توقعات برج الكلب لشهر أغسطس 2016

Fatima Ouidad


يعد الشهر الثامن من السنة الميلادية السادسة عشرة بعد الألفين بتغييرات مهمة ومفاجآت سارة في حياة مواليد برج الكلب. بين قلب مفعم بالحب يرقص على أنغام التفاهم والمودة، وجيب لا بأس به يمكنه أن يتجاوز الفترة دون خسائر كبيرة، وصحة جيدة قادرة على ضمان مزاولة مختلف الأنشطة وعمل دؤوب ذي آفاق رائعة، تتقلب حياة نساء برج الكلب. لاكتشاف المزيد عن توقعات برج الكلب لشهر أغسطس، طالعي هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

سماء الحب في هذه الفترة هادئة وخالية من كل ما من شأنه أن يعكر صفو العلاقة بين الأزواج. في هذه الأجواء، ستنعم المتزوجات بأوقات ممتعة تتسم بالتفاهم التام مع شركائهن. كما أن غير المرتبطات يمكن لهن أن يلتقين بأشخاص سيتركون بصمات رائعة في قلوبهن، ويمكن أن تتطور العلاقة العاطفية إلى أمور أكثر جدية.

 

لكن الأجواء المضطربة للقمر قد تجعل مستوى تطلعات العازبات مرتفعا جدا، وهو ما يجعلهن يبحثن عن أوصاف مثالية لشريك الحياة، لذا ننصح بعدم الانجرار وراء هذا الأمر والتفكير بواقعية وجدية، فعهد الفارس الذي يمتطي الجواد الأبيض قد ولى مع انتهاء قصص ألف ليلة وليلة.

المال:

يتميز ذكاؤك المادي وتدبيرك في الانفاق بالمهارة والتسيير الجيد في هذه الأيام. ستتمكنين من اقتناء ما يلزمك من الحاجيات بتكاليف قليلة، بفضل فطنتك وحسن بحثك. كما أنك ستتمكنين من شراء هدايا رائعة تسلب العقول بالنسبة للمناسبات المقبلة، دون أن يؤثر هذا الأمر بشكل كبير على ميزانيتك.

العمل:

تعمل الكواكب في هذه الفترة على الدفع بسفينتك المهنية بريح ثابتة نحو آفاق واعدة ومستقبل متألق. ستتمكنين من إبهار رؤسائك ومديريك بجديتك في العمل وتفانيك في إنجاز مهامك وفعاليتك في تسيير مختلف الأمور التي تسند إليك. قد يقترح عليك في هذه الفترة عروض جديدة، فلا تتواني في قبولها، لأنها ستدفع بك نحو تجارب مهنية متميزة.

الصحة:

تعانين من العصبية التي تطبع تصرفاتك وتجعل مزاجك سريع التقلب وتجعلك تنفعلين لأدنى الأمور، كل هذا لأن نجم An Quang دخل أجواء سمائك. لكن لا تقلقي، فعلى العموم لن تعاني من أية مشاكل صحية جادة تؤرقك خلال هذه الفترة بفضل رعاية نجم Thien La.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

بدخول نجم Linh Tinh أجوائك، ستحسين بأنك صرت أكثر تفهماً وتسامحاً في علاقتك الزوجية، ستتعلمين في هذه الفترة كيف تتقبلين سمات شخصية زوجك التي كانت تثير انفعالاتك فيما سبق، وهو ما سيجعله يعمل بكل ما أوتي من جهد على تحسين علاقتكما ولن يدخر جهداً في جعل عشكما أكثر دفئاً وسعادة. بالمسبة للعازبات، فإن صفات فارس الأحلام ستتسم بالواقعية وتتخلى عن المثالية المفرطة وهو الأمر الذي سيجعلهن يقابلن أرواحاً متميزة.

المال:

ستلاحظين أن نزعتك الاستهلاكية في هاته الأيام تتطور بشكل متسارع وغير محسوب العواقب. تريثي وفكري جيداً قبل الإقدام على شراء ما تشتهين، وإلا سيجد الإفلاس طريقه إلى جيوبك في أسرع وقت ممكن. تحلي بالحزم والصرامة، وانهجي سياسة الأولويات.

العمل:

ستشهد هذه الفترة علامات فارقة في حياتك المهنية. ربما ستقدمين على تعلم مهارة جديدة أو اقتحام مجال رائد، أو اكتشاف تقنيات متطورة، وهو ما سيجعلك تحرزين تقدما كبيراً تقطعين خلاله أشواطا مهمة في مسار تألقك المهني.

الصحة:

تتميز هذه الفترة بحيوية فائقة ونشاط كبير يفعم جسمك ويملأ عضلاتك، تجعلك تقومين بمختلف أنشطتك اليومية دون أية مشاكل تذكر. قد تلاحظين أيضا أن فائض النشاط عندك يمكنك من إنجاز مهام أخرى، لذا ننصحك بالقيام بنشاط رياضي مفيد للجسم والروح، كالجري أو السباحة.

بعض النصائح المفيدة:

تشير المعطيات إلى أن هذه الفترة ستشهد نشوب خلاف جاد مع أحد الأشخاص القريبين منك، قد يكون من العائلة أو من الأصدقاء المقربين. ننصحك بعدم الانسياق وراء مشاعرك، واستخدمي فطنتك وعقليتك المنطقية لتحليل الأمور بكل جدية لتفهمي أسباب الخلاف. سيجعلك هذا الأمر قادرة على حل المشكل بكل ود، وهو ما سيكون له نفع إيجابي على علاقتكما، إذ أنها ستصبح أكثر متانة وقوة وحنانا من ذي قبل.

 

أيضاً، لا تنتظري الفرص لكي تقدمي على تنفيذ مشاريعك وأفكارك، بل كوني خلاقة ومبدعك، وابحثي أنت عن الفرصة واطرقي أبواب الحظ، فإنها ستفتح بكل ترحيب لما سترى إصرارك وقوة حماسك.



اقرئي أيضاً:

توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016


إعلانات google

1 تعليق