توقعات برج الثور لشهر يوليوز 2016

Fatima Ouidad


يطبع شهر يوليوز استقرار عاطفي بالنسبة لمواليد برج الثور، كما أن أجواء العمل التي تحفهم تتميز بالهدوء والاستقرار على وجه عام. إذا كنت من مواليد هذا البرج، وتريدين اكتشاف المزيد من الخبايا التي يخبئها لك طالعك في هذا الشهر، طالعي بقية هذا المقال.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

ستشهد حياتك الزوجية منعطفاً مهماً يمنحها المزيد من المتانة والروعة. ستكتشفان بعضكما البعض بشكل جديد، وستعيشين أجواء وأحداثاً تنسيك الشكل القديم الذي كانت عليه قصتكما. وستجدين بأنك مرتاحة جداً وراضية تماماً بالعيش في كنف شريكك وتقاسم لحظات الحياة معه. بالنسبة للعزاب، ستتعرفون خلال هذه الفترة على شخص يجعلكم تعيشون قصة حب عنيفة قد تكون لها نهاية جميلة.

المال:

تحبين المغامرة وخوض التحديات المالية في مجال الأعمال، لكنك قد تضطرين إلى العزوف عن عادتك هاته وتأجيلها إلى وقت آخر، لأن الأجواء غير مواتية للإقدام على مغامرة غير محسوبة العواقب. فكري جيدا قبل أن تشاركي في أية أعمال جديدة، وتحلي بالحيطة والحكمة في إنفاقك.

العمل:

في سماء مجال العمل لهذه الفترة، لا توجد أية كواكب تعكر صفوه. لذا، يطبع عملك في هذه الفترة الهدوء والراحة والسير العادي والطبيعي للأشغال. ستتمكنين من إنجاز مختلف مهامك على الوجه المطلوب ودون عناء يذكر. لكن الفرصة غير مواتية للحظوة بعلاوة أو ترقية، يلزمك التريث والصبر لأن نجوم الحظ لم تلتفت إليك بعد.

الصحة:

ستعيشين هذه الفترة بصحة جيدة ودون تعقيدات تذكر. لكن على المستوى النفسي، فهناك احتمال كبير أن تشهد هذه الفترة بعض الاضطرابات ونوبات من القلق. وقد يتسبب هذا القلق في أرق أو أزمات عصبية، لذا ننصحك بالاسترخاء وممارسة اليوغا كلما سنحت لك الفرصة للتحفيف من وطأة هذه الأمور.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب

ستسهد هذه الفترة استقراراً عاطفياً دون تغييرات كبيرة. وستلاحظين أن علاقتك الزوجية تعيش في هدوء، لكن الأمر قد يدخلك في الروتين والملل. سيعمل كل واحد منكما على القيام بمهامه وواجباته على أتم وجه، لكن حرارة الحب ودفء الرومانسية لن يكونا بالوهج والاتقاد المطلوبين. وبالنسبة للعزاب، فإن هاته الفترة لا تعد بلقاءات مثيرة، يمكنهم التعرف على أشخاص عاديين إلا أن الأمر لن يتطور إلى علاقة جادة ومثمرة.

المال:

ستفتح لك أبواب الحظ مصراعيها في هذه الفترة، وستلاحظين أنك تحققين أرباحاً طائلة في كل الخطوات التي تقدمين عليها. لكن هذا لا يعني التسرع والإقدام على مشاريع غير معدة مسبقاً. يمكنك تنمية ثروتك من خلال أعمال بسيطة ستكتشفينها مع نهاية هذه الفترة.

العمل:

يجب عليك خلال هذه الفترة العمل بإصرار ودون تسرع وعجالة. ستمكنك هذه السياسة من تأدية واجباتك المهنية دون الوقوع في الفخاخ والمصاعب التي تعترض سبيلك. وستتمكنين من إنجاز خطوات مهمة في مسارك المهني خلال هذه الفترة.

الصحة:

ستستعيد صحتك النفسية عافيتها، وهو ما سينعكس إيجاباً على جسدك وروحك. لكن، ينبغي عليك عدم الإفراط في الأكل وفي ممارسة الجنس. خذي فقط ما تشبعين به لهفتك دون إفراط يوقعك في فخ المتاعب والمشاكل.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

ستجدين نفسك في تردد وقلق في مجموعة من الحالات التي يتعين عليك فيها الاختيار، بعكس ما هي عليه طبيعتك المقدامة. اعلمي أن الحيرة دليل جيد ما دام يبعث على التريث والتفكير في الأمور بجدية قبل الاختيار، لكن مشاعر القلق غير إيجابية ولن تزيدك إلا اضطراباً وتشتتاً، لذا عليك العمل بجدية على طردها من قاموس مشاعرك. ننصحك بمقابلة أصدقائك وتبادل أطراف الحديث معهم، فسيساعدك هذا الأمر على تغيير مزاجك نحو الأفضل.



اقرئي أيضاً:

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني

إعلانات google

1 تعليق