توقعات برج العنزة لشهر يوليوز 2016

Fatima Ouidad


بين حب دافئ وعمل متألق، وبين صحة جيدة يشوبها بعض الاضطرابات بين الفينة والأخرى تنسل أيام شهر يوليوز عند مواليد برج العنزة. فيما يلي، نطلعك على مفاجئات أخرى يخبئها الحظ لمواليد برج الخروف في هذا الشهر.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

يعد نجم An Quang العزاب خلال هذه الفترة بلقاءات مهمة، قد تسفر عن اكتشاف توأم الروح وشريك العمر المثالي، وبداية علاقة جادة معه. وبالنسبة للمرتبطات، فإن هذه الفترة على العموم تتسم بالهدوء والاستقرار.

 

لكن، سيعاني البعض ربما من تبعات قرارات سيئة اتخذنها فيما سبق، لكن الجو العام الذي يطبع حياة غالب مواليد برج العنزة هو الراحة والوئام كما أشرنا إلى ذلك.

المال:

خلال هذه المرحلة، ستتمكنين من إحراز أرباح طائلة، ربما ترثين ثروة مهمة أو تنجحين في مشروع تجنين من ورائه مبلغاً كبيراً. ستلاحظين أن مهاراتك المالية ستعرف تطوراً ملحوظاً أيضاً في هذه الفترة، وهو ما سيمكنك من القيام بعمليات ذات نفع وأثر عظيمين.

العمل:

ستساعدك الشمس على إبراز مهاراتك بشكل أفضل والتأكيد على جدارتك واستحقاقك لمناصب مهمة. ستشهد المشاريع التي تشرفين عليها في العمل تطوراً ونجاحاً متميزين، كما أن ثقتك بنفسك ومكانتك بين زملائك ستمضيان قدماً نحو أفق واعد.

الصحة:

يجب عليك أخذ الحيطة والحذر في هذا المجال، خصوصاً مع ظهور بعض التأثيرات التي يضفيها نجم Ta Phu. قد يعتريك في بعض الأحيان حالات من الإرهاق والإحباط. كما أنك قلقك حيال وضعيتك الصحية سيشهد تزايداً رغم عدم وجود أسباب حقيقية تدعو إلى ذلك. لذا ننصحك بأخذ الأقساط الكافية من الراحة والترفيه عن نفسك كلما سنح لك الوقت بذلك.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

ستعيشين أوقاتاً حلوة ورومانسية، تتميز بود عارم وحب دافئ، تذكرك بأيام ارتباطك الأولى لدرجة تجعلك تحسين وكأنك تقضين شهر العسل للمرة الثانية. سيضفي نجم Thien Quy  على جاذبيتك وكرمك سحراً فريداً.

 

 بالنسبة لغير المرتبطين، فإن هذه الفترة من أحسن الأوقات التي يمكن أن تشهد علاقة جادة وواعدة، لذا ننصحك بعدم تفويت هذه الفرصة الذهبية لاكتشاف فارس أحلامك.

المال:

ليس في كل مرة تسلم الجرة! قد يؤدي إسرافك المبالغ فيه وتبذيرك غير المبرر إلى الزج بك في وضعية مالية صعبة لا تحسدين عليها. تحلي بالحكمة والتعقل، وراقبي إنفاقك برشد. ولا تشتري كل ما تشتهين، وتذكري أن الدرهم الأبيض ينفع في اليوم الأسود!

العمل:

لا زال نجم An Quang يرسل عليك أشعة التألق والتميز. ستشهد مكانتك في مجال العمل تطوراً باهراً مما يجعلك ترتقين سلم المناصب بيسر وعلى أجنحة خفاقة. يمكن الإقدام على تسيير مشاريع ظلت تراود ذهنك منذ زمين بعيد، وستعرف هذه المشاريع نجاحاً لافتاً. كما يمكن للعديد منكن أن يحظين بعلاوات مهمة.

الصحة:

قد تعرف صحتك بعض الاضطرابات المرتبطة بعمل الجهاز الهضمي ومستوى الكولسترول. لكن جهاز المناعة لديك سيقوم بمهامه على أحسن وجه ويتصدى لهذه الاضطرابات بشكل يجنب معاناة ويلاتها. كما أن الاضطرابات التي تعرفها فترات نومك ستختفي تدريجياً.

بعض النصائح المفيدة:

لا تحاولي حل كل المشاكل التي تواجهك في نفس الوقت، وتريثي قليلاً وخفضي من الوتيرة التي اعتدت عليها في إدارة أمور حياتك. تحلي ببعض التعقل والتمهل في إصدار قراراتك وتحليل المعطيات الجديدة التي تتسلل إلى حياتك.

 

 في بعض الأحيان، ستتساءلين لماذا تنهال عليك المشاكل من كل حدب وصوب، وهو ما يدفعك إلى التغيير من وجهة رأيك في كثير من الأمور ومن فلسفتك ونظرتك للحياة بشكل عام.

 

ننصحك بتركيز نظرك إلى قادم الأيام وعدم تضييع الوقت في النوح والتباكي على ما مضى وفات. واستخلصي الدروس من كل التجارب المرة التي تعكر صفو حياتك.


اقرئي أيضاً:

توقعات برج الثعبان لشهر يوليوز 2016

توقعات برج القط الصيني لشهر يوليوز 2016

توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏



إعلانات google

1 تعليق