توقعات برج القط الصيني لشهر يوليوز 2016

Fatima Ouidad


ستشهد حياة مواليد برج القط مجموعة من العواصف التي قد تفقدهم البوصلة وتجعلهم يهيمون في أجزاء مضطربة، إن لم يتداركوا الأمور بسرعة وفطنة. إذا كنت من مواليد هذا البرج، وتريدين اكتشاف المزيد من الخبايا التي يخبئها لك طالعك في هذا الشهر، طالعي بقية هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

إذا كنت تودين اجتناب حدوث منغصات في حياتك الزوجية في هذه الفترة، عليك تجنب التوتر والتشنج الذي قد يطرأ على تصرفاتك. قد تجدين صعوبة بالغة في اجتناب هذه الأمور خصوصاً مع تأثير كوكب Thien Quy الذي يلهب فتيل النزاع في أجوائك العائلية.


إذا كنت غير مرتبطة، سيعتريك في هذه المرحلة شعور بالحاجة إلى الوحدة واعتزال الناس، رغم أنك لن تطيقي حالة الابتعاد هاته. هناك احتمال ضئيل جداً بأن تتعرفي على قلب رقيق يختطفك من عزلتك ويلئم جراحك بعناية ومودة.

المال:

حاولي ألا تفقدي بوصلتك في هذه المرحلة، لأنك ستواجهين مصاعب ومشاكل مادية تدخل في دوامات قد لا تكون عواقبها حميدة. فكري جيداً لتصلي إلى الحلول الناجعة لحالتك، واعلمي أنك لست الوحيدة التي لاقت هذه الصعوبات، فجل الناس مروا بها في إحدى مراحل حياتهم. المهم هو أن تتعلمي من أخطائك وتتجنبي تكرارها في المستقبل.

العمل:

في العمل، تحتاجين إلى التحلي بالصبر والحلم، والتعامل بحكمة مع مختلف الوضعيات التي تنتج عن تداخل تأثير كوكبي Dao Hoa و An Quang. أيضاً، تحتاجين إلى سرعة التأقلم مع الوضعيات الجديدة التي ستطرأ على مسارك المهني. لا تقلقي، ستمر هاته المرحلة بسلام لأنك تتحلين بالصفات التي تساعدك على تخطي كل هاته الصعاب.

الصحة:

ستحظين بحسن الطالع الذي يمنحه دخول نجم Loc Ton  سماءك. لكن قد يدفع بك هذا الأمر إلى ممارسة أنشطة كثيرة، وهو ما قد يتسبب لك في العصبية والإجهاد في بعض الأحيان. لكن ستتمكنين من العودة إلى توازنك النفسي والصحي سريعا بفعل التأثير الإيجابي الذي تمنحك باقي الكواكب.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

مع دخول كوكب Thien Quy غمار الحلبة، ستؤتي الجهود التي قدمت لتحققي التوافق مع شريكك أكلها. بالنسبة للعزاب، سيتأثرون من تواجد القمر إلى جانب نجم Loc Ton، وستزداد شروطهم في مواصفات الشريك الذي يبحثون عنه لخوض غمار علاقة جادة.

المال:

ستواجهين بعض الصعوبات في التسيير الصحيح والراشد لميزانيتك، وهو ما سيرخي بظلال سلبية على وضعيتك المادية. لكنك سوف تتمكنين من إعادة الأمور إلى نصابها، وستتعلمين كيف تتجنبين الانزلاق وراء مصاريف زائدة لا تسمن ولا تغني من جوع.

العمل:

ستتمكنين من وضع حد للأجواء السلبية التي كانت تطغى على عملك، بفضل مواقفك الرشيدة وبصيرتك المتقدة. وستتضح لك الرؤية بشكل جلي وتنطلقين من جديد في مسيرة متزنة بخطى ثابتة نحو التألق المهني. 

الصحة:

على العموم، ستنعمين بصحة جيدة خلال هذه الفترة. ستقل لديك الإصابات بصداع الرأس الذي يقلق بالك ويمنعك من مزاولة أنشطتك بصورة طبيعية. من أجل تقوية مناعتك، ننصحك باتباع تغذية سليمة ومتوازنة في هذه الأيام.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

سيجعلك نجم Truc Phu تتعاملين مع الوضعيات التي تجابهك بعجلة واضطراب، وهو ما سيجعلك تصدرين أحكاماً وقرارات خاطئة. حاولي التريث، والبسي قبعة الحكمة، وفكري جيداً في كل خطواتك قبل الإقدام على أي أمر. يجب عليك تتبع أمورك بعناية بالغة وتخطيط محكم لتسيري بمشروعات حياتك نحو بر الأمان. لا تثقي بكل من يحاول التأثير عليك في هاته المرحلة، واتبعي حدسك وفراستك فإنهما ستكشفان لك عن مدى مصداقية وصدق نصح هؤلاء الأشخاص. 



اقرئي أيضاً:

توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏

توقعات برج النمر لشهر يوليوز 2016

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية


إعلانات google

1 تعليق