اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج النمر

Fatima Ouidad


يعيش مواليد برج النمر في أجواء المغامرة وفضول الاكتشاف وطموح خوض تجارب جديدة. ويبحثون عن التميز والتألق، ولا يحبون الإحساس بالعزلة. لاكتشاف جوانب مثيرة من مميزات شخصية مواليد هذا البرج، أعددنا لك هذا المقال.

نقاط قوة مواليد برج النمر:

يتصف مواليد برج النمر بشجاعة نادرة، تجعلهم يتعدون كل الحدود التي تكبح جماح إقدام البشر، ويتحدون أعتى الصعاب وأشدها. ويحمل هؤلاء الأشخاص في صدورهم قلوباً دافئة تشع بالطيبوبة والحنان وتفوح بالنبل والصدق، تجعلهم محبوبين لدى كل الناس.

 

ويعمل مواليد هذا البرج على تحقيق طموحاتهم بدقة وتحكم في كل حركة يقدم عليها أو سكنة ينزح إليها، كما أنهم يحترمون الحق، بل يعتبرونه مقدساً لدرجة قد تدفع بهم إلى النضال والكفاح وخوض معارك مريرة، مهما كانت شدتها، من أجل إحلال العدالة وإحقاق الحقوق.

نقاط ضعف مواليد برج النمر:

يطبع شخصية مواليد برج النمر المزاجية والتقلب، وهو ما يجعل علاقاتهم الاجتماعية تعيش في اضطراب وتذبذب دائمين. ولا يحتمل مواليد هذا البرج العمل تحت الضغوط والإكراهات، بل قد يقدمون على اتخاذ قرارات ذات نتائج قاسية تحت هذه الظروف.

 

إذا كنت من مواليد هذا البرج، عليك أن تتعلم كيفية إدارة الأمور في الحالات الحرجة، حتى لا تجر عليك ويلات الأحباب وفرح الحساد.

النمر في ميزان الحب:

يعشق مواليد هذا البرج الحرية حد الجنون، لذلك فهم يبحثون عن شريك شجاع يتفهم هذه النزعة وهذا الميول، فهم يحبون السفر والرحلات، وخوض المغامرات والتجارب الجديدة، كل هذا في ظل استقرار روحي يحفظ للنفس توازنها. بتعبير آخر، يبحث مواليد برج النمر عن شريك يكفلهم بالاهتمام دون أن يخنق رغباتهم في الاكتشاف وتجربة المستجدات، فإن وجدوه كانوا له أشد وفاء وأكثر تعلقاً وتفهماً ومساندة.

 

الأبراج المتوافقة: الكلب، الحصان، التنين، الخنزير.

الأبراج صعبة التوافق: الفأر، النمر، الأرنب، الديك، القرد، الثعبان، الخروف، العجل.

امرأة برج النمر:

تتسم نساء برج النمر بحب المغامرة والتوق إلى استكشاف كل ما هو جديد، وتكره الرتابة والروتين وتكرار نفس الأمور. وتحب نساء هذا البرج الثناء وتبحث عن نيل إعجاب الآخرين ولفت انتباههم، لذا فهي لا تدخر جهداً في التعبير عن طموحاتها وميولاتها على مرأى الجميع ومسمعهم، وهو ما قد يحسبه البعض أنانية وتعجرفاً، لكن كلما اقتربوا من شخصيتها وتعرفوا عليها أكثر انكشفت هذه الرؤية وتيقنوا يقينا بأنها تراعي الآخرين وتهتم بهم كثيراً.

 

وتحب مرأة برج النمر مشاركة أوقاتها مع الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية فذة وقوية، لأنهم لا يشعرونها بالملل.

رجل برج النمر:

يهوى هذا الرجل المجازفة ويبحث عن المخاطر حيثما كانت، بل إنه يسعى إلى أن يتحدى قدراته ليخرج أفضل ما عنده. وبالإضافة إلى هذا، فهو يتمتع بروح رومانسية وكاريزما قوية تجعله يحظى باهتمام الجميع. وفي سبيل جذب أنظار الآخرين، قد يفعل أي شيء لدرجة تحطيم كل ما ينافسه، فهوس الشهرة يسيطر على عقله وفكره.


ومع كل هذا، يحاول رجل برج النمر التظاهر بعدم اهتمامه بآراء الآخرين ونظرتهم إليه، إلا أنه لا يفلح لأنه يحتاج إلى شرارة الإعجاب التي تقدح في أعين المعجبين ليستمر في حياته بشكل طبيعي. 



اقرئي أيضاً:

صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني


إعلانات google

1 تعليق