ماذا تخبئ 2016 لمولودة برج القوس؟

Miria

 

وفقاً لعلم الفلك، سيكون عام 2016 من أفضل الأعوام التي مرّت عليك حتى اليوم. فمن خلال الإستفادة من أخطاء الماضي، كما ومن الصعوبات التي مررت بها على مختلف الصعد،ها أنتِ قد اكتسبتِ حكمةً و حنكة.لذا نستطيع الجزم بانكِ ستنجحين خلال هذه السنة في بناء اساسٍ قويٍّ لمواصلة مسيرتك المهنبة و العائلية بنجاحٍ.


بحسب الأبراج، أنتِ، يا مولودة برج القوس،ستعيشين فترةً من الاستقرار،بعد سنةٍ مليئة بالضغوط و التوتّر .سيكون لديك خلال عام 2016 فرصة للإستمتاع بالهدوء والسلام.

مهنياً و ماليًا:

ستكون سنة 2016 الفترة المثالية بالنسبة لكِ للتفكير في طموحاتك و مستقبلك بشكلٍ عام. وربما ستتخذين هذه السنة قراراتٍ مهمة.


إن مواليد برج القوس يتمتعون إجمالاً بقوة طبيعية في شخصيتهم، و يتميّزون بقدرتهم على اتخاذ القرارات السريعة و الثابتة. لذلك فإن إبداعك يا مولودة برج القوس،سيكون له تأثيراً إيجابياً على عملكِ، و سيمكّنكِ من المضي قدماً باتجاه تحقيق أهدافكِ .


على الرغم من أن الأوضاع المالية ستبدو لكِ متقلبة في بداية السنة، لكنها ستتحسّن تدريجياً و تحرز تقدّماً ملحوظاً ابتداءً من منتصف العام، و يستمرّ هذا التحسّن حتى نهاية العام. الامر الذي سيمكّنكِ من زيادة انفاقكِ والعيش بشكلٍ أفضل.

 عائلياً و عاطفياً:

بحسب الفلك،سوف تحتاجين، يا مولودة برج القوس، إلى تعزيز الروابط العاطفية مع الشريك، فستشكّل 2016 فرصة لك للتفاهم معه أكثر فاكثر ، وللعيش معه بشكل أفضل، و بالتالي عليك بترسيخ أسس الزواج من جديد.


أما إذا كنت عاذبة، فان العام 2016 ستشهد تقدّما في تحديد تطلعاتك في الحب و برغبةٍ كبيرة في الاستقرار العاطفي.  لذا ستكونين هذه السنة جديّةً أكثر من اي وقتِ مضى في التفكير بالارتباط.

إجتماعيًا:

سوف تتعّرفين هذا العام،على أصدقاء جدّد تضعين ثقتك بهم و هم بدورهم سيلعبون دوراً ايجابياً في حياتكِ و يساندونك في حلّ مشاكلكِ.


بيد ان الفلك ينصحكِ بالوثوق أكثر بأفراد عائلتك، فهم يبغون مصلحتكِ ، يحافظون على اسرارك و يشكّلون بالنسبة لك مصدر الثقة و الامان.

صحياً:

بحسب الفلك، ستكونين هذه السنة بصحةٍ جيدةٍ الّا أنكِ ستعانين من الإجهاد و التعب لاسيما في الشهرين الأولين من السنة. ينبغي عليك خلال هذه السنة أن تؤمّني لنفسك أوقات إسترخاء كما وعليكِ الحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة و النوم بشكلٍ يوميٍّ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع