ماذا تخبئ 2016 لمولودة برج الحوت؟

Miria

 

ان مواليد برج الحوت ينتمون الى فئة المحظوظين في العام 2016 فالفلك سيوفّر لكِ الحظوظ من أجل تحقيق بعضاً من اهدافكِ. كما ستكون هذه السنةً متناقضةً بكل ما للكلمة من معنى. تبعاً لذلك، سيكون عليكِ التحلّي بالشجاعة في اتخاذ قراراتك لمواجهة بعض المحن العابرة التي ستعرقل تحقيق أهدافك.

 

إن مواليد شهر شباط (فبراير) سيتحملون العديد من المسؤوليات لاسيما بين آذار(مارس) و أواخر شهر أيار(مايو).

 

وخلافاً للسنة السابقة، ستتمكنين خلال ال 2016 من تخصيص أوقاتٍ لنفسك تستمتعين خلالها بممارسة هواياتكِ المفضلة، كما تبلورين افكارك و مشاريعك.

مهنياً و مالياًً:

سوف تتحلّين خلال هذا العام  أكثر من ذي قبل بالواقعية وبالسرعة في اتخاذ القرارات. ان النصف الأول من السنة، يعتبر مناسبة جداً بالنسبة لكِ لبدء مشاريع جديدة أو لتوسيع مشاريع قائمة.  وكوني على ثقة بان جهودك ستتكلل بالنجاح،باذن الله.

 

أما على الصعيد المالي، فيُعتبر هذا العام مميزاً  بالنسبة لكِن اذ أنك ستتمكنين من ايفاء ما يتوجب عليكِ من ديونٍ. بيد انكِ تميلين الى الاسراف و البذخ فكوني حذرة!

عاطفياً:

ان سنة 2016 ستكون جيدة بالنسبة لكِ على الصعيد العاطفي.ان كنتِ عذباء ، فستلتقين خلال مناسبةٍ اجتماعيةٍ، بشخصٍ يتمتّع بصفاتٍ ملائمة لكِ وذلك بين شهري نيسان (أبريل) وأيّار (يونيو). ومن الجدير بالذكر أن بعض صديقاتكِ سيلعبون دوراً سلبياً في علاقتك العاطفية، فلا تبوحي باسرارك أبداُ ولاتمنحي احداً ملء ثقتكِ.

 

أما إن كنتِ متزوجة فستتحسن علاقتكِ بالشريك هذه السنة،و ستندر الخلافات بينكما و كما أنكِ ستتمكنين أكثر من أي وقتٍ مضى من التعبير عن مشاعركِ نحوه.  

صحياً:

يتوقّع الفلك بأن صحتك ستكون جيدة على مدار السنة. بيد أنك تتاثرين صحياً بالضغوط التي تعيشينها في حياتكِ اليومية.لذا ننصحكِ بأخذ قسط من الراحة كلما تسنّى لك الوقت، و ذلك لاعادة "شحن" نشاطك و حيويتكِ.

إجتماعياً:

سنة 2016 ستشهد تطوراً ملحوظاً في نشاطاتكِ الاجتماعية و استرجاعاً لصداقاتِ قديمةٍ طال غيابها عنكِ. تنتسبين هذه السنة الى نادٍ او جمعية تشاركين بنشاطاتها الاجتماعية، الأمر الذي يمنحك شعوراً بالرضى و البهجة . تحاولين قدر الامكان تخصيص وقتٍ للقيام بزياراتٍ للاقارب لاسيما في فترات العيد و تقيمين موائداً في بيتك لجمع الأصدقاء و المحبين ، فهذا الأمر يشكّل مصدر سرورٍ بالنسبة لكِ.   

 

إعلانات google

1 تعليق