اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الأرنب الصيني

Fatima Ouidad



يعرف الأرنب بحساسيته الشديدة وألفته، كما يتميز بالدفء والبحث عن الاستقرار، والهرب السريع كلما لاح خطر أو مشكل.

 

ويقتسم مواليد برج الأرنب هذه الصفات مع هذا الحيوان الأليف، كما أنهم يتمتعون بخصال أخرى تجعلهم يعيشون في المجتمع بيسر ومرونة.  سنقدم لك في هذا المقال نبذة عن مختلف جوانب شخصية مواليد هذا البرج.

نقاط القوة:

يتميز مواليد برج الأرنب بشعبية عالية، تجعلهم يعيشون بدفء في حضن العائلة والأصدقاء فهم يتمتعون بمستوى عال من التفهم والعطف لدرجة تدفع بهم إلى الدفاع المستميت عن الأشخاص الذين يعزونهم وهو كذلك يبتعدون عن كل خلاف أو مواجهة عنيفة مع الناس، لأنهم ودودون بطبعهم.

 

في الأسرة، يعتبر مواليد هذا البرج أشخاصا مميزين لأنهم يبثون نشاطا إيجابيا في ربوع المنزل ويجعلون للحياة الأسرية معنى رائعا.

نقاط الضعف:

يميل مواليد برج الأرنب إلى إضفاء طابع من المثالية على العلاقات التي ينسجونها مع من حولهم، وهو الأمر الذي يجعلهم ينخرطون دون تفكير عقلاني في تعاملهم مع الناس، بصورة غير واقعية ولا رزينة.

وبسبب التعلق الشديد لهؤلاء الأشخاص بمحيطيهم، فإنهم لا يطيقون العزلة أو الغربة، ولا يتحملون قضاء الوقت بعيدا عن الأصدقاء والأحباب، وهو ما يجعل شخصياتهم هشة وغير قوية.

 

 ويحتاج مواليد هذا البرج إلى الشعور الأمان حتى يعطوا أفضل ما لديهم، كما يحتاجون للشعور بتقدير الناس وحبهم لهم.

الأرنب والحب:

يتميز مواليد برج الأرنب بسحر فطري ورومانسية رقيقة متحفظة تجذب أنظار الأشخاص الذين يتصفون بصفات مشابهة. ويبحثون عن شريك لبق ويراعي اهتماماتهم ومشاعرهم لتكوين أسرة تنعم بالدفء والاستقرار.

 

ولا يفضل مواليد هذه البرج خوض علاقات متعددة غير جدية، بل يفضلون التريث وانتظار الشريك الذي سيقضون إلى جانبه بقية عمرهم. فهم يقدسون الاستقرار، ويحبون الهدوء ويكرهون الخلافات.

 

الأبراج المتوافقة: الخروف، الخنزير، الكلب، الأرنب، العجل، الثعبان، النمر.

 

الأبراج المتنافرة: الفأر، التنين، الحصان، القرد، الديك.

الأرنب بين الرجال والنساء:

تعتبر امرأة برج الأرنب عنواناً للباقة والأدب الجم والرومانسية. وتتقاسم أوقاتاً ممتعة وعلاقات جد طيبة مع محيطها، لأنها بارعة في نشر التفاؤل والسعادة اللذان يطبعان شخصيتها الفذة.

 

وتطلق هاته المرأة العنان لجناحيها في الميدان الفني، كما أنها خبيرة في إخماد فتيل الصراعات والخلافات. إلا أنها تفضل الحفاظ على بعض خصوصيتها، ولا تحبذ الكشف عن جميع جوانب شخصيتها للجميع. وتعيش مولودة هذا البرج حياتها بعفوية وتفاؤل، كما أنها تعرف جيداً كيف تستغل لحظاتها فيما يعود عليها بالنفع.

 

ويتمتع رجال هذا البرج بالتواضع والحكمة والرزانة ولا يدفعهم تميزهم بمواهب متعددة إلى حب الظهور ولفت الانتباه، بل إنهم يفضلون العيش في دائرتهم الخاصة ويبرع رجال برج الأرنب في مجال المفاوضات والتخطيط لبلوغ الأهداف مهما كانت صعوبتها.

 

 ولا يحبون خوض مخاطر كثيرة، بل يفضلون العيش في استقرار آمن وهادئ. ويتميزون كذلك بحس فني عال ومرهف، كما يراعون مشاعر الآخرين، ويقدمون المصلحة العامة على مصالحهم الشخصية.

 

 

 اقرئي أيضاً:

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج النمر

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني

إعلانات google

1 تعليق