اكتشفي صفات وشخصية مواليد برج الفأر الصيني

Fatima Ouidad


تعرف الأبراج الصينية بتصنيف النساء والرجال إلى مجموعات متشاركة في الأوصاف والخصال، وذلك حسب تاريخ ميلادهم. من خلال هذا المقال، سنعرض لك أهم مميزات مواليد برج الفأر:

نقاط قوة مواليد برج الفأر:

يتميز مواليد برج الفأر بقدرتهم الفائقة على الإقناع، وبميلهم الشديد إلى الجمع والادخار، إلا أن هذا لا يجعل منه بخيلاً إذ أنه لا يتوانى في مساعدة أحد الأقرباء إن كان في حاجة ماسة للمال.

 

يتميز مواليد هذا البرج كذلك بسحر طبيعي وجاذبية ممتعة تجعل منهم أصدقاء مميزين لغالبية الناس. وعندما يعتريهم الغضب، فإنهم غالباً ما يتحكمون في أنفسهم وألفاظهم، حيث أنهم لا يقومون بسب مخالفيهم وشتمهم فهم أشخاص جد لبقين ومهذبين.

 

يعتبر مواليد برج الفأر من أكثر الأشخاص شغفاً بالمعرفة والعلم، إذ أنهم يقدمون على تعلم مختلف العلوم وجمع المعلومات في أذهانهم، عسى أن تكون ذات نفع عليهم في قادم الأيام. ويجد هؤلاء الأشخاص متعة عارمة عندما يسمحون للناس بدخول حياتهم، لأنهم جد اجتماعيين بطبعهم رغم ميلهم إلى الجمع والاقتصاد.

نقاط ضعف مواليد برج الفأر:

إذا لم يتحكم مواليد برج الفأر في طبيعتهم الادخارية، فإنهم غالباً ما ينتهي بهم المطاف إلى الجشع والبخل الشديدين. وتعتبر الأهداف الشخصية المحرك الأساسي لهؤلاء الأشخاص، إذ أنهم غالباً ما يسعون لتحقيقها بكل ما أوتوا من قوة.

امرأة برج الفأر:

تتميز نساء برج الفأر بأناقتهن اللافتة، وقدرتهن الفائقة على جذب الناس من خلال طريقة لباسهن، إذ أنهن يهتممن بأدق التفاصيل. كما يتميزن بحيويتهن وإبداعهن اللامحدود، وهو ما يجعلهن ذائعات الصيت إذا ما ولجن عالم الفن. وتحاسب نساء هذا البرج أنفسهن بصرامة لأنهن لا يحببن اللامبالاة. وبما أنهن يعطين أهمية بالغة للمظاهر، فإنهن يبحثن عن الأشياء الجميلة دائماً، كما أنهن يفضلن مصادقة الأشخاص الذين يتمتعون بأناقة عالية، إلا أن هذا لا يجعلها انطوائية لأنها اجتماعية بطبعها وغالباً ما تعقد صداقات بسهولة ويسر بالغين، خصوصا مع الرجال.

نساء برج الفأر والرجال:

تجذب نساء هذا البرج الرجال، بفضل أناقتها واهتمامها بمظهرها الخارجي. كما أنهن يعتبرن من أكثر النساء اهتماماً بالعلاقات العاطفية والرومانسية، إلا أنهن جد متطلبات في الحب ويولعن أكثر ببدايات الحب: أول نظرة، أول ابتسامة .. وتكره نساء هذا البرج الروتين في العلاقات، وهو ما يجعلهن يبحثن عن الرجال الذين يستطيعون أن يجعلوا قلبهن في نبض دائم، وإلا فإنهن لا يتوانين في بدء علاقة أخرى.

 

وتتوافق نساء هذا البرج بشكل أكبر مع رجال برجي التنين والقرد، لأنهم يتميزون بالإبداع والحيوية كذلك. كما ينجذبن إلى رجال برج الخنزير لأنهم بارعون في الاعتناء بالمرأة، وبالنسبة لرجال الثعبان، فإنهم يمثلون شريكا مثالياً وذلك لتمتعهم بالطموح والاحترام. وتتوافق العلاقة كذلك مع رجال برج الثور الذي يكمل العلاقة ويحسها بالقرب والأمان، ورجال برج الكلب الذين يبحثون عن الاستقرار.

 

إلا أنهن لا يتوافقن مع رجال أبراج الأرنب والنمر والديك لاختلاف طبائعهم، وكذلك رجال برج الفأر لتشابه أوصافهم مع مميزاتها وهو ما يجعل العلاقة مملة، ويعتبر رجال برج الحصان الأكثر نفوراً من نساء برج الفأر.

رجل برج الفأر:

يتميز رجال برج الفأر بإبداعهم ومهارتهم وصعوبة فهمهم في نفس الوقت، إلى درجة تجعل القريبين منه يحسون بأنهم لا يعرفونه جيداً. ويحيط رجال هذا البرج أنفسهم بهالة من الغموض ولا يبوحون بمشاعرهم بسهولة لغيرهم، لأنهم يعتبرون هذا الأمر بمثابة نقص يمنعهم من بلوغ أهدافهم. إلا أن هذا لا يمنعهم من ربط علاقات متميزة مع الناس، مع الاحتفاظ بخصوصياته بشكل سري.

 

ويحب رجال هذا البرج الاطلاع على كل المستجدات، كما يتميزون بقوة الملاحظة والتحليل. وهو ما يجعلهم مخططين بارعين وأنانيين في نفس الوقت.

رجال برج الفأر والنساء:

يجذب رجال هذا البرج النساء بفضل إثارتهم التي تأسر الجميع. وترى النساء في رجل برج الفأر رجلاً قويا يمكن الاعتماد عليه، بالإضافة إلى وسامته وأناقته اللامعهودتين. ويتكامل رجال هذا البرج بشكل جيد مع نساء برجي الثور والكلب، كما يشكلون علاقات متينة مع نساء برجي التنين والخنزير واللواتي يفهمن بشكل جيد شخصياتهم.

 

تقدر نساء برجي الثعبان والقرد بشكل كبير شخصية رجل برج الفأر وهو ما يجعل العلاقة بينهما رائعة، وتعتبر نساء برج الأرنب أفضل شريك لرجل برج الفأر في عقد الصداقات القوية.

 

ولا يتوافق هؤلاء الرجال مع النساء اللواتي يتنافسن معهم، وهن نساء برجي الفأر والنمر. كما تجد نساء برجي الحصان والديك صعوبة في نسج علاقة مع رجال هذا البرج لعدم توفر تفاهم بينهما.



اقرئي أيضاً:

كل ما يجب أن تعرفيه عن أصحاب برج العذراء

اكتشفي خبابا و أسرار شخصية مواليد برج الأسد

اكتشفي الآن إن كنت من مواليد برج حامل الثعبان المميز الجديد!

 

إعلانات google

1 تعليق