توقعات برج الفأر لشهر يوليوز 2016

Fatima Ouidad



ما بين حب دافئ وجيب فارغ، تتأرجح وضعية مواليد برج الفأر في شهر يوليوز لهذه السنة. أحداث مختلفة ومشاعر متباينة تظهر في الأفق. تريدين اكتشاف المزيد؟ إذن طالعي الأحداث التي يخبئها الحظ لمواليد برج الفأر في شهر يوليوز لسنة 2016 من خلال هذه المقالة.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

سوف تحظين خلال هذه المدة بعناية نجم Thahn long والذي سيجعل علاقتك مع شريكك تنعم بالدفء والحنان والاستقرار. ستشعران بتفاهم عال وتجاوب جد إيجابي يدفعكما إلى تجربة أمور مختلفة تضخ دماء جديدة في علاقتكما. وبالنسبة للعزاب، فموقع هذا النجم في هذه الفترة بالذات يوحي بأنهم سيشكلون علاقات متميزة قد تفضي إلى حب صادق وزواج هانئ.

المال:

الاضطراب المادي هو عنوان هذه الفترة بامتياز. قد تعانين من بعض الضوائق المالية والصعوبات في الانفاق وتسيير أمورك. ننصحك بالتحلي بالجد والحزم، ورفع مستوى روح المسؤولية لتفادي حدوث مشاكل مالية ذات عواقب وخيمة.

العمل:

ستلاحظين بأن سير عملك سيكون طبيعياً ودون صعوبات تذكر، فموقع نجم Bac Si يوحي بالعطاء والالتزام المهني. هذا لا يعني أنك ستخوضين غمار طموحات عالية تدفع بمستقبلك المهني نحو أفق واعد، إلا أنك لن تواجهين أية مشقة في إتمام مهامك بصورة طبيعية وعلى الوجه المطلوب.

الصحة:

سيؤثر اضطراب موقع نجم Thien Phu على صحتك بشكل قد يجعلك تنقصين من وتيرة نشاطك اليومي. وستؤثر هذه الاضطرابات الصحية كذلك على صحتك النفسية، فستشعرين بالضيق لعدم تمكنك من إتمام كل ما تودين عمله من أنشطة خلال هاته الفترة.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

ستستمر علاقتك المتميزة مع الشريك في تألق وتوطد يبهج النفس ويسر القلب. ستكتشفين بحق معنى الاستقرار العائلي والعاطفي بفضل التفاهم المتميز الذي يطبع حياتك الزوجية. لكن بالنسبة للعزاب، فإن هذه الفترة لا تعد بعلاقات عاطفية واعدة، فعلى الأغلب لن يتمكنوا من التعرف على شريك بمواصفات تشجع على الارتباط.

المال:

ستكثر عاداتك الاستهلاكية المفرطة في هذه الفترة، بشكل يجعل إنفاقك يتعدى بكثير قدراتك الشرائية، وهو ما قد يضطرك إلى الاقتراض. وهو الأمر الذي سيجعلك تعيشين وضعية مادية كارثية مالم تتدخلي بعقلانية وصرامة وتضبطي من إنفاقك. تجنبي اللهث وراء شهواتك وإشباعها كلما خطرت ببالك، واتبعي سياسة رشيدة ومتقشفة.

العمل:

يطبع هذه الفترة شعور الخذلان وعدم الرضى من النتائج التي ستحصلين عليها، خصوصاً وأنك عملت بجد واجتهاد. ستتأخر بعض المشاريع التي تعملين عليها في أخذ الوهج الذي تستحقه، لكن هذا الشعور سينتهي عندما يدخل نجم Lam Quan سمائك، فهو سيعمل على التخفيف من حدة الإحباط وإعادة الأمور إلى نصابها بصورة تدريجية.

الصحة:

ستستعيد أجهزتك المناعية قوتها وصلابتها، وهو ما سيجعلك تنعمين بصحة جيدة بصفة عامة. لن تؤثر الهجمات البكتيرية والفيروسية على صحتك بشكل كبير خلال هذه الفترة. إذا كنت تتبعين علاجاً طويل المدة للاستشفاء من أمراض العظام والدورة الدموية، فستلاحظين أن الأدوية التي تتناولينها ستؤتي أكلها بشكل جد إيجابي.

نصائحنا لك في هذا الشهر:

ستشعرين بأن أمورك مبعثرة قليلة ومضطربة خلال هذه الفترة، ويرجع هذا الأمر إلى سوء الطالع الذي يسببه نجم Than Long. سوف تعتريك مشاعر مضطربة، بين الواقع والمتوقع، بشكل يجعلك غير قادرة على ترتيب أفكار بالشكل الذي يرضيك.

 

لذا، ننصحك بتحديد هدف واحد وتركيز كل جهودك ومساعيك لبلوغه. استمعي للنصائح التي يسديها لك أصدقاؤك الأوفياء. وتعرفي بشكل مضبوط على نقاط قوتك ونقاط ضعفك، لأن هذا الأمر سيعينك على تفادي العيش في دوامة التخبط والحيرة.



اقرئي أيضاً:

توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

إعلانات google

1 تعليق