اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الحصان الصيني

Fatima Ouidad


يعرف مواليد برج الحصان بحب التغيير والتطلع لكل ما هو جديد، كما أنهم يتميزون بذهن متقد وذكاء قوي. ويتميز مواليد هذا البرج كذلك بخيال واسع وأحلام وردية. لاكتشاف جوانب مثيرة من مميزات شخصية مواليد هذا البرج، أعددنا لك هذا المقال.

نقاط القوة:

يتميز مواليد برج الحصان بحضور مشع وذهن متقد، ويملكون مهارات فطرية في فن التعامل مع المجتمع. ويحظى مواليد هذا البرج كذلك بجاذبية استثنائية، تجعلهم لا يقضون الوقت بمفردهم لوقت طويل جداً، إذ أنهم يجذبون الناس إليهم أينما حلوا وارتحلوا.

 

إذا كنت من مواليد هذا البرج، عليك أن تتعلمي مقاومة الرغبة في التغيير الدائم الذي تسيطر على ذهنك حتى تتمكني من إبراز مكامن القوة الخفية التي تتحلى بها شخصيتك.

نقاط الضعف:

يطبع شخصية مواليد برج الحصان التنقل وعدم الاستقرار، من عمل لآخر ومن مكان لآخر ومن شريك لآخر، فهم يمثلون عن جدار رمز الرحالة في فلك الأبراج الصينية. وفي المجموعات الاجتماعية، يشعر مواليد هذا البرج بالدونية أمام أقرانهم، عبر تأويلاتهم التي تجانب الصواب. وهو الأمر الذي يجبرهم على عدم المكوث طويلاً ضمن مجموعة ما خوفا ًمن رفض الأصدقاء لهم.

 

وهكذا، قد يقدم هذا الصنف من الناس على قلب وضعية رأساً على عقب إذا لم تعجبه إحدى تفاصيلها مهما كانت تافهة، مما يجعلهم في حالة تجوال مستمر لا تنتهي أبداً.

الحصان في ميزان الحب:

يحتاج مواليد هذا البرج إلى حيز كبير من الحرية في مجال الحب، ويتميزون بالتفاؤل بالمستقبل وهو ما يجعلهم ذوي عاطفة جياشة. في كل مرة يتعرفون على شخص جديد، يطلقون العنان لخيالهم ويفرشون طريق العلاقة بالورود والريحان، ويهيمون في عالم الأحلام السعيدة.


ويتميز مواليد برج الحصان كذلك بتقديرهم لشركائهم واحترامهم لهم وعدم حبهم بطريقة تملكية.

 

الأبراج المتوافقة: الكلب، النمر، الخروف، التنين، الحصان، الديك.


الأبراج صعبة التوافق: الخنزير، القرد، الأرنب، الثعبان، العجل، الفأر.

المرأة وبرج الحصان:

تتسم نساء برج الحصان بالحيوية والنشاط والتفاؤل. فهي تعرف جيداً كيف تستمتع بوقتها وكيف تلفت انتباه الآخرين إليها. كما تتميز بالصراحة والشفافية، فهي لا تجد أي حرج في التعبير عن أفكارها ومعتقداتها أمام الملأ.

 

ولا تحب نساء هذا البرج التقيد بالعادات وقيود التقاليد، كما أنها غير منضبطة في مواعيدها على العموم. وبسبب لهثها الدائم وراء التغيير وعدم حبها للاستقرار، فإن شخصيتها تكتسي طابعاً أنانياً في بعض الحالات.

 

كما أن هؤلاء النسوة لا يجدن الإنصات والاستماع، ويملن إلى الوحدة كما أن الملل يتسلل إليهن سريعاً، إلا أنهن رغم هذا يعملن بكل ما أوتين من قوة على نشر السعادة حولهن ويتميزن بكرم واسع.

الرجل وبرج الحصان:

يبحث رجل هذا البرج دوماً عن اكتشاف الجديد وخوض مغامرات جديدة وغير مألوفة، ويعشق التحديات خصوصاً الفكرية منها. ورغم ذهنه المتقد وفكره المفتوح، إلا أنه يبدو في بعض الأحيان ساذجاً.


ويتميز هذا الرجل كذلك بقدرة عجيبة على التعلم، كما يتميز بالصراحة والوضوح في مواقفه وأفكاره، وهذا ما يمنحه صدى طيباً ومصداقية لدى أصدقائه ومعارفه.

 


اقرئي أيضاً:

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني


إعلانات google

1 تعليق