اكتشفي خبايا وصفات مواليد برج الحوت

Fatima Ouidad

 

برج الحوت يعتبر من فئة الأبراج المائية التي يتميز أصحابها بالجاذبية والكاريزما الخاصة، ويقع برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، وفي هذه المقالة اكتشفي أبرز صفات مواليد برج الحوت وخبايا شخصيتهم.

 

ما هي نقاط القوة لمواليد برج الحوت؟

- المشاعر المرهفة والرحمة.

- التكيف مع الواقع وقبوله.

- الإخلاص الشديد.

- الخيال الخصب.

 

ما هي نقاط الضعف لمواليد برج الحوت؟

- شديد الحساسية.

- غير حاسم.

- الشفقة على الذات والإحساس الزائد بالظلم.

- الكسل.

- الإنهزامية.

- عدم الاستقلالية.

 

مواليد برج الحوت والاستقلالية

أصحاب برج الحوت لديهم مشكله في الاستقلالية، فأصحاب برج الحوت بحاجة دائماً إلى شريك مهيمن ومسيطر ويقود العلاقة في حياتهم، أو أنهم سيسقطون بسهولة جداً في حفرة من الشفقة على الذات والتخاذل، أصحاب هذا البرج مبدعون وخلاقون، ولكن هذا الإبداع لا ينجلي بوضوح إلا بوجود أشخاص داعمون في حياتهم، فهم لا يستطيعون البقاء بمفردهم ولا يلهمون إلا بوجود الآخرين، كما يكرهون الوحدة كثيراً.

 

مواليد برج الحوت والصداقة

يتميز مواليد برج الحوت بالإخلاص الشديد والولاء لأصدقائهم، حيث من الممكن إن يترك أصحاب هذا البرج كل ما لديهم لنجدة صديق في أزمة، بل ومن الممكن أن يشعر أن مشكلة صديق هي مشكلته ويعاني منها، وتعتبر هذه نقطة ضعف من الحوت وأحياناً ما يؤثر عليه الاندماج في المشكلات سلبياً إلا أن من طبيعة أصحاب هذا البرج أنهم ينجذبون للأشخاص الذين يعانون من مشاكل حادة و الذين يحتاجون ماسة للمساعدة.

 

وعلى الرغم من أن أصحاب برج الحوت سوف يعرض عليك بإخلاص حل مشكلاتك، لكن لا تسمح لهم بالانغماس في هذه المشكلات كثيراً حيث أن حينها سيفقدون هوياتهم ويعانون من الارتباك، مواليد الحوت  في حاجة إلى صديق إيجابي قوي لجعلهم أقوياء، مواليد الحوت يحبون المناسبات الاجتماعية والمغامرة وهم أصدقاء مخلصون ورائعون وتمتد الصداقة معهم طوال العمر.

 

مواليد برج الحوت والعمل

مواليد برج الحوت لا يصلحوا لتقلد مناصب قيادية أو إشرافية، حيث أنهم يتسموا بالحساسية ويفتقروا للانضباط الذاتي والثقة بالنفس لمناصب قيادية، ولكنهم يبرعون في أعمال مثل الكتابة والتمثيل والشعر، حيث أنهم يبرعون بكل ما هو مرتبط بالمشاعر والأحاسيس، كما يمكن استخدام مهاراتهم الإبداعية وفهمهم للناس في المساعدة على إلهام الآخرين. 

 

لسوء الحظ، فإن معظم أصحاب برج الحوت يتخذون الطريق السهل في الحياة ولا يطمحون لبلوغ درجة من الشهرة أو النجاح والتي يمكن أن تعالج افتقارهم للثقة بالنفس وتقدير الذات.

 

مواليد برج الحوت والتقلبات المزاجية

شخصية الحوت من الصعب تحديد ماهيتها ومعالمها، فالحوت غامض جداً ومحير وليس من السهل توقع صفاته، وتتشكل شخصية أصحاب برج الحوت من قبل محيطهم حيث يتأثرون بكل ما يحدث حولهم، كما أن أصحاب برج الحوت لديهم تعاطف مبالغ فيه مع آلام الآخرين، بل إن المشاكل العامة تؤثر فيهم بشكل كبير، وبشكل عام فإن أصحاب هذا البرج يتسموا بتطرف المشاعر فيشعرون عند الضيق بالحزن الشديد، وعند الفرح يشعرون بسعادة بالغة.

 

كيف يمكن جذب انتباه أصحاب برج الحوت؟

يمكنك جذب انتباه صاحب برج الحوت بالحديث عن القيم الروحية، والتنجيم، وعلم الفلك، وكل ما هو خارج عن متناول العالم الحقيقي، وسوف تأسره بسهولة في محادثة جيدة، ودائماً أصحاب هذا البرج منجذبون لشريك قوى واثق بنفسه لدعمهم، اجعل صاحب هذا البرج يضحك واشعره بالراحة والثقة وسوف تجذبه لك تماماً فهم حساسون بطبعهم ويقدرون المشاعر الطيبة الموجه لهم.

 

اقرئي أيضاً

كل ما يجب أن تعرفيه عن أصحاب برج العذراء

اكتشفي خبايا مولود برج الثور وأسرار شخصيته

اكتشفي خبابا و أسرار شخصية مواليد برج الأسد

إعلانات google

1 تعليق