توقعات برج القرد لشهر يوليوز 2016

Fatima Ouidad


أجنحة الحب مشرعة ومستعدة للإقلاع في أجواء صيف 2016 بالنسبة لمواليد برج القرد، خصوصاً مع تحسن في وضعيتهم المادية. إلا أن الجانب المهني والصحي لن يكونا في الموعد وهو ما يجعلهم لا يتمتعون بهذه الفترة كما يشتهون. إذا كنت من مواليد هذا البرج، وتريدين اكتشاف المزيد من الخبايا التي يخبئها لك طالعك في هذا الشهر، طالعي بقية هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

خلال هذه الفترة، سيخفق قلبك بطريقة متناغمة على أنغام سيمفونية حب وود رائعتين. بالنسبة للمتزوجات، ستعرف هذه الأيام جواً رائعاً وأوقاتاً حلوة مع الشريك. وبالنسبة لغير المرتبطات، فإن هذه المرحلة تخبئ في طياتها فرصة من ذهب للتعرف على فارس الأحلام، فتأثير نجم Thien Phuc الذهبي يعد بلقاء استثنائي مع روح متألقة.

المال:

شعار هذه المرحلة هو الجدية وحسن التخطيط. ينبغي عليك عدم تفويت هاته الفرصة الذهبية التي تظلك للتحسين من وضعيتك المادية. ستتمكنين، إن أحسنت اغتنام هذه الفرصة، من تحقيق أرباح ومكاسب طيبة تحسن من وضعك المالي على المدى البعيد: ففكري جيدا وخوضي غمار التجارب التي ستصادفين في هذه الفترة.

العمل:

ربما تشعرين بالضجر والملل من الروتين الذي سيطبع عملك في هاته الأيام. لكن هذا لن يعصف بأوراقك ويجعلها تتناثر، بل هي مجرد ريح قد تنقص من راحتك دون المساس بشكل كبير على استقرارك الوظيفي. على العموم، يتوجب عليك التحلي بالصبر ومحاولة التأقلم مع الأوضاع في هذه المرحلة، لأن الأجواء لا تسمح بالتألق كما تشتهين، وتذكري: ما لا يدرك كله، لا يترك جله!

الصحة:

ستتقلب أوضاعك الصحية من جيدة إلى مقلقة، وذلك تحت تأثير نجم Loc Ton. ينبغي عليك توخي الحذر والاحتراس من الإصابة بالنوبات العصبية التي قد تعصف بك هاته الأيام. لأنك إن لم تتحكمي في أعصابك، ستدعين القلق والتوتر يتسللان إليك من حيث لا تشعرين، وهو ما قد يعرضك لجملة من الاضطرابات وخصوصاً على مستوى الجهاز الهضمي.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

ستقود شراع قلبك في هذه الفترة رياح هادئة ومستقرة، تجعله يبحر بثبات في بحر المشاعر. وحت أضواء نجم Hoa Loc المتناغمة، ستعيشين أجواء ملكية مع شريك حياتك، تجعلك تحسين بأنك في قصة ألف ليلة وليلة. ستتقاسمين لحظات تظل خالدة في ذهنك وقلبك. إلا أن الأجواء ليست بهذا الشكل من الرومانسية بالنسبة للعزاب، فإنهم سيعيشون فترة هادئة لا تعرف دخول أية مشاعر جديدة في حياتهم.

المال:

من جديد، سيدق ناقوس الحظ أبوابك، وسيخرج لك الجني الذي يفتح لك أبواب السعد والراحة المالية. ستصادف فرص رائعة لاقتناء منزل جديد أو أرضية في موقع متميز، أو ربما ستساهمين في شركة تعرف نجاحاً باهر ويتميز نشاطها بتطور غير مسبوق. اغتنمي الفرصة، وأطلقي العنان لشراعك لتبحري نحو شواطئ التألق المادي.

العمل:

ستتبدد الأجواء المضطربة التي كانت تطبع أجواء العمل، بفعل تحسن العلاقة مع مدرائك. ستتمتعين بحرية أكبر في نشاطك وستحظين بثقة أكبر من طرف مديريك، وهو ما سيسمح لك بالانطلاق بخطى واثقة نحو ما تودين تحقيقه.

الصحة:

تجنبي خلال هذه الفترة كثرة النشاط والإجهاد الذي لا تطيقينه، وخذي فترة من الراحة إن أمكنك ذلك لتستعيدي حيويتك ونشاطك المعهودين. خذي أقساطاً كافية من النوم، وراجعي عاداتك الغذائية واليومية، أدخلي التحسينات التي يمكنك تعديلها حتى تتمكني من تصحيح مسار صحتك نحو الأفضل.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

قد تدفع رغبتك الجامحة في التوافق مع محيطك سواء العائلي أو المهني، إلى خلق مجموعة من التوترات التي تعصف براحتك. ينبغي عليك أن تعرفي كيف ترفضين الأشياء التي لا تروق لك بلباقة، وكيف تواجهين الوضعيات الصعبة مع الأشخاص الذين يحظون بمكانة خاصة في سويداء قلبك. لا تهتمي كثيراً بالماضي، وافتحي صفحة جديدة، وتعلمي أن تفتحي باب ذاكرتك في وقت النزاع لتلقي بكل الأجواء المحزنة خارج بالك عندما تتجاوزين فترة الخلافات.



اقرئي أيضاً:

توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏

توقعات برج الثعبان لشهر يوليوز 2016

توقعات برج القط الصيني لشهر يوليوز 2016

إعلانات google

1 تعليق