توقعات برج النمر لشهر يوليوز 2016‏

Fatima Ouidad


يتميز شهر يوليوز بدخول وضعية مواليد برج النمر وضعيات جديدة ومختلفة عما عهدوه من قبل. وتتأرجح مشاعرهم ما بين الاستقرار وعسر التفاهم في بعض الأحيان. إذا كنت من مواليد هذا البرج، وتريدين اكتشاف المزيد من الخبايا التي يخبئها لك طالعك في هذا الشهر، طالعي بقية هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

إذا كان نجم Phong Cao يخبى لك عناية خاصة خلال هذه الفترة، فإنه يجب عليك أيضاً التحلي بالحيطة والحذر لتفادي الوقوع في مشاكل زوجية. يطبع حياتك الزوجية عموماً في هاته الأيام راحة وتفاهم مريح، إلا أن الأجواء ليست بالرومانسية والدفء اللذان تتوقين إليهما. بالنسبة للعزاب، فهذه الفترة لا تعد بالكثير من المفاجئات، يمكن للبعض أن يتعرف على أشخاص تخفق لهم قلوبهم، في حين أن البعض الآخر سيعرف سباتا عاطفيا في هذه المرحلة.

المال:

ستعرف المرحلة الحالية قفزات نوعية في المجال المادي، إذ أنه من المنتظر أن تحققي أرباحاً جيدة من خلال المشاريع والأعمال التي ستقدمين عليها. لكن، لا تدعي هذا الأمر يغريك بالانسياق وراء شهواتك بصورة عمياء، وتذكري دائماً أنه يتوجب عليك اقتناء الضروري وليس كل ما ترينه نافعاً.

العمل:

ستتمكنين من تحقيق أهدافك المهنية بدقة، وهو ما سيشكل نقطة فاصلة وناجحة في مسارك المهني. في هذه الفترة، ستكتشفين طرقاً جديدة ووسائل مبدعة للتخلص من العقبات التي كانت تواجهك والسير قدماً في سلم التألق والنجاح. لكن عليك توخي الحذر، فقد يعطيك نجم An Quang ثقة زائدة بالنفس تؤدي إلى نتائج عكسية.

الصحة:

تتميز هذه الفترة بشعور طفيف بالإعياء والتعب، لكن هذا الأمر لن يؤثر بشكل كبير على صحتك. سيعينك نجم Thien Phuc على استرجاع عافيتك واسترداد الطاقة التي فقدتيها في غضون أيام قليلة. لكن، بالنسبة للذين يعانون من أمراض مزمنة أو من مناعة مهتزة، فقد يشهدون بعض الاضطرابات الصحية في هذه الفترة.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

ستعرف هذه الأيام بعض المشاكل خصوصاً على مستوى التواصل مع الشريك، بفعل دخول نجم Hoa Tinh أجواء سمائك. قد تحسين في بعض الأحيان أن الحوار صعب بل مستحيل، وتحتاجين إلى بذل جهد كبير للاستمرار في التواصل مع شريكك. لكن العزاب قد يصادفون في هذه الأيام قلباً رائعاً يحضن أحاسيسهم ويطير بهم نحو حياة رائعة ومثمرة. ننصحهم فقط بعدم الاغترار بالمظاهر والتركيز على السمات الجوهرية التي يبحثون عنها عند الأشخاص الذين يودون الارتباط بهم.

المال:

ستتمكنين من النجاح في الموازنة وترشيد نفقاتك بشكل مميز، وتميلين إلى التركيز على اقتناء كل ما هو ضروري دون الوقوع ضحية استهلاك كل ما تقع عليه عيناك. سيمكنك هذا الأمر من توفير جو مادي ملائم لأسرتك، وهو ما سينعكس بصورة إيجابية على قدرتك الشرائية.

العمل:

يستحسن عليك التركيز على مضاعفة مجهوداتك في مجال عملك عوض الاكتفاء بالنظر إلى نتائج العمل، حتى لا تشعري بالإحباط. لا تلتفتي إلى قلة النتائج المحصل عليها، حتى لا تخور قواك ولا تذهب المجهودات التي قمت بها أدراج الرياح.

الصحة:

بفضل دخول نجم Cu Mon سماء صحتك، ستلاحظين أنك تتمتعين بطاقة مذهلة وقوة كبيرة تساعدك على إنجاز كل ما تريدين من أنشطة دون إعياء أو كلل. لكن الطاقة الزائدة التي تتوفرين عليها قد تجعلك تعرفين بعض الأرق إن لم تتمكني من تصريفها في مزاولة مهامك بالشكل الجيد.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

عنوان هذا الشهر هو التجديد الذي ستعرفه وضعيتك على مختلف الأصعدة. قد يهم الأمر مكان استقرارك أو عملك، أو حصولك على وظيفة جديدة أو غيرها. سيساعدك نجم Dia Vong على التأقلم مع العوامل والمؤثرات الخارجية بسرعة وإيجابية، لكن تجنبي الوقوع في ظروف تدخلين فيها في صراعات أو مشاكل، لأن قدراتك على تجاوز الأمور في هذه الفترة محدودة ولا تتمتع بالقوة الكافية. 


حاولي النظر إلى الجانب الإيجابي في الأمور، وتخلصي من الوسواس الذي يوحي إليك بأنه لا أحد يحبك في الوقت الراهن، ستتمكنين في هذه الفترة من تحقيق استقرار واستقلال عاطفي إن أحسنت استغلالها.



اقرئي أيضاً:

توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

إعلانات google

1 تعليق