توقعات برج التنين لشهر يوليو 2016‏

Fatima Ouidad


يعتمد نظام قراءة الطالع في الأبراج الصينية على توقع النجوم، لذلك تختلف التوقعات بحسب أيام الشهر. وعموماً يعتقد خبراء الفلك أن الطالع يختلف كل أسبوعين، فيمنحون بذلك قراءتين كل شهر، تعنى الأولى بالأسبوعين الأوليين، فيما تتطرق الثانية إلى الأسبوعين الأخيرين. فيما يلي، نطلعك على ما يخبئه الحظ لمواليد برج التنين في شهر يوليوز لسنة 2016.

حظك في النصف الأول من الشهر:

الحب:

إذا كنت غير مرتبطة، فإن موقع نجم Hoa Loc خلال هذه الفترة ينبئ بأنك مقبلة على عقد علاقات مهمة قد تسفر عن مفاجئات جميلة إن أنت أحسنت استغلالها. أما إذا كنت مرتبطة، فموقع هذا النجم يوحي بأن علاقتك مع شريكك ستصبح أكثر قوة ومتانة. ستقضيان معاً أوقاتاً ممتعة ورائعة، وربما سترغبان في تجربة أمور جديدة في حياتكما، أو استكشاف هوايات جديدة، أو خوض غمار عمل جديد.

المال:

تعدك هذه الفترة براحة على المستوى المادي، شريطة عدم التهور في متاهات أكبر من قدراتك المادية، لأنها ستجعلك تسقطين في خسارة كبيرة.  يمكنك أيضاً المشاركة في ألعاب الحظ، لأن طالعك في هذه المدة يدل على ارتفاع احتمال فوزك فيها.

العمل:

تتميز هذه الفترة بعلاقات مثالية مع زملائك في العمل، وبتحقيقك لنتائج جد مرضية. ستتمكنين من تلبية واجباتك المهنية بكل يسر، كما ستساعدك مواقفك الإيجابية على رفع التحديات التي تواجهك بكل ثبات ويقين.

الصحة:

قد تكون مناعتك ضعيفة ومهتزة في هذه الأيام. لكن هذا لا يعني تعرضك لمرض عضال أو فتاك. لكن قدرة جسمك على مقاومة الأمراض لن تكون في جاهزيتها المثلى، وهو الشيء الذي سيجعلك تحسين بالتعب والإجهاد. ننصحك بأخذ قسط كاف من الراحة وبتناول غذاء طبيعي ومتوازن.

حظك في النصف الثاني من الشهر:

الحب:

يدل موقع نجم Thien Co أنك ستكونين قليلة الصبر في هاته الأيام. إذا كانت علاقتك العاطفية قوية بما فيه الكفاية، فإن هذا الأمر لن يؤثر عليها كثيراً. لكن إذا كانت علاقتك غير وطيدة أو تعاني من بعض المشاكل، فربما ينذر قلة صبرك بخلق مشاكل أخرى أكثر حدة وتعقيداً. وبالنسبة للأشخاص غير المرتبطين، فاحتمال ملاقاتهم لشريك العمر خلال هذه الفترة ضعيف جداً.

المال:

يمكنك جني أرباح كبيرة وتحقيق عائدات مهمة من خلال أعمالك وصفقاتك حتى حدود منتصف هاته الفترة، ثم ينبغي عليك أخذ الحيطة والحذر والتفكير بجد وعقلانية في كل الأمور التي ستقدمين عليها. تجنبي الإسراف والتبذير المبالغ فيه، ولا تسقطي ضحية شهواتك فتنفقي كل ما في جعبتك.

العمل:

تشكل هذه الفترة منعطفاً مهماً في مشوارك المهني، ستقدمين على اتخاذ قرارات مصيرية ستكون ذات أثر كبير ونفع عظيم على عملك. قد تقبلين بعمل تحبينه وتتعلمين خلاله مهارات جديدة، ولو بأجر زهيد، لأنه سيفتح لك آفاقاً واعدة فيما بعد.

الصحة:

لا تزال مناعتك غير قوية وتحتاج لبعض الوقت كي تستعيد فاعليتها. تجنبي الإفراط في تلبية رغبات شهيتك، فقد يؤدي هذا إلى الإضرار بعمل الكبد. كذلك، تحتاجين خلال هذه الفترة إلى التحلي بالحيطة والحذر حتى لا تكوني عرضة لهجمات الفايروسات والبكتيريا.

بعض النصائح المفيدة:

ننصحك خلال هذا الشهر بغربلة قائمة أصدقائك، لتكتشفي الصديق الحقيقي والصديق المزيف. قومي باختبارهم بوضعهم في بعض المواقف التي ستنبئك بمدى صدق علاقاتهم معك. كذلك، اقتطعي لنفسك بعض الوقت، وراجعي أمورك الشخصية والاجتماعية بكل صدق وصراحة، سيساعدك هذا الأمر على اكتساب راحة نفسية مهمة وتوطيد علاقاتك الإيجابية مع محيطك.



اقرئي أيضاً:

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني

إعلانات google

1 تعليق