقشع بسرعة لتفسح المجال أمام أشعة الحب الدافئة. بالنسبة للعازبات، فإن نجم Thien Phuc سيجعلهن أكثر صرامة في متطلباتهن، حيث أن صورة شريك الروح ستعدو مثالية جدا ولن يرضين بغير بطل خارق للإقدام على إقامة علاقة جدية.

المال:

في هذه الفترة، يجب عليك مراجعة تدبيرك في الإنفاق والتزام سياسة رشيدة تدقق في المصاريف. إلا أنه عموما، ستشهد هذه الأيام انفرجا ملموسا على المستوى المادي، حيث أن الواردات المالية والأرباح التي سوف تجنيها من خلال معاملاتك ستكون وفيرة ومريحة.

العمل:

تتداخل عوامل كثيرة مختلفة في أجواء العمل في هذه الفترة، تحت التأثير السلبي لنجم Tam Thai. إلا أن تدخل كل من الشمس ونجم An Quang سيعينانك على استعادة توازنك في مجالك المهني.

في ظل هذه الظروف، يعرف نشاطك المهني رواجاً كبيراً ومهنية عالية، تسمح لك بالحفاظ على مكانتك، إلا أنك لن تستطيعي رؤية ثمار كدك واجتهادك على المستوى القريب.

الصحة:

لا تغرك الطاقة المفعمة والحيوية الزائدة التي تحسين بها في الانغماس في أنشطة كثيرة ومتعددة ترهقك. لأن نجم Quoc An سيرخي بظلال سلبية على صحتك في هذه الفترة، إلا أن الأمر لن يتطور إلى الإصابة بأمراض خطيرة، بل يكتفي تأثيره في نقص نشاطك وقدرتك بتعريضك للإجهاد والتعب.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

تمثل هذه الفترة حركية هائلة في حياة نساء هذا البرج. إن كنت متزوجة، فقد تشهد هذه الفترة خلافات ومشاكل تجعل منها مرحلة عصيبة تحبس الأنفاس وتشد الأعصاب. وبالنسبة لغير المرتبطات، فإن القدر يخبئ لهن لقاء مثيراً في هاته الأيام قد يسفر عن علاقة جادة وواعدة.

المال:

سيقف نجم Hoa Loc إلى جانبك بهذه الأيام، وهو ما يعني أن الوضع المادي سيشهد انفراجاً مريحاً ووضعية مستقرة. بالنسبة للواتي يرغبن في الرفع من مداخيلهن وأرباحهن، فهذه الفترة قد تسمح لهن بإنجاز وثبة مهمة إذا ما تعاملن معنا بالشكل المطلوب.

العمل:

بفضل إصرارك وعطائك، ستشهد وظيفتك تألقا مرموقاً ونجاحاً باهراً يجعلك تتبوئين مكانة هامة في مكان عملك. لكن لا تدعي نشوة النجاح والتألق تسقطك في فخ الغرور الزائد، فقد يفتح لك هذا الأمر بابا كبيرا من المتاعب التي أنت في غنى عنها.

الصحة:

صحة جيدة على العموم. لن تعرفي أمراضاً منهكة ولا مشاكل نفسية متفاقمة. ولكن احرصي على الاعتناء بنفسك بشكل جيد عبر تغذية متوازنة ونشاط معتدل لا ينهك كل قواك.

بعض النصائح المفيدة:

يتعين عليك خلال هذه الفترة الحرص على أن تكملي الأشياء والأمور والمشاريع التي تقومين بها على أكمل وجه وفي أسرع وقت ممكن، متجنبة التسويف والتأجيل اللذان قد يراودانك.

 

لأن عدم إكمالها في وقتها قد يؤدي إلى عدم نجاحها. وعلى العموم، يجب عليك في هذه الفترة أن تتعلمي كيف تواجهين نفسك، وتتحكمين في تصرفاتك وانفعالاتك، خصوصاً عندما تتلقين انتقادات ونصائح لا تروق لك، فلا تتسرعي وتتقدمي على أعمال غير محسوبة العواقب فقط لأجل إبراز نفسك وتأكيد ذاتك، بل تريثي وانظري إلى الأمور من زاوية العقل والحكمة.

 


اقرئي أيضاً:

توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016

توقعات برج الكلب لشهر أغسطس 2016

إعلانات google

1 تعليق