صفات وطباع مواليد برج التنين, ملوك الجاذبية

Fatima Ouidad


إذا كان التنين يشكل في الموروث الثقافي الأسيوي رمزاً للقوة والهيبة، فإن مواليد برج التنين يمتلكون نفس هاته الصفات ويتمتعون بقوة الشخصية وبعد النظر. سنقدم لك في هذا المقال نبذة عن مختلف جوانب شخصية مواليد برج التنين الصيني.

نقاط قوة مواليد برج التنين:

يتميز مواليد برج التنين بالحزم والعزم والإصرار على تحقيق أهدافهم. وقد حباهم الله بجاذبية قوية وكاريزما متميزة تجعلهم محط أنظار الجميع ويحظون بالتقدير والاحترام.

 

ويعرف مواليد هذا البرج أسرار العلاقات وخبايا نجاحها، لذا فهم يتمتعون بعلاقات مثالية مع غالب الناس، بشكل يجلب الغيرة ويوحي بأنهم محظوظون للغاية. ويشكل هؤلاء الأشخاص أيضاً مرجعاً وملاذاً لأصدقائهم وأقاربهم الباحثين عن النصيحة والمشورة.

 

ويتميز مواليد برج التنين بالقدرة على القيادة والبراعة في التسيير، ويمكن أن يقنع الآخرين باتباع آرائه والسير وفق خططه ومناهجه.

نقاط ضعف مواليد برج التنين:

لا يطيق مواليد برج التنين الفشل في العلاقات العاطفية ولا يستسيغونه. وقد يفقدون السيطرة على أعصابهم إذا ما حدث وأخفقوا في حبهم، بل قد يلجؤون إلى الصراخ والعويل للتعبير عن سخطهم وعدم رضاهم، إلا أنهم لا يعترفون بالهزيمة.


ولا يعرف مواليد هذا البرج معنى الانصات والمرونة والتسامح، لذا فهم يتعرضون لمجموعة من الأزمات النفسية والعاطفية أثناء تعاملهم مع الناس، جراء عدم تحليهم بتلك الصفات. وبسبب إدمانهم على تقمص شخصية القائد، يُحرم هؤلاء الأشخاص من التنعم بعيش حياتهم بصورة طبيعية.

مواليد برج التنين والحب:

يتميز مواليد برج التنين بسحر خاص وجاذبية تجعلهم يسحرون أعين الجنس الآخر أينما حلوا وارتحلوا. ويحب مواليد هذا البرج رؤية ولع الآخرين وشغفهم بهم، إلا أنهم سرعان ما يملون هذا الوضع بعدما ينتشون بقوة تأثيرها. لكن، عندما يجدون الحب الحقيقي الذي يزلزل كيانهم، فإنهم يتنازلون عن بعض صفاتهم المتعالية، ويتحلون بالوفاء والصدق للحفاظ على العلاقة.

 

الأبراج المتوافقة: القرد، الفأر، العجل، النمر، التنين، الثعبان، الخنزير.

الأبراج المتنافرة: الديك، الأرنب، الخروف، الحصان، الكلب.

التنين بين الرجال والنساء:

تعرف نساء برج التنين بالقوة والشدة والعزيمة، وتتميز بثقة عالية في النفس وشموخ بشكل يجعلها لا تقبل النقد. وتميل هاته النساء إلى فرض الرأي والاستبداد، وهو ما يجعلها تقفز فوق حواجز العادات وقيود التقاليد لتفرض رأيها وقناعاتها الشخصية. كما تتمتع نساء هذا البرج بحدس قوي وفراسة تساعدهن على معرفة الصواب من الخطأ وتحديد قراراتهن بدقة.

 

ويتمتع رجال هذا البرج بشخصية قوية وتمردهم على القوانين. ويبدع هؤلاء الرجال بشكل كبير في ميادين الرياضة والأعمال، إلا أن لهم مساهمات ضعيفة إن لم نقل منعدمة في المجال الفني. ويرى رجال برج التنين في أنفسهم حماة لحقوق الضعاف، فهو لا يحب رؤية الظلم، إلا أنه يفرض في الغالب آرائه على أصدقائه ويتعنت في اتباعها دون آراء خلانه. وبفضل ذكائهم وفطنتهم، يحرص رجال هذا البرج على تطوير مهاراتهم وأنفسهم باستمرار واستدراك أخطائهم وزلاتهم.



اقرئي أيضاً:

اكتشفي طباع وصفات مواليد برج الثور الصيني

اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني

اكتشفي خبابا و أسرار شخصية مواليد برج الأسد


إعلانات google

1 تعليق