توقعات برج الديك لشهر أغسطس 2016

Fatima Ouidad



حياة عاطفية مليئة بالمفاجآت، ووضع مادي يتأرجح بين المريح والمقلق، وأجواء عمل وصحة عادية على العموم. تلك أبرز سمات التوقعات التي يخبئها الحظ لمواليد برج الديك في شهر أغسطس لسنة 2016. تريدين اكتشاف المزيد؟ تابعي إذن قراءة المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

بفضل الأجواء الهادئة التي تطبع النجوم خلال هاته الفترة، ستستطيع المتزوجات اللواتي مررن بأوقات عصيبة من ملاحظة انفراج في علاقاتهم الزوجية وعودة المياه إلى مجاريها. كما أن القدر يخبئ مفاجآت جد سارة للعازبات في هاته المرحلة، حيث أنهن سيصادفن أشخاصاً قد يجعلن قلوبهن يخفقن وأجنحة الحب ترفرف حولهم.

 

لكن قد يتسبب وجود نجم Phuc Binh في أجوائك في خوض غمار تجربة حب عاصفة لكنها قد تجعل حياتك تعيش اضطرابا غير معهود، كما أن هذا النجم قد يتسبب في وضع حد لبعض العلاقات.

المال:

يلزمك اتخاذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة، وكبح جماح رغباتك في الانفاق والشراء والاستهلاك. وإذا كنت من أصحاب المضاربة في أسواق البورصة، فلا تتسرعي في تغيير أموالك من أسهم إلى أخرى معتمدة في ذلك على الإشاعات التي تغزو السوق في هاته الأيام، حافظي على أموالك حيث وضعتها، فقد يعصف نجم Thien Rieu بأموالك بين عشية وضحاها.

العمل:

في هذه المرحلة، يمكنك الانطلاق نحو مشاريع جديدة وآفاق أخرى، فقد تحررت أجنحتك من القيد الذي كان يضعه نجم Tu Phu. لكن هذا لا يعني الانطلاق العشوائي في تنفيذ خطوات ومشاريع غير محسوبة العواقب، بل اتركي للفكرة والمشروع الوقت اللازم حتى ينضجان، ثم اشرعي في التنفيذ.

الصحة:

تحظين خلال هذه الفترة برعاية خاصة من نجم Nguyet Duc الذي سيساعدك على المحافظة على صحة جيدة عموماً. لكن، ينبغي عليك تجنب الإفراط من التعرض للنوبات العصبية. إذا لم تستطيعي الحظوة بقسط كاف من الراحة لمدة طويلة، ننصحك بممارسة السباحة، أو القيام بحصص من الوخز بالإبر إذا استطعت ذلك.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

سيكشف لك ستار هذه الفترة عن مفاجآت عاطفية مذهلة وسارة. فسيرخي نجم Hoa Tinh بظلاله الوارفة والدافئة على حياتك، فيجعل حياتك تمر في ظروف سعيدة يطبعها التفاهم والود إن كنت متزوجة، ويسهل لك لقاء هاماً إن كنت غير مرتبطة، قد تستطيعين بعده عقد علاقة جادة ذات مستقبل عاطفي واعد.

المال:

ستتمكنين من تحقيق أرباح مهمة وإغناء رصيدك البنكي خلال هذه الفترة، وذلك بفضل التأثير الإيجابي الذي يضفيه نجم Lam Quan. فكري جيداً في المشاريع التي كانت تغازلك، واشرعي في تنزيلها على أرض الواقع بذكائك المعهود ومهارتك الاستثنائية. لكن يجب عليك الاتجاه نحو المشاريع التي تدر أكبر قدر من الأرباح حتى تستفيدي بشكل ممتاز من هذه الفترة.

العمل:

خلال هذه الفترة، تحتاجين إلى وقفة صادقة مع نفسك تحللين فيها وضعيتك المهنية، وتسطرين بكل موضوعية ومصداقية الإيجابيات والسلبيات التي يحفل بها عملك، وقارنيها بالمشاريع والمناصب الجديدة التي تعرض عليك. ثم اختاري الأفضل، وانطلقي بخطى ثابتة نحو النجاح.

الصحة:

ننصحك باتباع حمية غذائية خفيفة، صحية ومتوازنة خلال هاته الأيام. كما أنك قد تحتاجين لأخذ قسط مهم من الراحة ليرتاح جسمك وتنشط عضلاتك. ننصحك أيضاً بالإقلاع عن الكحول والتدخين لتتفادي الإصابة بوعكات صحية مفاجئة.

بعض النصائح المفيدة:

راجعي علاقاتك الاجتماعية بمحيطك خلال هذه الفترة، واهتمي بتحليلها والتركيز على مختلف جوانبها. هكذا، ستتمكنين من اجتناب حدوث كثير من المشاكل الناجمة عن سوء الفهم ومشاكل التواصل. قيمي أوضاع مختلف علاقاتك مسبقاً قبل حصول الإرهاصات الأولى للاضطرابات. عيشي لحظاتك بكل هدوء وحب وسرور وبهجة، واعلمي أن السعادة لا تقبل التأجيل.

 

واعلمي أن الحياة سفر، وأن السفر مهما كان شاقا فإنه لا يمنع أحدا من الاستمتاع بالمناظر الخلابة والرفقة الممتعة.


اقرئي أيضاً:

توقعات برج الثعبان لشهر يوليوز 2016

توقعات برج القط الصيني لشهر يوليوز 2016

توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏


إعلانات google

1 تعليق