صفات وطباع مواليد برج الثعبان, ملوك الكاريزما والغموض

Fatima Ouidad


يعيش مواليد برج الثعبان في أجواء يحفها الغموض والكتمان. ويبحثون عن العمل بجدية وشراسة، ولا يفضلون قضاء الوقت رفقة الناس بقدر ما يحبذون تخصيص وقت هام يقضونه بمفردهم أو رفقة عشاقهم. لاكتشاف جوانب مثيرة من مميزات شخصية مواليد هذا البرج، أعددنا لك هذا المقال.

نقاط القوة:

يتصف مواليد برج الثعبان بجاذبية فطرية، وبكرم واسع، وبوسامة فاتنة، وبرقة ساحرة. وهم محظوظون من الناحية المادية، إذ أن لهم مقدرة عجيبة على تسيير حياتهم بشكل يجعلهم يعيشون في راحة مادية. ويفضل مواليد هذا البرج قضاء وقت ممتع رفقة كتاب شيق، ويحبون الفلسفة والتفكير، إلا أنهم يتبعون حدسهم وعواطفهم إذا حدث وعارضت المنطق. ويعمل مواليد هذا البرج بجد وكد منقطع النظير، كما أنهم يتميزون بذكاء حاد وبسلاسة في التفكير.

نقاط الضعف:

يعتبر مواليد برج الثعبان من أكثر الناس غيرة على شركائهم، وقد تجعلهم الغيرة الزائدة يضايقون من يحبون ويضعونهم في مواقف حرجة. ويتخذ هؤلاء الأشخاص كل قراراتهم بمفردهم ودون مشاورة أي أحد. كما أنهم يلزمون الآخرين بتتبع وتيرتهم المرتفعة في العمل بغض النظر عن مقدراتهم ومؤهلاتهم.

 

ولا يعتبر مواليد هذا البرج اجتماعيين بطبعهم، إذ أنهم يفضلون البقاء في دائرتهم المنغلقة ومراقبة الأمور قبل مخالطة الآخرين.

الثعبان في ميزان الحب:

يعشق مواليد هذا البرج السلام والهدوء، ويتميزون بسحر وجاذبية تخلب الألباب. في مجال الحب، يعتمد مواليد برج الثعبان على المناورة والمزاوجة بين الهجوم العنيف والاختباء حتى يشدون أنفاس عشاقهم. ولا يفصح هؤلاء الأشخاص عن ملامح شخصياتهم الحقيقة إلا بعد قضاء وقت طويل مع شريكهم، حتى لو تعلق الأمر بعلاقة مستقرة. كما يفضلون قضاء وقت رفقة شركائهم بعيداً عن العالم وضوضائه، ويبحثون عن الأشخاص الأنيقين والذين يتميزون بطموح عال.

 

الأبراج المتوافقة: العجل، الديك، الكلب، الفأر، الثعبان، التنين، الأرنب.

الأبراج صعبة التوافق: النمر، الحصان، الخروف، القرد، الخنزير.

الثعبان بين المرأة والرجل:

تتسم نساء برج الثعبان بالأناقة والجاذبية. كما أنها تتحكم في نفسها وتصرفاتها في جميع الحالات وتحت جميع الظروف، وهو الأمر الذي يجعل السيطرة عليها لا يعدو أن يكون ضرباً من الخيال.

 

وتوحي تصرفات هذه المرأة بأنها تراعي كل حركة تقوم بها وتحسب كل كلمة تقولها، وهو ما يجعلها تبدو غامضة ومحيرة. وتتمتع نساء برج الثعبان بقدرة خارقة على تسيير الآخرين لخدمة أهدافها دون أدنى شعور منهم، كما أنها تتوفر على حاسة سادسة مذهلة تمكنها من تخمين أفكار الآخرين ونفسياتهم وشخصياتهم. وعموما فإن هذا النوع من النساء لا يحببن الخروج كثيراً.

 

ويتميز رجل برج الثعبان بالمكر والدهاء، ويعرف جيداً كيف يتصرف كلما واجهته مشكلة أو لاحت ضائقة في الأفق. ويعتبر هذا الرجل صريحا جداً مع نفسه، كما أنه لا يحب الفوضى. ويتحكم هؤلاء الرجال جيداً في مشاعرهم، ولا يبوحون بها بسهولة، ولا يحبون الثرثرة كثيراً، بل إنهم لا يتفوهون بأي كلمة قبل التفكير في عواقبها.

 

ويخمن هذا النوع من الرجال في كل خطوة جيدا قبل الإقدام عليها، ولا يبوح بأسراره بسهولة لأي شخص، لذا فهو يعتبر في أعين الناس شخصاً غامضاً وكتوماً.



اقرئي أيضاً:

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني

إعلانات google

1 تعليق