توقعات برج الثعبان لشهر يوليوز 2016

Fatima Ouidad

 


تتذبذب حياة مواليد برج الثعبان هذا الشهر ما بين عواطف يطبعها الاستقرار وعمل يعاني من كثرة المعوقات وصحة عالية وإنفاق غير مضبوط. إذا كنت من مواليد هذا البرج، وتريدين اكتشاف المزيد من الخبايا التي يخبئها لك طالعك في هذا الشهر، طالعي بقية هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

بفضل وجود نجم Hoa Quyen إلى جانبك في هذه المرحلة، ستشهد علاقاتك العاطفية انفراجات مهمة. بالنسبة للمتزوجين، ستكون هذه الفترة محطة مهمة لتصفية الخلافات القديمة وسوء التفاهم الذي كان يعكر صفو الحياة الزوجية. وسيتعرف العزاب على أشخاص مهمين قد يمثلون الشريك المثالي فيما بعد.

 

 لكن بعض العلاقات الجديدة لن تدوم طويلاً، لأنها محض حب عابر، لذا أنصتي لقلبك جيدا قبل الإقدام على الارتباط.

المال:

ستحسين بكثرة متطلباتك ورغباتك في هذه الفترة، وهو ما سيؤثر على ميزان مصروفاتك المادية. ستطول القائمة التي تمليها عليك ميولاتك من تغيير الأثاث القديم إلى اقتناء سيارة جديدة، أو الاعتناء بشكلك الخارجي وغيرها من الأمور التي تتطلب إنفاقات مهمة.

 

ننصحك بتلبية رغباتك حتى يحسي بتحسن مزاجك، لكن دون الانغماس في القروض، لكي لا تتضرر سياستك المادية في قابل الأيام.

العمل:

ستعرف هذه الفترة ربما بعض الصعوبات والمضايقات في عمل، تحت تأثير تنافر نجمي Thien Tho و Dieu Khach. لكن لا تقلقي، فلن تتطور الأمور إلى شكل سلبي جداً. ستحتاجين إلى البرهنة على قدرتك على التأقلم مع المصاعب العابرة التي تجابهك، لكن ثقتك الكبيرة بنفسك ستجعل أكثر الأمور صعوبة تخر صاغرة أمامك.

الصحة:

على العموم، لن تعرف صحتك مشاكل كبيرة في هذه المرحلة، وستنعمين بقوة وحيوية متميزتين. لكن النشاط الزائد الذي قد يثيره نجم Pha Quan قد يجعل البعض يحس بالعصبية وتقلب المزاج من وقت لآخر، وهو ما قد يؤثر على نومهم ويسبب لهم الأرق.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

سيرخي تناغم نجم Kinh Duong بظلاله عليك وعلى حياتك ويجعلك تصبحين رومانسية أكثر. كما أن التأثير السلبي لنجم An Quang سيجعلك حساسة جداً من الوحدة ولا تتحملين تخيلها أو الشعور بها. لذا فهاته الفترة ستمر عصيبة على العزاب.

 

ستشهد هذه الفترة بعض اللقاءات المهمة في حياة العزاب، لكن شعورهم الزائد باحتياجهم للحب قد يجعلهم يفقدون فرصا ذهبية. إن كنت متزوجة، فستنعمين في هذه المرحلة بحياة رغدة وهانئة.

المال:

ستشهد هذه الفترة عودة تدريجية إلى الاستقرار في حياتك المالية، فإنفاقك سيصر أكثر حكمة ورشدا. يمكنك في هذه المرحلة تدارك المصاعب التي طبعت حالتك المادية فيما قبل وإدارة الأمور بشكل أكثر تركيزا.

العمل:

ستتمكنين من إبراز جدارتك وكفاءتك في عملك الحالي، إلا أن عدم اقتناعك بمنصبك ونفورك من الجو العام الذي يخيم على العمل قد يدفعان بك إلى التفكير في البحث عن فرص وآفاق جديدة. خصوصاً وأنك ترفضين لعب أدوار ثانوية وغير ذات قيمة في منصبك الحالي.

الصحة:

ستشهد آلام الظهر والروماتيزم والاضطرابات العصبية التي تعانين منها تعافيا ملحوظا هاته الأيام، كما أن صحتك سيطبعها على العموم الاستقرار والقوة. ننصحك باتباع نظام غذائي سليم غني بالبروتينات ويحتوي على الدهون بنسبة ضئيلة.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

ستعرف هاته المرحلة بعض المعوقات والصعوبات التي تواجه طريقك، وتجعلك تحيدين عن الطريق الذي خططت له وتعبت من أجل تحقيقه. وهذا ما سيجعلك تشعرين بنوع من الإحباط وعدم الرضى. لا تدعي اليأس يتسلل إلى قلبك، واقتطعي لنفسك بعض الوقت لتحليل المعطيات الجديدة وتحديد مكامن الخلل بدقة حتى لا تخسري وقتك في التصدي للأمور الثانوية.


تجنبي الإكثار من نقد الآخرين، وانظري لتصرفاتهم بحكمة وتبصر. هذا سيجعل علاقاتك مع زملائك ومحيطك الأسري تعرف بعض الانفراج.



اقرئي أيضاً:

توقعات برج القط الصيني لشهر يوليوز 2016

توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏

توقعات برج النمر لشهر يوليوز 2016


إعلانات google

1 تعليق