ماذا تخبّئ الـ 2016 لمولودة برج الجدي؟

Miria


بحسب توقعات الفلك لبرج الجدي، ستكون ال 2016 سنة مميّزة و مثيرة للإهتمام بالنسبة إليكِ، إذ انكِ ستشهدين تقدّماً  في مشاريعك، على مختلف الصعد. وخلال هذا العام، سيعترف محيطك و يشهد كل من حولك بقدرتكِ على المثابرة و تفانيك في كل ما تقومين به.

مهنياً و مالياً:

عام 2016 سيكون العام المثالي للإنفتاح على آفاقٍ جديدةٍ، كما ولتوسيع نطاق عملك وتلبية إلتزاماتك .هذه السنة سوف تستعرضين أهدافكِ و سوف تتعلمين مهاراتٍ جديدة تلائم احتياجاتك.من ناحيةٍ اخرى، سيلاحظ رب العمل جهودك و من الممكن أن يمنحكِ  ترقيةً، مستحقّة بكل تاكيدٍ.


 في بداية السنة، سيكون عليك تدبير أمرك لوحدك، لكن سيأتيك الدعم من أشخاصٍ آخرين فيما بعد، إذ أنهم سيُعجبون بمثابرتك ،وسوف يرغبون بالعمل معك.


على الصعيد المالي، ستتمكنين من تنظيم أنفاقك ومن زيادة رصيدك المالي.كما ستسعين لتحسين إدارة ميزانيتك و لكنك في المقابل لن تفوّتي فرصة لإجراء إستثمارات مربحة و لو كانت مكلفة.

عائلياً و عاطفياً:

ان كنتِ مرتبطة ،ستعيشين مع بداية السنة الجديدة اضطراباتٍ عاطفية مع الشريك، قد تستمرّ لاشهرٍ طويلة.و عند منتصف العام، سوف يسيطر عليكِ الشك غير المبرّر بالحبيب و بتصرفاته. إن الفلك ينصحك بالتفكير مليّاً قبل توجيه التهم اليه.لكن ابتداءً من شهر يوليو و حتى آخر العام، ستعود المياه بينكما الى مجاريها .


اما اذا كنتِ عذباء، فانتِ تدركين جيداً أنه خلال العام 2015،لم يتثنَّ لكِ أن تكرّسي الكثير من الوقت للتعرّف على أشخاصٍ جدد، وذلك من جرّاء طول دوام عملك و إنشغالاتك العديدة. إن الفلك يبشّرك بأنك ستمرّين خلال العام 2016،بفترةٍ مليئةٍ بالتطورات و مفعمة بالعواطف،عسى أن تجدي هذه السنة نصفكِ الآخر.

إجتماعياً: 

ستشهدين خلال العام 2016 إنفتاحاُ على الآخرين و زيادةً في تلبية الدعوات و ذلك بفضل تدخل كوكب المشتري في برجكِ. بالاضافة الى ذلك، عليك ان تكوني على استعدادٍ لإنهاء صداقاتٍ لطالما شكّلت مصدر ايذاءٍ بالنسبة لك، و عرقلةً لكِ في طريق تحقيق طموحاتك.

صحيًا:

ستتمتعين خلال السنة الجديدة بحيوية كبيرة و لافتة، لاسيما خلال  الجزء الأول منها، لكن اعمالكِ و نشاطاتكِ سوف تتطلب منكِ الكثير من الطاقة، لذا فعليك بالاسترخاء قدر الإمكان و باتباع نظام غذائي صحي و سليم.

إعلانات google

1 تعليق