توقعات برج الحصان لشهر يوليوز 2016

Fatima Ouidad



يطبع عنوان التوازن والانطلاق نحو الأفضل حياة مواليد برج الحصان في هذا الشهر، وتتميز أوضاعهم الصحية والمهنية بالتألق نحو آفاق مهمة. إذا كنت من مواليد هذا البرج، وتريدين اكتشاف المزيد من الخبايا التي يخبئها لك طالعك في هذا الشهر، طالعي بقية هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

في هذه المرحلة، ستتمكنين من مواجهة ظروف الحياة جنباً إلى جنب مع شريكك. ستحسين بأنك بأمان وبأن شريك يشكل لك داعماً قوياً وسنداً يمكن الاعتماد عليه، كما أنك ستعملين على الوفاء بالتزاماتك العائلية بكل تفان وإخلاص.

 

 بالنسبة لغير المرتبطين، فإنهم لن يريدوا إضاعة الوقت في علاقات عابرة ويبحثون عن علاقة جادة ومثمرة. قد يصادف البعض منهم شريكاً مثالياً إلا أن الأمور ستسير بوتيرة بطيئة.

المال:

خلال هذه الفترة، ستعرف وضعيتك المادية بعض الانفراج والتوازن. وهو ما سيمح لك باقتناء بعض الأغراض التي كنت تودين شراءها منذ وقت ليس بالهين. ستشترين هدية رائعة لأحد الناس، وهو ما سيشعرك بسعادة غامرة. ننصحك بالاتزان في هذه المرحلة وعدم بسط يديك كل البسط.

العمل:

ستعرف حيويتك في العمل تطوراً واتقاداً مهمين، بفضل التأثير الإيجابي لنجم Loc Ton. ستمكنك هذه الظروف من إثبات مؤهلاتك والبرهنة على قدراتك بين زملائك، وستصبحين أكثر ثقة وتصميماً على النهوض بمسيرة المهنية وشق الطريق أمام النجاح والتألق.

الصحة:

في هذه المرحلة، سيؤدي تداخل الشمس ونجمي An Quang  وHoa Khoa  إلى الإضعاف من صحتك وإشعارك بشيء من التعب والإجهاد. لكن الأمر لن يتعدى الشعور بالضعف، فلن تشهد هذه المرحلة إصابتك بأي مرض خطير أو علة حادة.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

بفضل دخول نجم Tuong Quan غمار أجوائك، ستدخل علاقتك العاطفية مسارا مهماً مفروشاً بالورود. ستتمكنين من التوغل أكثر في قلب حبيبك وإقناعه بأنك أغلى وأثمن هدية وهبه إياها القدر إن كنت متزوجة.

 

 ستحسين بالأمان والحب، وستعرف هذه الفترة تقارباً روحياً استثنائيا وأجواء يسودها الحب والمودة في بيتك. أما إذا كنت غير مرتبطة، فإن فرصة لقاء توأم روحك مرتفعة جداً في هذه الأيام.

 

المال:

سيكون الحظ رفيقك وحليفك في هذه الأيام. لذا فإن وضعيتك المالية ستكون مريحة ولا تعرف اضطرابات تعكر صفو حياتك. يمكنك التفكير في الإقدام على بعض المشروعات المربحة، لكن يفضل اختيار المشروعات التي تؤتي أكلها على المدى القصير.

العمل:

سيشهد عملك تغييرا مهما لأنك لم تعودي تطيقين الرتابة. ستسمح لك الظروف الجديدة بتحرير جناحيك وإطلاق العنان لمؤهلاتك للتألق وإبراز تميزك. ستخوضين مجالات جديدة تفتح لك آفاقا رحبة، كما أن طريقتك في العمل ستتغير نحو الأفضل.

الصحة:

الدنيا ربيع والجو بديع، والصحة في أعلى المواضع: هذا هو شعار هذه المرحلة. لن يعكر صفو حياتك أي مرض، بل إنك ستتمتعين بقوة كافية وطاقة كبيرة ونشاط مذهل وحيوية متقدة. لكن، لا تدعي الأمر يدفعك إلى المبالغة في الأنشطة الجسدية أو العلاقة الحميمية.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

تحلي بتعامل إيجابي مع كل الأمور التي ستواجهك خلال هذه الفترة. احرصي على التسلح بالموضوعية والواقعية والدقة في تحليل المعطيات الجديدة التي تدخل حياتك. ثقي بقدراتك، وبنفسك وسيكون الحظ حليفك ورفيقك. ولا تدعي وساوس الفشل والإحباط تتسلل إليك، ادفعيها بكل ما أوتيت من قوة.



اقرئي أيضاً:

توقعات برج الثعبان لشهر يوليوز 2016

توقعات برج القط الصيني لشهر يوليوز 2016

توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏



إعلانات google

1 تعليق